افضل تطبيق تسجيل وبث الشاشة فيديو لجميع الهواتف مجانا

افضل تطبيق تسجيل شاشة الهاتف فيديو فنجد بأن كل شيء يخص المونتاج عالم أخر , بحيث جميعنا يعلم بأن هناك الكثير من البرامج الخاصة في التصميم و المونتاج , و أيضا هناك برامج خاصة في التصوير و برامج خاصة بالكتابة , وغيرها من البرامج الأخرى.


تحميل تطبيق تسجيل وبث الشاشة فيديو لجميع الهواتف مجانا

وضمن التطبيقات الخاصة بالمونتاج , هناك تطبيق ربما ليس لها علاقة بدمج صور أو كتابة عليها أو إلخ , ولكن بدون هذا التطبيق لا يمكن القول بأن بجعبتك كل البرامج الخاصة بالمونتاج , فــ بدون هذا التطبيق ربما سوف ينقصك شيء ثمين للغاية , ربما تسئل نفسك ما هو الشيء الذي نود أن نخبرك به.


هناك الكثير من مستخدمين الهواتف يبحث بشكل مستمر عن أفضل تطبيق تسجيل شاشة الهاتف فيديو , بحيث يتطلب الكثير من مستخدمين الهواتف هذا التطبيق , وجميعنا يعلم بأن هناك الكثير من التطبيقات التي لا تعد ولا تحصى التي تساعدك على إمكانية تسجيل الشاشة فيديو , ولكن مع الأسف نسبة كبيرة منها لا يعمل كما يتطلب المستخدم , ولكن لا يهم , فأن اليوم في هذا المقال على موقعنا سوف نشارك معكم أفضل تطبيق خاصة في التصوير لشاشة الهاتف فيديو.


تعريف تطبيق مسجل الشاشة  فيديو 

يعتبر تطبيق تابع لملحقات البرامج و التطبيقات الخاصة بعمل مونتاج , بحيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي حصلت على تقييم عالي على متجر جوجل بلاي وأكتسب شعبية واسعة للغاية , ويعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تسجيل الشاشة فيديو على هاتفك.


يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله من أفضل البرامج التي يستخدمه الملايين , بحيث يمنحك التطبيق القدرة على تسجيل الشاشة فيديو من خلال هاتفك الذكي.


وسهولة العمل به سهلة للغاية , بحيث يعتبر تطبيق سلس ومميز في الاستخدام وتستطيع تسجيل الفيديو بجودة مختلفة ومميزة للغاية.


مميزات تطبيق مسجل الشاشة فيديو


  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة للاستخدام.
  • يعتبر تطبيق مجاني ومميز للغاية.
  • مناسب لجميع الهواتف.
  • تستطيع تسجيل الفيديو بجودة متنوعة ومختلفة حسب ما ترغب.
  • يمكنك تسجيل فيديو بدقة عالية ومميزة للغاية 
  • تستطيع من خلال التطبيق تحديد الفيديو على حسب القياس.
  • يمكنك أن تحدد جودة الفيديو والتحكم بالصيغة.
  • تستطيع أيقاف التسجيل بشكل مؤقت في أي وقت تربد.
  • تستطيع من خلال التطبيق تسجيل الشاشة فيديو بدون علامات مائية.
  • يحتوي التطبيق على لوحة تحكم سهلة الاستخدام عبر أيقونة صغيرة تستطيع أن تتركه على الشاشة أو تعمل له إزالة.
  • تستطيع التحكم بالمايك الداخل و الخارجي بسهولة وتعمل على توقيف أي واحد منهم إذا كنت ترغب.
  • لا تحتاج الى انترنت.
  • تستطيع أن تصل لجميع الفيديوهات التي قمت بتسجيله بسهولة من داخل التطبيق مباشر.
  • تستطيع تصوير الشاشة على التطبيق.

تحميل تطبيق تسجيل وبث الشاشة فيديو لجميع الهواتف مجانا


كيفية استخدام تطبيق مسجل الشاشة فيديو

في البداية طبعا سوف تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك , بحيث متوفر التطبيق بشكل مجاني , بعد تنزيل تطبيق مسجل الشاشة على هاتفك , سوف تقوم بفتح التطبيق , وطبعا سوف تمنح التطبيق جميع الأذونات التي يريدها منك وتوافق على جميع اذونات التطبيق.


من ثم سوف تعمل على ضبط اعدادات التطبيق حسب صيغة التسجيل للفيديو التي تريدها , بحيث سوف تجد صيغ متعددة تستطيع أن تختار واحدة منها بحيث يحتوي على صيغ متعددة مثل ( FULL HD , HD ) وأيضا سوف تقوم بضبط الجودة التي تريد التسجيل به بحيث يحتوى على جودة متنوعة ومختلفة مثل ( 240 , 360 , 480 , 720 , 1080) , وتعتبر عملية الجودة و الصيغة هي بمعنى قياس الفيديو وحجمه.


يتواجد في التطبيق أيضا ميزة رائعة أثناء ضبط اعدادات التطبيق تستطيع ان تخترها و هي إزالة العلامة المائية من الفيديو تستطيع أن تحدد هذا الخيار أيضا.


صراحتنا يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليه بشكل كبير للغاية بحيث سوف يسهل عليك عمل بث مباشر و أيضا تستطيع تسجيل الشاشة فيديو وهذا ما يبحث الكثير من المستخدمين.


تنزيل تطبيق مسجل الشاشة فيديو للاندرويد 

من هنا Download

تنزيل تطبيق مسجل الشاشة فيديو للايفون

من هنا Download


النهاية : إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة فيديو فأن هذا التطبيق هو الخيار الوحيد بحيث يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي سوف تسهل عليك عملية تسجيل فيديو بسهولة من خلاله.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن