تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile‏ اخر اصدار

 تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من أفضل الألعاب التي يمارسه اليوم الملايين حول العالم , بحيث تفوقت بشكل كبير على باقي الألعاب الأخرى التي تأتي من نمط الأون لاين و باتل رويال مثل لعبة ببجي موبايل أو كلاش أوف كلانس أو لعبة فري فاير.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile‏ اخر اصدار


حازت اللعبة على شعبية واسعة للغاية و أصبحت من الألعاب التي يهتم به الملايين بحيث تفوقت بشكل كبير على باقي اللعاب الأخرى وهي لعبة تحاكي الحرب العالمية الثانية بحيث تنافس اللعبة عبر الجرافيك الرائع و المميز به جميع الألعاب الأخرى.


وبسبب المميزات الرائعة التي تحتوي اللعبة عليه جعلته من أفضل الألعاب التي حظيت بشعبية واسعة للغاية , بحيث من أفضل ما يتميز به هي بأن اللعبة متوفرة وبشكل مجاني لجميع أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة أو على أجهزة الكمبيوتر.


وأيضا اللعبة من نمط الأون لاين بمعنى قادر من خلاله التحدث مع الأصدقاء أثناء اللعب وهذا سوف يخلق لك جو رائع ومميز للغاية يجعلك تنافس القتال في اللعبة بمهارات عالية.


تحميل كول اوف ديوتي موبايل اخر تحديث


تحاكي اللعبة كثيرا بمميزاته أو دعونا نقول بنمط اللعب به لـ لعة ببجي موبايل , بحيث في بداية اللعبة سوف تكون ضمن جزيرة صغيرة من ثم سوف يتم نقلك انت و 99 شخص اخر على متن الطائرة الى جزيرة كبيرة التي سوف تكون هي ارض المعركة.


من خلال لعبة كول اوف ديوتي سوف تحصل على الكثير من الأسلحة القتالية المتنوعة وقادر على تشكل تحالفات مع الأصدقاء ضد الأعداء.


والكثير من الأمور التي سوف نخبرك به بشكل تفصيلي وكيفية اللعب في لعبة كول اوف ديوتي بحيث سوف نتابع معكل ونتكلم عن كل ما يخص اللعبة ولماذا تفوقت بشكل كبير على باقي الألعاب الأحرى.


كيفية لعب كول اوف ديوتي Call of Duty


في البداية وبعد تنزيل اللعبة على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , سوف تقوم بالدخول في اللعبة والتسجيل عبر حسابك على تطبيق الفيس بوك أو تستطيع الدخول كضيف في اللعبة وهذا روتين طبيعي حتى يتعرف عليك الأصدقاء بسهولة و لكي تحافظ على المستوى الخاص بك ولا تضيعه وتطر للبدء من جديد.


بعد التسجيل والاتصال بشبكة الأنترنت سوف تتطلب اللعبة بعض الأذونات منك مثل الوصول لــ الماكرفون وذاكرة التخزين على هاتفك لكي تتم عمليات تثبيت ملفات اللعبة وتنتظر ثواني معدودة حتى يتم تنصيب اللعبة حتى يتم اكتمال الشريط الأصفر ومن ثم بعد التسجيل في حسابك الفيس بوك سوف تتطلب منك اللعبة أن تضع اسم خاص بك وكتابته والضغط على موافق.


قبل الدخول الى اللعبة سوف تعمل كول اوف ديوتي على تعريفك بنموذج رائع وهو تدريبك على الأسلحة وتعريفك بنوعه وكيفية استخدامه بحيث سوف تكون مدة التعريق اقل من دقيقتين لكي تتم تعريفك بطريقة استخدام السلاح ولتدريب على التخلص وقتل الأعداء لكي تكون الناجي الوحيد والبقاء على قدي الحياة.


وبداية اللعبة سوف تهبط في جزيرة صغيرة مع 99 لاعب اخر من مختلف أنحاء العالم سوف تتضاربون وتعملون على تسلية أنفسكم لمدة دقيقة واحدة حتى يتم نقل الجميع على متن الطائرة لكي تقوم بالهبوط في الجزيرة التي سوف تكون هي محور المعركة وساحة الحرب التي سوف تخوضه مع الأعداء.


بحيث يتوجب عليك أن تحدد نقطة هبوط عبر الخريطة التي تأتي على شكل مربع في الأعلى ومن ثم تبدا بالهبوط وقبل الوصول على العشب سوف تفتح المظلة بشكل تلقائي لتامين وصولك بسلامة على الأرض.


بمجرد الهبوط عليك توخي الحذر والبدء في البحث عن أسلحة ومعدات طبية و ذخائر حاول قدر الإمكان ان تسلح نفسك بشكل جيد حتى لا تنفد الذخيرة منك بحيث عليك بسرعة كبيرة أن تكون جاهز ربما هناك أعداء من حولك ويرصدون تحركاتك.


من المميز في اللعبة بأن هناك ميزة طلب استدعاء من الأصدقاء إذا قتلك الأعداء بحيث تعتبر ميزة رائعة لغاية وعليك أن تبقى على قيد الحياة حتى اخر شخص لكي تنجو وتفوز بالنهاية.


وأيضا سوف تكون قادر في لعبة كول اوف ديوتي على استخدام أنواع عديدة من الأسلحة المتطورة مثل الرشاشات والقنابل وأيضا السلاح الفردي و العديد من أنواع الأسلحة الأخرى.


من المثير للغاية ان تقوم أنت و الأصدقاء في المعركة الى جانب بعضكم وهكذا سوف تكون قادر على البقاء على ف=قيد الحياة حتى النهاية بحيث سوف تعملون على مساندة بعضكم للبعض في ساحة مليئة بالأعداء الذي يتوجب عليكم قتالهم والقضاء عليهم.


وعليك أيضا أن تتابع الزون في لعبة كول اوف ديوتي عبر تتبعه من الخريطة و حاول قدر الإمكان الابتعاد عنها لأنه قاتل وسوف بنقص من صحتك ودمك وربما يقضي عليك , و حاول أن تستخدم السيارات والدراجات النارية للابتعاد عن المنطقة بشكل سريع.


تحتوي لعبة كول اوف ديوتي على أوضاع متعددة للاعبين بحيث تستطيع أن تلعب بشكل فردي أو مع الأصدقاء , ويعتبر وضع متعدد اللاعبين من افضل الأوضاع التي ننصحك بتجربته بحيث مع الأصدقاء سوف يكون اللعب به ماس اكبر وأيضا سوف تحتاجهم إذا واجهت عدد كبر من الأعداء في ساحة المعركة التي سوف تكون مليئة بـ الأكشن.


وتحتوي اللعبة على عدد متنوع من الخرائط التي سوف تكون قادر على استخدامه و ممارسة اللعب من خلاله بحيث في كل خريطة تختلف عن الأخرى , وفي كل تحديد تعمل الشركة عليه في اللعبة يتم أضافة العديد من المزايا سواء كان خرائط أو شخصيات أو أزياء.


مزايا لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile‏


  • تعد لعبة كول اوف ديوتي مجانية لجميع أجهزة الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر.
  • تستطيع اللعب مع الأصدقاء عبر نمط اون لاين.
  • ستخوض اللعب مع 99 لاعب اخرة في اللعبة من جميع أنحاء العالم.
  • قادر على اللعب بأوضاع مختلفة.
  • تستطيع استخدام عدد متنوع من الأسلحة المتطورة سواء كان رشاشات أو قنابل أو أسلحة متوسطة أو مسدسات أو قذائف أو إلخ.
  • تستطيع استخدام عدد متنوع من السيارات و الدراجات النارية المتنوعة للوصول للإمكان البعيدة.
  • يجب على اللاعب البقاء على قيد الحياة حتى النهاية لكي يتمكن من الفوز.
  • تتميز لعبة كول اوف ديوتي بالرسوميات و الجرافيك ثلاثي الابعاد؟
  • تستطيع الدردشة الصوتية أو الكتابية من خلال اللعبة أثناء اللعب أو مراسلة شخص ما على اللعبة بشكل فردي.
  • تستطيع عبر لعبة كول اوف ديوتي تخصيص ازرار اللعب كيف ما ترغب وتشاء.
  • تستطيع تكوين تحالفات مع الأصدقاء و ارسال دعوات لهم في حل كانوا متصلين في اللعبة لممارسة اللعب بشكل جماعي.

مميزات إضافية تتواجد في لعبة كول اوف ديوتي 


  • واجهة اللعبة أصبحت رائعة ومرنة للغاية بحيث من خلاله قادر بالدخول بكافة الأدوات التي تجتوي عليهم اللعبة.
  • من المثيرة للاهتمام بأن اللعبة أصبحت دعم لغات إضافية وهذا شيء رائع للغاية سوف تمكن اللعبين في جميع انحاء العالم ممارسة اللعب به بسهولة.
  • أصبح بإمكانك التدريب عبر اللعبة قبل الدخول في المعركة بحيث توفر لك لعبة كول اوف ديوتي ميزة التدريب بداخل اللعبة على كافة أنواع الأسلحة.
  • تمت أضافة خرائط متنوعة في اللعبة.
  • تمت أضافة العديد من أنواع  الأسلحة المختلفة في اللعبة مثل الخفيفة سواء كان مسدسات أو ثقيلة كـ الرشاشات.
  • تمت أضافة العديد من الشخصيات المختلفة للعبة.
  • توفر أوضاع مختلفة للعب مثل الزومبي.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل

كيفية تحميل لعبة كول اوف ديوتي


كما أخبرتك بأن لعبة كول اوف ديوتي متوفرة لشكل مجاني لجميع الهواتف ولجميع أنظمة التشغيل سوار كان اندرويد عبر متجر جوجل بلاي أو لـ نظام ‏iOS عبر ابل ستور للايفون.


بحيث تستطيع تنزيل اللعبة بشكل مجاني وبسهولة و الاستمتاع في اللعب عبرها بمجرد عملية التحميل بحيث سوف توفر لك العبة جو حماسي يجعلك تدمن اللعب به وتستمتع بشكل كبير.


تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من الألعاب الشيقة التي انصحك بتنزيله , بحيث سوف توفر لك بيئة لعب حماسية اون لاين مع أشخاص من جميع أنحاء العالم , وأيضا تعد من الألعاب التي انشهرت بشكل كبير بوقت قصير للغاية , وبنفس الوقت تعد من الألعاب التي جاءت منافسة في نادي الكبار وخصوصا للعبة ببجي موبايل.


تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد 

من هنا Download

تحميل لعبة كول اوف ديوتي للايفون 

من هنا Download


الخلاصة : تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من أفضل الألعاب التي سوف تقضي من خلال أوقات ممتعة للغاية تجعلك تستمتع في اللعب عبر نمط الأون لاين مع الأصدقاء أو بشكل فردي بحيث سوف توفر لك أنواع عديدة من الأسلحة وكذلك السيارات و الخرائط التي تستطع ممارسة اللعب من خلاله بسهولة , بحيث تحتوي على رسوميات وجرافيك ثلاثي الابعاد وسوف تجعلك تستمتع في اللعب بطبيعة الجمال التي سوف تجعلك تشعر بواقعية كبيرة في اللعبة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد