تحميل تطبيق فيس بوك Facebook اخر اصدار جديد ( الأفضل للتواصل)

في هذا الوقت ومع التطور الواسع الذي جعلتنا التكنولوجيا به نطفو عن سطح الأرض وسارت بنا الى عالم اخر الى عالم به كل ما هو جميل و ممتع , اصبح الصغير والكبير من رواد التواصل الاجتماعي يهتمون بشكل واسع بكل ما هو خاص بالدردشة والتعارف والتواصل مع اشخاص في جميع انحاء العالم.


تحميل تطبيق فيس بوك Facebook اخر اصدار جديد ( الأفضل للتواصل)


عالم السوشيال ميديا , يعتبر من ابسط الأشياء التي جعلتنا نتغير للغاية وجمعتنا بأشخاص نتعرف بهم ونراهم للأول مرة في حياتنا , بحيث هذا العالم الذي يمنحك فرصة لمشاهدة عالم اخر عبر هاتفك الذكي فقط.


ولكن التطبيق الرائع الذي جعلنا نجتمع كعائلة على هذا العالم وجعلنا نكون للبعض اقرب هو تطبيق الفيس بوك , هذا التطبيق الذي يعتبر من أفضل و اقوى التطبيقات التي تتيح لك التواصل مع اشخاص في جميع انحاء العالم وتكوين صدقات والتعرف عليهم من خلاله.


 تحميل تطبيق فيس بوك تحديث جديد


يعد تطبيق فيس بوك من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو متفوق على جميع تطبيقات الخاصة في الدردشة على مستوى العالم , ويجعل تطبيق فيسبوك تقضي أوقات ممتعة للغاية في الدردشة والتعارف وتكوين أصدقاء من جميع أنحاء العالم.


يعتبر تطبيق فيسبوك من اكثر التطبيقات التي حظيت بشعبية واسعة لغاية , بحيث يوفر لك العديد من المزايا الممتعة التي تجعلك تستمع به أثناء الاستخدام.

بحيث تستطيع التسجيل عبر تطبيق فيس بوك عبر الرقم الخاص بك أو عن طريق البريد الالكتروني , وتستطيع تكوين أصدقاء والدخول بـ كروابات دردشة والتعرف على الأخرين.


يتيح لك أيضا تطبيق فيس بوك أن تتواصل مع اشخاص تعرفهم كم خلال الرسائل الفورية عبر تطبيق فيس بوك يأتي بجانبه وهو خاص بالدردشة مع الأشخاص الذين تود التكلم معهم على فيسبوك وهو تطبيق ماسنجر.


 وتستطيع عبر تطبيق فيسبوك مشاركة الصور والفيديوهات على الصفحة الخاصة بك , وكذلك التعليق على منشورات الأصدقاء و التفاعل معها , وتستطيع عمل بث مباشر أيضا من خلال تطبيق فيسبوك بحيث سوف تتمكن من تلقى التعليقات والتفاعل معها , وصرحتنا هذه الميزة بالذات جعلت التفاعل عليه بشكل كبير لغاية , وليس هذا فقط بل هناك العديد من المزايا التي تتوفر على تطبيق فيسبوك؟


ما هو تطبيق فيسبوك 

يعتبر تطبيق فيسبوك من أفضل تطبيقات الدردشة التي ظهرت في بداية عام 2004 , و من وقت ظهورها وحتى يومنا هذا أكتسب التطبيق شهرة واسعة و اصبح من افضل التطبيقات التي تستطيع عبرها التواصل والتعارف مع أصدقاء من جميع انحاء العالم.


تطبيق فيسبوك يتيح لك انشاء صفحة خاصة بك تقوم بمشاركة كل ما تحتاجه عليه مثل صور أو فيديوهات أو كتابة حالات أو تفاعل على منشورات الأخرين والتعليق عليه وتستطيع أن تمنح الشيء الذي يلفت انتباهك وتعجب به علامة لايك.


تستطيع عبر تطبيق فيس بوك ارسال طلب صداقة لأي شخص ترغب مصداقته على التطبيق , بحيث يتميز أيضا بالواجهة السهلة والرائعة التي تنقل لك جميع الصفحات التي تهتم بمتابعته مثل ما قام بنشرها الأصدقاء على التطبيق أو إذا كنت متابع صفحات معينة وأيضا من خلال الواجهة تنقل لك ما يشاهدها الكثيرين على تطبيق فيس بوك.


تستطيع عبر تطبيق فيسبوك النشر عبر الصفحة التي سوف تعمل على انشائها و كذلك تستطيع عبر التطبيق البحث عن اي اسم ترغب بمصداقته أو الدردشة معه.


تستطيع عبر التطبيق أيضا مشاركة وارسال الصور والفيديوهات مع الأصدقاء , وأيضا يعتبر تطبيق فيس بوك مجاني ويعمل على جميع أنظمة التشغيل اندرويد و IOS و على أجهزة الكمبيوتر و الأجهزة المحمولة.


يحتوي تطبيق فيسبوك على واجهة رائعة للغاية تستطيع عبرها وضع المعلومات الخاصة بك , ومنها يتعرف الأشخاص الاخرين على الاهتمامات التي تتابعه.


يمكنك أدارة التطبيق عبر الاعدادات الخاصة به بحيث يوفر لك الكثير من الأدوات التي تتيح لك بسهولة التعرف على كل ما يتيح لك التطبيق التحكم به , ويعتبر تطبيق فيسبوك تطبيق امن تستطيع ان تثق به , بحيث الأولوية لهذا التطبيق هو الحفاظ على خصوصيتك والحفاظ عليه من تسرب أي معلومات تخصك لأي شخص كان , وهذا من اكثر ما يعجب به مستخدمين تطبيق فيس بوك.


مميزات  تطبيق فيس بوك


  • تستطيع من خلال تطبيق فيس بوك تبادر الرسائل الصوتية والدردشة الكتابية وإجراء الاتصالات الصوتية والفيديو.
  • تستطيع عبر فيس بوك مشاركة الصور الخاصة بك والفيديوهات مع الأصدقاء.
  • رصد اخر ما يقومون به الأصدقاء بنشرها على الصفحات الخاصة بهم واطلاعك عليه.
  • تستطيع متابعة والتعرف على اشخاص من جميع انحاء العالم.
  • تستطيع عبر تطبيق فيس بوك انشاء المجموعات والجروابات واضافة الأصدقاء عليه أو ارسال رابط دعوة.
  • تستطيع اللعب عبر العديد من الألعاب المتنوعة على التطبيق مع الأصدقاء مثل لعبة البلياردو.
  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام.
  • تستطيع عبر تطبيق فيسبوك انشاء صفحة خاصة بك على التطبيق.
  • تستطيع مراسلة أي شخص من الأصدقاء أو غيرهم من خلال ماسنجر والتعارف على أصدقاء حول العالم.
  • تستطيع التعليق على المنشورات التي يشاركها معك الأصدقاء أو على الاهتمامات التي تتابعه.
  • تستطيع التحكم في الصفحة الخاصة بك بالعديد من الأمور مثل , من يمكنها معرف الأصدقاء و وأيضا اظهار الرقم الخاص بك للأصدقاء أو اخفائه والعديد من الأمور الأخرى.
  • تستطيع تتبع جميع المنشورات التي تتابعه و أيضا التي يشاركها معك الأصدقاء.
  • تستطيع نشرا حالة خاصة بك على التطبيق على غرار تطبيق واتساب الشهير.
  • تستطيع البحث عن أي شخص ترغب به عن طريق الاسم عبر محرك البحث الذي يتواجد في التطبيق.
  • تستطيع عبر تطبيق فيس بوك تطوين صداقة والتعارف على أصدقاء من جميع انحاء العالم.
  • تستطيع عبر تطبيق فيسبوك التعليق والتفاعل على المناشير التي تهتم به أو شاركها الأصدقاء معك.
  • تستطيع التعرف على كل ما هو جديد عبر خاصية الاشعارات التي تتواجد في التطبيق بحيث يعرض لك به كل ما هو جديد.


طريقة استخدام تطبيق فيسبوك 


لا تعد عملية استخدام فيس بوك عملية صعبة ؟ على العكس تمام بل هي سهلة للغاية ولا تحتاج الا تحميل التطبيق على هاتفك والبدء في انشاء حساب فيسبوك عبر ملئ البيانات التي يحتاجه منك التطبيق مثل الاسم وتاريخ الميلاد و البلد الذي تقيم به وأيضا رقم الهاتف إذا توفر ومن الأفضل ان تضعه لكي تحافظ على حسابك مدى الحياة.


وبمدر أن تنتهي ن تملي البيانات سوف تصبح قادر على استخدام التطبيق على هاتفك بسهولة , وكما اخبرك تستطيع التحكم في التطبيق من خلال الاعدادات به , بحيث تستطيع من خلاله إخفاء مثلنا الصدقاء أو صورة البروفيل الخاص بك , والتحكم بإظهار الرقم الخاص بك , وتستطيع أيضا أن تتحكم في الاشعارات بالعديد من الأمور وأيضا تتحكم في زر المتابع أو طلب صداقة وغيرها من الأمور , صراحتنا اعدادات تطبيق فيس بوك تجعلك تتحكم في كل شيء خاص بهذا التطبيق وبسهولة , وهذا ما وجدنه مميز في التطبيق خصوصا.


بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق وعمل حساب , هنا تحتاج الى تنزيل تطبيق ماسنجر الذي سوف يكون من الضروري بجانب الفيس بوك , بحيث يتيح لك التطبيق الدردشة والمراسلة مع الأصدقاء على الفيس بوك و تستطيع التواصل معهم أينما ما كانوا.


تحميل تطبيق فيس بوك للاندرويد  

من هنا Download

تحميل تطبيق فيسبوك للايفون

من هنا Download


الخلاصة : نأمل أن نكون قد قدمنا نبذة عن التطبيق الشهير فيس بوك و أن تعرفت ما يحتوي عليه التطبيق وطرق استخدامه , بحيث يعتبر التطبيق الرائد والمشهور للغاية الذي تستطيع عبرها قضاء أوقات ممتعة للغاية في التواصل مع الأصدقاء والتعارف والدردشة معهم ومشاركة لحظات حياتك وبشكل مباشر عن طريقه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن