تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر تحديث مجانا

لعبة فري فاير إذا كنت من محبين العاب الفيديو , أو دعونا نقول من عشاق العاب القتال للبقاء على قيد الحياة , سوف نتعرف على أفضل لعبة رائعة ومميزة للغاية سوف تقضون من خلاله أوقات رائعة ومذهلة للغاية , بحيث تعتبر من الألعاب المشهورة والتي يمارسه الملايين بشكل يومي.


تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر تحديث مجانا


 فري فاير Free Fire , هي من افضل الألعاب التي حصدت شعبية واسعة حول العالم بحيث تعتبر من العاب القتال والبقاء على قيد الحياة على غرار لعبة ببجي موبايل , ولكن هناك اختلافات كبيرة بينهم , ومع ذلك وجدنا بأن لعبة فري فاير حصلت على نسبة كبيرة من التنزيلات و أصبح لها شعبية واسعة للغاية حول العالم.


بحيث تعتبر أيضا لعبة قتال مثالية تجميع بينك وبين أشخاص من جميع أنحاء العالم , وتسمح لك بتكوين تحالفات مع أشخاص سواء كانوا اصدقائك أو تعرفت عليهم عبر اللعبة , مع العلم اللعب اون لاين تسمح لك باللعب الجماعي أو الفردي , وأيضا تسمح لك بالدردشة مع الصدقاء أثناء اللعب عبر الميكرفون , وهذا ما يجعل في اللعب حماس رائع و مميز.


ما هي لعبة فري فاير ؟

تأتي لعبة فري فاير الأخ الصغر لــ ببجي موبايل , بحيث عبر هذه اللعبة سوف تخوض معارك ضد اعدائك الذين سوف يهبطون معك على الجزيرة , وطرق اللعب به تشبه تماما لعبة ببجي , ولكن كما أخبرتك في الأعلى بأن هناك اختلافات بينهم سوف نخبرك به.


تعتبر لعبة فري فاير , لعبة قتالية من نمط الأون لاين , تتنافس من خلالها مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وتتنافس معهم , وتستطيع تنزيلها بشكل مجاني على هاتفك , بحيث تعد لعبة فري فاير لعبة مجانية متوفرة للهواتف و أجهزة الكمبيوتر و أجهزة ايباد.


في لعبة فري فاير سوف تكون أنت و 49 تسعة وأربعين لاعب في الطائرة , سوف تكون جاهز للهبوط عبر مظلة على الجزيرة التي سوف تكون به المعركة بينك وبين العداء , وتسمح لك اللعبة أيضا أن تستخدم العديد من السيارات و الدراجات التي سوف تساعدك في الوصول لأي مكان ترغب به بسرعة كبيرة للغاية.

تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر تحديث مجانا


سوف تستخدم في لعبة فري فاير العديد من الأسلحة المتطورة والتي سوف تساعدك في القضاء على عدوك بحيث يتواجد به أنواع عديدة من الأسلحة المتنوعة وجميعهم مختلفين عن بعض , بحيث عليك ان تحصل على أقوى سلاح تجدها في الجزيرة لكي يكون له تأثير على العدو وكذلك يجعلك تقضي عليه بسرعة.


عليك أن تستخدم عقلك لكي تكسب مهارتك وتصبح محترف بحيث يتوجب عليك أن تقضي على العدو بذكائك وعبر طرق مختلفة , مثل التسلل و أيضا نصب الكمائن , و أن تستخدم سلاح بعيد المدى قادر على القضاء على العدو بضربة قاضية ومن مسافات بعيدة مثل القناصة , وأن تقف في مكان غير مكشوف , وكذلك تسبق بشكل دائم الجميع للمنطقة الأمنة 


عليك أن تكون الألوية في اللعبة هو أن تبقى على قيد الحياة حتى النهاية لكي تتمكن من الفوز , وطبعا الطرق التي سوف تجعلك تبقى هو قتل جميع الأعداء , والدفاع عن نفسك بكل قوة.


تحميل لعبة فري فاير اخر تحديث مجانا

شرح لعبة فري فاير Free Fire ؟

بعد أن تقوم بتحميل اللعبة وتثبيته على هاتفك سوف تبدا اللعبة بقفز 50 لاعب بمظلاتهم عبر الطائرة , وسوف يهبطون على الجزيرة التي سوف تكون ساحة القتال , بحيث سوف تقاتل به لاعبين حقيقين من جميع أنحاء العالم , وعليك أن تبقى اخر لاعب على قيد الحياة حتى تتمكن من الفوز. بعد هبوطك من الطائرة على ارض الجزيرة عليك أن تسرع في جمع السلاح وتذخير نفسك , ولا تنسى أيضا بأن من الأولوية ان يكون لديك سلاح ليس مهم مدى قوته , المهم هو أن تدافع به عن نفسك.


بحيث بمجرد الهبوط من الطائرة , سوف تكون قادر على التجول بالجزيرة التي سوف تكون مليئة بالبيوت والأشجار والبحار و كأنك على جزيرة حقيقة , وبه السيارات والدراجات النارية التي سوف تحتاجهم بهم عندما تشعر بأنك تحت الخطر وعليك الابتعاد بسرعة من المنطقة التي تتواجد به أو للوصول لمكان ترغب به أن تكون متواجد بسرعة كبيرة.


عليك أن تبحث في كل المنازل عن الذخائر والأسلحة التي سوف تحتاجه في المعركة , وعليك جميع أكبر عدد من المعدات الحربية التي سوف تساعدك في القضاء على أعدائك.


من الفضل بشكل دائم أن تتطلع على الخريطة لكي تعرف نفسك إذا كنت ضمن المنطقة الامنة أو لا , إذا كان الزون سوف يحيط بك او كنت بمكان بعيد عن الدائرة والتي تعد المنطقة الأمنة , هناك عليك أن تستعين بالدرجة النارية أو السيارات لكي تذهب بسرعة كبيرة من منطقة الخطر التي تتواجد به.


تحميل لعبة فري فاير Free Fire اخر تحديث مجانا

سوف يعمل الزون على حشر اللاعبين في منطقة ضيقة لكي يتم في النهاية التصادم , وطبعا من أفضل الأوقات التي تشعر به في اللعبة هو في احرها عندما يبقى عدد قليل من اللاعبين , هنا عليك التركيز بشكل مميز لكي تستطيع التغلب على الأعداء , وغا قمت بالحفاظ على نفسك وبقيت أخر لاعب سوف تكون أنت الفائز في اللعبة.


من جهة أنواع الأسلحة التي تتواجد في اللعبة , فأن لعبة فري فاير سوف توفر لك الكثير من أنواع السلاح المتنوعة , والتي سوف تحصل عليه بمجرد أن تهبط من الطائرة عبر البحث عنها في البيوت و المستودعات و الأماكن التي في الجزيرة , وهناك العديد من أنواع الأسلحة التي تتواجد في لعبة فري فاير مثل , القناصة و كذلك به المسدسات و أيضا الرشاشات و القنابل , وكل الأسلحة المميزة التي سوف تكتشفه في اللعبة.


تتميز لعبة فري فاير بأنه تشبه كثيرا لعبة ببجي موبايل و أيضا تشبه لعبة فورت نايت , وكذلك كول اوف ديوتي , وتعتبر لبة فري فاير منافس قوي لجميع الألعاب التي من نمط (باتل رويال) , وطبعا هي لعبة مشهورة من قبل ببجي موبايل وقد أصبحت مميزة عند الكثيرين وما زالت حتى هذه اللحظة.


مميزات لعبة فري فاير Free Fire؟

  • تحتوي اللعبة على رسوميات وجرافيك مميز ومتوافقة مع جميع الأجهزة.
  • تستطيع من خلال لعبة فري فاير الحصول على العديد من الأزياء المتنوعة,
  • يتواجد به العديد من أنواع الأسلحة التي هي مميزة وقوية .
  • لعبة مجانية تستطيع تنزيله بدون دفع رسوم أشتراك.
  • تعتبر لعبة فري فاير لعبة صغيرة الحجم.
  • تستطيع من خلال لعبة فري فاير الحصول على أنواع عديدة من السيارات والدراجات النارية.
  • يتواجد في اللعبة العديد من الخرائط المتنوعة التي تستطيع اللعب به.


تحميل لعبة فري فاير للاندرويد 

(من هنا Download)

تحميل لعبة فري فاير للايفون

(من هنا Download)


النهاية : تعتبر لعبة فري فاير من أفضل الألعاب الرائعة التي سوف تستمتع به وخصوصا بأن اللعبة مجانية , والأفضل من هذا بأن اللعبة اون لاين بحيث سوف تتيح لك أن تجتمع مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وتشكيل فريق خاص بكم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن