‏تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard اخر اصدار جديد

 أحيان يجد مستخدمين الهواتف بأن لوحة المفاتيح Gboard التي جميعنا نعلم بأنه تأتي بشكل أساسي مع أي هاتف قد تسبب الملل للبعض , ويبحث الكثيرين عن لوحة مفاتيح تحتوي أو تتميز عن الأساسية بشكل أفضل.


‏تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard اخر اصدار جديد


هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع استخدمه على هاتفك وهي تطبيقات لوحة مفاتيح ولكن مع الأسف جميعها مختلفة , ويبحث المستخدم عن لوحة مفاتيح كاملة المواصفات والميزات وتحمل كل الأدوات التي يحتاجه.


هل بحثت كثيرا عن تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard  تعمل بشكل أفضل وبه كامل الميزات التي تحتاجه , توقف؟ وتعرف معي على هذا التطبيق الرائع وهو تطبيق لوحة مفاتيح به جميع المواصفات التي تحتاجه , بحيث تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة للغاية والفريدة من نوعه , بحيث سوف تعجبك من حيث التصميم و كذلك من ناحية الاستخدام.


سوف نتعرف مع بعض من خلال هذا المقال على أفضل لوحة مفاتيح سوف تجد به جميع المميزات التي تبحث عنها , بحيث تعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف نشاركها معكم اليوم.


‏تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard الأقوى بالمميزات 


دعونا في البداية أن نلقي نظرة ونتعرف على معني (لوحة المفاتيح).


هي الكيبورد الخاص بالهاتف أو الكمبيوتر بحيث تعتبر الأداة الأساسية التي تستطيع من خلاله الكتابة والتحكم في أوامر الهاتف أو الحاسوب.


هي لوحة تحتوي على الأحرف و الأرقام و الفواصل والعديد من الأدوات التي تساعدك على الكتابة , وبدون هذه اللوحة لا تستطيع فعل شيء.


طبعا لكل نظام لوحة مفاتيح مخصصة , وتعمل هذه اللوحة حسب النظام الخاص بهاتفك , واليوم في موضوعنا سوف نتعرف على أفضل لوحة مفاتيح مجانية تستطيع استخدامه على هاتفك , بحيث تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي سوف تسهل عليك العمل أثناء الكتابة.


نبذة تعريفية عن لوحة المفاتيح Gboard 


هي كيبورد يمتلك العديد من المميزات الرائعة الثيمات المتنوعة التي تستطيع عبرها تزيين اللوحة الخاصة بك , بحيث حصل التطبيق على نسبة كبيرة من التحميلات وحظي بشعبية واسعة للغاية ,وحصل على اعلى تقيم , بحيث تعتبر هذه اللوحة من أفضل لوحات المفاتيح التي تمتلك العديد من المزايا الرائعة للغاية.


واكثر ما جعله مميزة هي بأنها مجانية , وتحتوي على العديد من الثيمات التي تجعلك تستخدم لوحة مفاتيح مشكلة بألوانه و أيضا تحتوي على العديد من الأدوات التي سوف تساعدك في الكتابة مقل. تصحيح الأخطاء و ملصقات تستطيع استخدمه في الدردشة و أيضا أداة حفظ ما تقوم بنسخه و العديد من المزايا التي سوف نخبرك به تابع.


افضل مميزات لوحة المفاتيح Gboard 

  • يعتبر تطبيق متوفر بشكل مجاني لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية وامن بنفس الوقت.
  • يحتوي على واجهة سهلة في الاستخدام وتعمل معك بشكل سريع.
  • يتواجد به الكثير من الثيمات المتنوعة التي تستطيع التبديل بينهم بما يناسبك.
  • تستطيع أن تصنع اللوحة بما يناسبك بمعنى قادر على تخصيصه بما يناسبك.
  • تستطيع أن تضيف خلفية للأزرار من خلال خلفيات خاصة في التطبيق متواجدة داخله.
  • قادر على التبديل بين لوحات المفاتيح بسهولة بمعنى بين التطبيق و اللوحة الأساسية.
  • تستطيع تفعيل خيار تنبئ الكلمات لكي تصب سريع في الكتابة والرد.
  • يحتوي التطبيق على حافظة متواجد به كل النصوص التي تقوم بنسخه.
  • تحتوي لوحة المفاتيح على العديد من الملصقات التي تستطيع استخدمه.
  • يمكنك الكتابة من خلال سحب الحرف نحو الذي بعدها لكي تصبح أسرع في الكتابة.
  • قادر على تخصيص قياسات لوحة المفاتيح بما يناسبك.
  • تستطيع أن تضيف جميع اللغات التي تحتاجه على التطبيق.
  • تستطيع الكتابة عن طريق الصوت.

‏تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard اخر اصدار جديد


كيفية استخدام تطبيق لوحة المفاتيح Gboard 


تعرفنا مع بعض على كافة المميزات التي تتواجد في لوحة المفاتيح و الأن سوف نخبرك عن طريقة استخدام اللوحة على هاتفك بسهولة وبدون مشاكل.


في البداية وقبل كل شيء عليك تنزيل تطبيق لوحة المفاتيح على هاتفك ,  بعد تحميل لوحة المفاتيح على هاتفك سوف تقوم بالدخول للتطبيق وسوف يظهر لك كلمة مفاده يطلب منك تفعيل لوحة المفاتيح من خلال اعدادات هاتفك , سوف تقوم بالضغط على الخيار وسوف يتم نقلك بشكل مباشر الى قسم لوحات المفاتيح سوف تحد التطبيق سوف تقوم بالضغط عليه وتفعيل الخيار عبر الضغط على زر التشغيل بجانبه.


بعد التفعيل , سوف يطلب منك التطبيق تعين اللوحة عبر الضغط على الخطوة الثانية , سوف تقوم بتحديد لوحة المفاتيح , ومن قم سوف  تضغط على خيار البدء.


سيتم نقلك بشكل مباشر الى اعدادات اللوحة وسوف تحد خيارات عديدة ومنها تستطيع التعديل على لوحة المفاتيح حسب رغبتك , بحيث خيارات متعددة سوف تمنحك تخصص لوحة المفاتيح حسب رغبتك.


الخيارات التي موجودة في الاعدادات على لوحة المفاتيح Gboard هي على الشكل التالي:


☑ اللغات : بحيث من خلال هذا الخيار تستطيع تحديد اللغة التي تريدها وقادر على أضافة العديد من اللغات تصل الى 5 تستطيع التمرير التبديل عبر زر تبديل اللغات ومعروف طبعا لدى الجميع.


☑ الاعدادات المفضلة : من خلال هذا الخيار سوف تعمل على تخصيص اللوحة حسب ما ترغب بحث الكثير من الخيارات المتنوعة التي تتواجد في هذا الخيار , تتمكن من خلاله بسهولة التحكم في كل شيء في لوحة المفاتيح مثل طرق عرض اللوحة و القياسات وتستطيع تفعيل خيار الرموز التعبيرية . وتستطيع التحكم في عرض زر تبديل اللغات , وأيضا تستطيع التحكم في الصوت الخاص في اللوحة أثناء الكتابة إذا كنت تريد أن يظهر كل ما عليك هو تفعيل الخيار وأيضا تتحكم في صوت الاهتزاز والعديد من الخيارات التي سوف تستفيد منها بشكل كبير في لوحة المفاتيح.


☑ المظهر: من خلال هذا الخيار تستطيع تخصيص شكل لوحة المفاتيح , بحيث يحتوي على العديد من الخلفيات الشفافة والملونة و أيضا خلفيات طبيعية رائعة تستطيع تخصيصه على اللوحة كخلفية للأزرار على لوحة المفاتيح.


☑  تصحيح النص : هذا الخيار سوف تستفيد منها بشكل كبير للغاية , بحيث يضم  العديد من الخيارات الرائعة والمميزة ضمن اللوحة بحيث من أفضل الخيارات التي تتواجد به هو بأنه يعمل بشكل تلقائي على تصحيح الأخطاء الاملائية وأيضا يعمل على حظر الكلمات المسيئة عبر تفعيل الخيار إذا كنت ترغب , وأيضا يعرض لك اقتراحات الملصقات والرموز التعبيرية ويقترح لك الكلمات أثناء لكتابة.


 ☑ الكتابة بالتمرير : أيضا خيار رائع ومميز يجعلك تكتسب سرعة في الكتابة , وهو من خلاله تستطيع الكتابة عبر الضغط على الحرف و تجميع الأحرف الذي تريد كتابته في كلمة عبر إمكانية جميع الاحرف من خلال التمرير عليهم بشكل سريع وسوف يتم منحك اللكمة بسرعة على الشريط الكتابي.


 ☑ الكتابة بالصوت : أيضا من أفضل المميزات التي تتواجد على لوحة مفاتيح بحيث تستطيع تفعيل هذا الخيار على التطبيق والكتابة عبر الصوت وخصوصا غا كنت مبتدئ أولا تجيد القراءة والكتابة بشكل كبير , فأن هذا الخيار سوف يساعدك بشكل كبير للغاية.


☑ البحث : هو خيار خاص بالبحث عن الملصقات أو الرموز التعبيرية أو صور GIF.


‏تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل للاندرويد

من هنا Download

‏تحميل تطبيق لوحة مفاتيح جوجل للايفون

من هنا Download


النهاية : تعتبر لوحة مفاتيح هي من أفضل التطبيقات التي تحتوي على كافة المميزات التي تبحث عنها بحيث توفر لك اللوحة مجموعة ضخمة من الأدوات التي سوف  تساعدك على أن تصبح محترف وسريع في الكتابة والقراءة كذلك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن