تحميل لعبة هجولة Hajwala اخر اصدار افضل لعبة سباق سيارات

 في هذا الوقت تجد بأن ملايين المستخدمين للهواتف الذكية والحواسيب مهتمين كثيرا في الألعاب ويمارسونها بشكل كبير للغاية بحيث تعتبر الشيء الوحيد الذي يجتمع به وعليه الملايين وخصوصا إذا كانت من نمك اون لاين مثل لعبة ببجي موبايل التي جميعنا يعلم بأن في هذا القوت الملايين من عشاق الألعاب يمارسوها بشكل يومي والسبب جمال اللعب به و خصوصا بأنه تدميع مع اشخاص من جميع انحاء العالم.


تحميل لعبة هجولة Hajwala اخر اصدار افضل لعبة سباق سيارات


ولكن سوف يكون حديثنا اليوم عن لعبة تعتبر من أكثر الألعاب التي يعشقه الكبير و الصغير وتعد من الألعاب الرائعة التي يمارسه الملايين جول العالم وحظيت بشعبية واسعة للغاية حول العالم , بحيث سوف نتطلع اليوم ونخبركم عن لعبة هجولة التي تعتبر من أشهر العاب سباق السيارات بحيث جاءت اللعبة وفي جعبته مفاجئات جذبت به جميع مستخدمين اللعبة.


وليس هذا فقط بل تحتوي اللعبة على الكثير من المزايا و كذلك الأدوات الممتعة التي تجعلك تقضي من خلاله أوقات ممتعة للغاية وخصوصا بأن اللعبة مناسبة لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية , وتحتوي على عدد كبير من السيارات المتنوعة للغاية والمميزة التي سوف تقضي به أوقات ممتعة في اللعب.


وحققت لعبة هجولة نجاح واسع وكبير و أصبحت من الألعاب التي يفضله ويميزها الكثيرين لفئات عديدة سواء كانوا من الصغار أو من الكبار , وطبعا السبب الحقيقي وراء شهرة اللعبة هي بأنه جاءت ومناسبة للبار والصغير و أيضا اللغات العديد والمتنوعة به وفي مقدمته جاءت اللغة العربية و الإنجليزية .


ما هي تحميل لعبة هجولة افضل لعبة سباق سيارات


تعد لعبة هجولة من افضل العاب سباق السيارات التي يتواجد به العديد من المزايا الممتعة التي تجعل اللاعب يقضي من خلاله أوقات ممتعة للغاية وتعد اللعبة مجانية تمام.


تقدم اللعبة للاعبين العديد من المزايا التي تجعله مصنفة من أفضل الألعاب التي جاءت من نمط السباق وتعد هجولة لعبة مميزة وممتعة تستطيع من خلاله قضاء أوقات ممتعة للغاية.


تدعم العديد من اللغات وفي المقدمة اللغة العربية وتستطيع من خلاله الدخول في سباقات متنوعة واستخدام سيارات عديدة قادر على ترقيته في المستويات القادمة بعد أن تجتاز مستويات معينة مثل بعد المستوى الأول وكسب الهدايا سوف تتأهل لفعل العديد من الأمور مثل تعديل السيارات الخاصة بك والعمل على تحديثه وجعله سيارات سريعة به كافة المواصفات.


وتحتوي لعبة هجولة على جرافيك ثلاثي الأبعاد وأيضا العديد من المؤثرات الصوتية التي سوف تجعل اللعبة أكثر واقعية وكأنك تخوض السباق في الحقيقة ومحاكاة الواقع بشكل مميز.


والمميز بأن اللعبة جاءت مناسبة للكبار و الصغار و أيضا جاءت بالعديد من الأدوات التي تجعلك تتحكم به وكأنك انت من صنعه وتجتوي على جرافيك رائع وخصوصا من ناحية التحكم بحيث سوف تجد بأن هجولة به لوحة تحكم مميزة للغاية تجعلك تستحكم به بدون مشاكل بمعنى أزرار التحكم الذي يعتبر عالم أساسي في اللعبة.


وأيضا قادر من خلال لعبة هجولة الدخول في منافسات عديدة سواء مع الأصدقاء أو مع أشخاص اخرين بوضع الأون لاين , وبه العديد من الخرائط المتنوعة التي تستطيع التبديل بينه مثل خرائط خاصة في المدن أو الصحاري , فضلن عن العديد من السيارات المتنوعة التي سوف تكون قادر على استخدامه في اللعبة.


وتحتوي اللعبة على العديد من المستويات المتنوعة التي سوف تكون قادر على ممارسته جميعا , وطبعا كل مستوى مختلف عن الأخر , وتستطيع التحكم في مدة الوقت في كل مباراة تخوضه في لعبة سباق السيارات هجولة.


وتستطيع عبر اللعبة صنع شخصية انت ترغب به وحسب رغبتك بحيث تعتبر من المزايا التي يعجب به ملايين الأشخاص من مستخدمين اللعبة.


ما هي مميزات لعبة هجولة


  • تعد لعبة هجولة مجانية لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة.
  • تستطيع الدخول والتحدث مع الأصدقاء بنمط اون لاين عبر كتابة أو دردشة صوتية.
  • تستطيع استخدام العديد من السيارات المتنوعة.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك ثلاثي الابعاد.
  • تحتوي لعبة هجولة على لوحة تحكم سهلة الاستخدام.
  • تحتوي لعبة هجولة على العديد من المؤثرات الصوتية التي تجعلك تستمتع في اللعب.
  • تستطيع ترقية السيارات الخاصة بك وجعله أكثر قوة وأفضل عبر إجراء التعديلات عليه.
  • تحتوي لعبة هجولة على العديد من المستويات المتنوعة.
  • يتواجد في لعبة هجولة على العديد من الخرائط التي تستطيع ممارسته.
  • تحتوي لعبة هجولة على العديد من الأدوات التي تجعلك تستحكم في اللعبة بسهولة.
  • تمتلك اللعبة واجهة سهلة وبسيطة ليست معقدة كما يفتكر البعض.


كيفية لعب هجولة على الهاتف 


افضل لعبة سباق سيارات هجولة

بعد ان تقوم بتثبيت اللعبة على هاتفك وتضغط على (فتح) سوف تنتظر فقط ثواني معدودة طبعا بمجرد الدخول للعبة سوف تتطلب من بعض الأذونات وهذا يعتبر روتين طبيعي مثل الوصول لــ الميكروفون , ومن ثم سوف تقوم اللعب بعرض العديد من اللغات مع العلم أو راية كل بلد , سوف تختار اللغة التي تريدها ولنفترض أنط اخترت اللغة العربية سوف تضغط على عربي من ثم تبدا الخطوة الثانية.


بعدها سوف تنتقل الى واجهة اللعبة الأساسية وهي لوحة التحكم وأول شيء سوف تجدها هو خيار يخبرك بأنك قادر على تحديد جودة اللعبة مثل ( قليلة أو متوسطة أو عالية).


بعدها سوف تظهر لك خيارات عديدة منها البدء في اللعب و كذلك خيارات تخيرك إذا كنت ترغب بالتعديل على السيارة الخاصة بك.

بحيث بمجرد الضغط على خيار التعديل سوف تنبثق معك العديد من الخيارات المتنوعة مثل تستطيع تعديل لون وشكل السيارة والتعديل على ملصقاته أو الانارة أو لون الزجاج أو تستطيع تعديله من الداخل , وحسب ما ترغب تستطيع التعديل.


وقادر التعديل على عجلات السيارات وكذلك الكتابة عليه بسهولة وقادر على التعديل على الشخصية الخاصة بك كم خلال اللعبة بسهولة كل هذا في خيار التعديل بمجرد الدخول اليه.


تستطيع أيضا ان تختار نمط اللعب إذا كنت تريدها نمط فردي أو جماعي حسب ما ترغب قبل البدء في اللعب , وبعد أن تختار النمط تستطيع أن تدخل اللعب والبدء في قيادة السيارة الخاصة بك.


تستطيع انشاء غرف خاصة بك ومن خلاله تستطيع تجميع فريق تحدي الأصدقاء ودعوتهم لهذه الغرف أو الدخول بغرف أخرى والتحدي معهم.


ومن ثم تبدء باختيار السيارة التي ترغب به بحيث توفر العديد من أنواع السيارات المتنوعة ومن ثم تبدء باختيار حالة الطقس في اللعب والتحكم فعدد اللاعبين في اللعبة مع تحديد نمط اللعب سواء في المينا أو الصحراء أو المدينة بحيث توفر العديد من الطرق التي قادر على اختيارها كيف ما تشاء وتحب .

 

تستطيع أيضا التحكم في عدد اللاعبين الذين ترغب في خوض اللعب والسباق معهم وهذا شيء ممتع للغاية بحيث سوف تكون قادر على أضافة لاعبين كثر في السباق.


بعد الدخول الى ساحة السباق هنا سوف تبدا التحكم في السيارة عبر ازرار التحكم الذي سوف يظهر الجميع امامك وبشكل سلس وممتع قادر على التحكم والقيادة بدون مشاكل.


كيفية تنزيل لعبة هجولة 


كما أخبرتك بأن اللعبة تعتبر مجانية تستطيع تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد , بالنسبة لـ الهواتف التي تعمل بنظام iOS وهي الايفون تستطيع تنزيله من خلال متجر اب ستور.


تحميل لعبة هجولة للاندرويد 

من هنا Download

تحميل لعبة هجولة للايفون

من هنا Download


النهاية : نأمل أن نكون قد قدمنا لك نبذة عن لعبة هجولة وعن أهم ما تتميز به هذه اللعبة بحيث إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ومسلية فأن لعبة هجولة سوف تجعلك تستمتع به بشكل كبير للغاية وخصوصا بأن اللعبة مناسبة للهواتف الضعيفة والحديثة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن