تنزيل تطبيق انستقرام Instagram أخر تحديث برابط مباشر

 تنزيل تطبيق انستقرام Instagram يعتبر من التطبيقات التي سوف تتيح لك التواصل بتجربة فريدة من نوعه , وخصوصا يعتبر من تطبيقات التواصل الاجتماعي المميزة للغاية والمختلفة عن الكل نوعا ما , بحيث حظي التطبيق بشعبية واسعة جول العالم , ويعتبر من التطبيقات المميزة التي تتيح لك التواصل مع الأصدقاء والتعرف على أصدقاء جدد بشكل ممتع للغاية.


تنزيل تطبيق انستقرام Instagram أخر تحديث برابط مباشر


من خلال تطبيق انستقرام سوف تكون قادر على مشاركة يومياتك مع الأصدقاء بسهولة من خلال الصور ونشرها وكذلك الفيديوهات القصيرة , بحيث يمكنك التعديل على الصور أثناء التقاطه بشكل مباشر عبر العديد من الفلاتر المتنوعة التي تتواجد داخل التطبيق.


انتشر تطبيق انستقرام في جميع أنحاء العالم بسرعة كبيرة للغاية , بحيث يصنف من افضل التطبيقات التي توافد اليه الملايين من كافة انحاء العالم , وطبعا المميزات الرائعة التي يجتوي عليه هي كافية لتجعله مصنف من افضل التطبيقات التي لا مثيل له ابدا.


ومن أفضل هذه المزايا هو بأنك قادر أو يتيح لك نشر الصور والفيديوهات والتعديل عليه من داخل التطبيق عبر فلاتر متنوعة مخصصة لها الأمر , وأيضا تستطيع التفاعل مع المنشورات الأخرى عبر وضع الأعجاب عليه أو التعليق.


ويتيح لك تطبيق انستقرام بسهولة متابعة الأشخاص الذين ترغب بهم , بحيث يوفر لك أيضا إمكانية الدردشة معهم عبر الدردشة الكتابية أو عن طريق المقاطع الصوتية , وليس هذا فقط بل الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نخبرك به في السطور القادمة تابع قراءة المقال حتى النهاية لتتعرف على أفضل ما يتميز به تطبيق انستقرام.


تحميل تطبيق انستقرام اخر اصدار للاندرويد و الايفون


يعتبر تطبيق انستقرام من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح لك التعرف على الأصدقاء والدردشة معهم و أيضا يتيح لك متابعة اشحاص من جميع انحاء العالم , وأيضا سوف تكون قادر عبر تطبيق انستقرام من مشاركة الصور الخاصة بك أو منشورات مثل فيديوهات وصور قادر على التعديل عليه عبر العديد من الفلاتر المتنوعة التي سوف تجده داخل التطبيق.


ويتيح لك تطبيق انستقرام عمل حساب خاص بك عليه بحيث سوف يكون بمثابة تشابه بينها وبين تطبيق الفيس بوك من خلال هذا الأمر بحيث قادر على التسجيل من خلال الرقم الخاص بك أو عبر بريد الكتروني مخصصة , وقد قمنا سابقا بتقديم شرح مفصل عن طريقة انشاء حساب انستقرام , بحيث تستطيع بسهولة عمل حساب على التطبيق و العمل به.


ومن المميز في التطبيق بأنك قادر على التحكم في كل شيء خاص بحسابك من خلال الاعدادات , مثل تغير صورة أو الاسم الخاص بك و أيضا تستطيع كتابة نبذة قصيرة عنك ضمن حسابك لكي يستطيع الأصدقاء التعرف عليك أكثر.


تستطيع أيضا من خلال تطبيق انستقرام الدردشة مع الأصدقاء بسهولة والتعرف عليهم بشكل اكبر بحيث يوفر لجميع المستخدمين ميزة رائعة للغاية هي بأنك تستطيع مراسلة الأشخاص الذين هم ضمن الأصدقاء الذين تتابعهم ويتابعونك.


مميزات تطبيق انستقرام Instagram 


طبعا جميعنا يعلم بأن كل تطبيق له مزايا وخصائص وفي تطبيق انستقرام الكثير من المميزات التي تجعله مصنف من أفضل التطبيقات التي نالت أعجاب الملايين وهي على الشكل التالي.


  • تستطيع نشر الصور والفيديوهات على الملف الشخصي الخاص بك لكي يتمكن الأصدقاء من مشاهدته.
  • يتواجد داخل تطبيق انستقرام العديد من المؤثرات الرائعة و الفلاتر المتنوعة التي تستطيع أن تستخدمه على الصور قبل نشرها لكي تعطي للصورة شكل احترافي ومميز.
  • يمكنك من خلال تطبيق انستقرام دمج عدة فيديوهات متنوعة في مقطع واحد وتستطيع مشاركتها مع جميع الأصدقاء.
  • تستطيع كتابة حالة على التطبيق من خلال وضع صورة والكتابة عليه أو حالة كتابية فقط.
  • تستطيع عمل بث مباشر على التطبيق وقضاء وقت ممتع مع الأشخاص الذين هم ضمن اصدقائك.
  • يمكنك الدردشة مع الأصدقاء عبر الرسائل الكتابية أو مقاطع الصوتية وتستطيع تبادل الصور والفيديوهات مع بعضكم.
  • تستطيع التعليق على حالات الأصدقاء و التفاعل عبر وضع تعليق او وضع اعجاب.
  • تستطيع التسجيل عبر انستقرام من خلال ربطه بتطبيق فيس بوك.
  • تستطيع تنزيل تطبيق انستقرام على جميع الهواتف الذكية  و أجهزة الكمبيوتر.
  • تستطيع من خلال تطبيق انستقرام إخفاء الـبومات بحيث قادر على جعله خاصة وتستطيع تحديد من يمكن مشاهدته.
  • يحتوي تطبيق انستقرام على واجهة سهلة الاستخدام.
  • يدعم تطبيق انستقرام لغات عديدة ما يجعله مقصد الملايين حول العالم.


كيفية انشاء حساب على تطبيق انستقرام 


في البداية عليك تنزيل تطبيق انستقرام بحيث يعتبر تطبيق انستقرام متاح لميع أنظمة التشغيل تستطيع تنزيل تطبيق انستقرام من متجر جوجل بلاي لنظام الأندرويد , وبالنسبة للأجهزة الايفون تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور.


بعد تنزيل تطبيق انستقرام على هاتفك سوف تفتح التطبيق وتظهر لك واجهة وهي عبارة عن خيارات متعددة على الشكل التالي:


✅خيار تستطيع عبرها التسجيل عبر الفيس بوك بمعنى عن طريق حسابك على فيس بوك كل ما عليك هو الضغط عليه والمتابعة للتطبيق والبدء في كتابة الاسم الخاص بك و أيضا السيرة الذاتية وتعين صورة بروفيل 


✅ الخيار الثاني وهو مخصص للتسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو عبر رقم الهاتف .


✅ اخر خيار هو تسجيل الدخول وهذا الخيار تستطيع استخدامه إذا كنت مسجل من قبل على التطبيق ولديك حساب سابق به تستطيع استخدام هذا الهيار للتسجيل.


طبعا من وجهة نظري بأن الكثير يرغب بالتسجيل بحساب جديد ولهذا سوف نبدأ المهمة وهي كيفية انشاء حساب انستقرام والتسجيل به , بالنسبة للتسجيل عبر الفي سبوك هو خيار سهل تستطيع بسهولة التسجيل ولكن سوف نشرح عن طريقة التسجيل للمرة الأولى في التطبيق.


كيفية عمل حساب انستقرام  جديد


 سوف تقوم بالضغط على خيار تسجيل الدخول البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.


سوف تظهر لك خيارين وهو ام أن تقوم بوضع بريد الكتروني أو رقم هاتف محمول تستخدمه.


بعد أن تختار سواء كان رقم هاتف أو بريد الكتروني سوف تتوصل بكود تحقق.


بالنسبة للهواتف الذكية أو للرقم الهاتف الخاص بك سوف يتم توصيلك بالكود عبر الرسائل.


بالنسبة إذا قمت بالتسجيل عبر البردي الإلكتروني الخاص بك هنا سوف يتم توصيل الكود على تطبيق Gmail.


بعد وضع الرقم أو البريد الإلكتروني سوف تضغط على خيار التالي.


سوف تضع كود التحقق وأيضا تضغط على خيار التالي.


من ثم سوف يظهر لك حقل مخصص لكتابة اسم مستخدم أو الاسم الكامل , والحقل الثاني لوضع كلمة مرور , تقوم بتعبئة الحقول والضغط على التالي.


وبعدها تختار المتابعة بمزامنة جهات الاتصال أو بدون , والمعنى بمزامنة جهات الاتصال هي بأن التطبيق سوف يعرض لك جميع الأصدقاء الذين هم مسجلون على انستقرام ويستخدمونه وهما ضمن جهات اتصالك أو تستطيع اكمال التسجيل عبر الضغط على بدون جهات الاتصال وهذا الخيار يبقى لك.


سوف تظهر لك من ثم الصفحة التالية التي سوف تقوم بضبط تاريخ ميلادك من خلاله ( الشهر والسنة و اليوم) , من ثم الضغط على التالي.


سوف يظهر لك الاسم الذي قمت بالتسجيل به ورسالة ترحيب من انستقرام. هنا سوف تكمل وتضغط أيضا على كلمة التالي.


سوف يظهر لك في الصفحة التالية خيار الربط مع فيس بوك أو التخطي , وهنا يبقى خيارك أيضا.


بعد ذلك تبدا بوضع صورة للبروفيل الخاص بك على التطبيق وتستطيع وضع صورة من ذاكرة الهاتف الخاصة بك أو تستطيع تخطي هذا الأمر لما يكن هناك صورة جاهزة .


بعد ذلك سوف يقترح لك التطبيق اشحاص تستطيع تصفح المحتوى الخاص بهم ومتابعتهم إذا كنت ترغب.


الى هنا مبروك لقد قمت بـ أنشاء حساب انستقرام وأصبح بإمكانك استخدامه بسهولة وحتى  تتعرف أكثر على التطبيق تابع القراءة لكي تستطيع معرفة الخيارات التي موجودة في الواجهة الرئيسية بعد التسجيل.


واجهة تطبيق انستقرام 


بعد أن تنشا حساب على تطبيق انستقرام سوف تظهر لك في الشاشة السفلية خيارات وهي أدوات التحكم في التطبيق والتي سوف تخبرك به بشكل مفصل وما هي مهمته تابع.


علامة المثلث : بحيث تستطيع عبرها رؤية البروافيل المخصص لك , وتستطيع أيضا أن تشاهد القصة التي قد قمت بوضعه , وتستطيع أن تتصفح كافة المنشورات الخاصة بك , ويمكنك معرفة من قام بالتفاعل عليه , وأيضا تستطيع الرد على كافة الأصدقاء الذين قد قاموا بالتعليق أو الاعجاب على منشوراتك.


خبار البحث : في هذا القسم سوف تجد العديد من الأقسام التي تستطيع تصفحه والبحث به مثل هناك أقسام متنوعة وهي قسم خاص بالديكور وقسم تلفزيون و أفلام وقسم التجميل وقسم الموسيقى والرياضة والموضة والفن والطعام وإلخ , تستطيع تصفح جميع هذه الخيارات والتفاعل معها و تستطيع أيضا البحث عن شيء معين في قسم معين ترغب به أنت.


خيار إشارة فيديو : من خلال هذه الخيار تستطيع تصفح حالات والأعجاب به والتعليق عليه , ومن نفس الخيار تستطيع وضع صورة أو فيديو والكتابة عليه مع إمكانية التعديل على الصورة أو الفيديو عبر العديد من الفلاتر المتنوعة ومشاركتها على التطبيق , وكما يتيح لك أيضا الخيار هذا بمشاركة أي حالة او فيديو أو صورة قد نال أعجابك مع الأصدقاء عبر الضغط على الثلاثة نقط في الأسفل ومن قم الضغط على مشاركة.


متجر: من خلال هذا الخيار تستطيع تصفح العديد من الأقسام المتنوعة التي سوف تجدها مثل خيار شاهد وتسوق و خيار تشكيلات المتجر والعديد من الخيارات المتنوعة التي تتيح لك التصفح ومشاهدة كل ما يحلو لك وخصوصا الألبسة والمجوهرات ومتابعة اخر الموضة لكي تكون على دريه بكل ما هو جديد.


خيار الاعدادات : من حلال هذه الخيار سوف تكون قادر على تصفح ملفك الشخصي والتعديل عليه إذا شئت مثل أضافة صورة أو معرفة عدد المنشورات على حسابك أو الأشخاص الذين تتابعهم انت والأشخاص الذين يتابعونك , وتستطيع أيضا أضافة سيرة ذاتية خاصة بك لتعرف عنك أكثر , باختصار عبر هذا الخيار هو بأنك قارد بالتحكم بكافة اعدادات التطبيق والتعديل على ما تشاء من خلاله.


خيار المراسلة في الأعلى على شكل سهم : من خلال هذا الخيار تستطيع معرفة الأشخاص الذين قمت بمراسلتهم و أيضا الرسائل الوارد اليك , وتستطيع ارسال الرسائل للأصدقاء وأيضا معرفة غرف الدردشة التي قد قمت بمتابعتهم وهي غرف دردشة فيديو.


خيار على شكل قلب : هذا الخيار الذي تستطيع من خلاله التعرف على اشخصا قد قام التطبيق باقتراحهم وتستطيع عمل لهم متابعة بعد تصفح المحتوى الخاص بهم والتعرف عليهم بشكل اكبر.


خيار إشارة الزائد داخل مربع : وهي الخيار المخصص لنشر الصور والفيديوهات مع إمكانية التعديل على المنشورات قبل نشرها.


النهاية : الى هنا نكون قد تعرفنا على  تطبيق انستقرام وما يحتوها من مميزات بحيث يعتبر تطبيق انستقرام من افضل التطبيقات التي تفوقت بشكل كبير على جميع برامج التواصل الاجتماعي وخصوصا بمميزاته الرهيبة والرائعة للغاية

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن