تحميل تطبيق بيكسلاب Pixeilab اخر اصدار ( افضل تطبيق لتصميم الصور والكتابة عليها )

 الكثير من التطبيقات التي انتشرت بشكل واسع للغاية وهي الخاصة بالتصميم مثل بيكس لاب الشهير من خلاله الهواتف المحمولة , بحيث الكثير من مستخدمين الهواتف يبحثون عن أفضل تطبيق خاص بالتصميم من خلال الهاتف الخاص بهم.


تحميل تطبيق بيكسلاب Pixeilab اخر اصدار ( افضل تطبيق للتصميم)

بالتأكيد هناك الكثير من التطبيقات الخاصة لتعديل الصور وهي لا تعد ولا تحصى وجميعها مختلفة عن بعضها كثيرا , ولكن مع الأسف ليس هناك تطبيق تصميم صور كافي أن يحمل لنا كل المميزات التي نرغب به , هذا السؤال الذي سوف اجيبك عليه اليوم , بحيث سوف أخبرك عن تطبيق به كل المواصفات التي تحتاجها كمصمم صور , بحيث يعد من التطبيقات التي حظيت بشعبية واسعة للغاية , يتواجد في التطبيق الكثير من المميزات التي سوف تعجبك وتستمتع بها.


تحميل تطبيق بيكسلاب اخر تحديث جديد


بيكسلاب Pixeilab هو من أفضل التطبيقات المستخدمة بتصميم الصور والتعديل والكتابة عليها التي يتواجد بها كافة المميزات التي تحتاجها بحيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف تمنحك كافة المميزات التي تحتاجه للتصميم.


 بحيث يعد تطبيق بيكسلاب خيار ملائم للأشخاص الذين يبحثون عن تطبيقات للكتابة أو دمج الصور والحصول على تأثيرات رائعة ومميزة وكذلك الملصقات الجميلة التي تتواجد داخله.


نبذة تعريفية عن تطبيق بيكسلاب


يعتبر تطبيق بيكسلاب أفضل تطبيق مشابه جدا لـ تطبيق الفوتوشوب ولكن هذا التطبيق المميز به بأنه جاء مخصص للهواتف الذكية خصوصا , بحيث لاقى التطبيق اعجاب الملايين وحظي بشعبية واسعة للغاية حول العالم , بحيث أصبح التطبيق تريند , مئات الأشخاص يوميا يقومون بتحميله عل الهواتف الذكية الخاصة بهم من خلال متجر جوجل بلاي.


والسبب ؟ هو بأن التطبيق يمتلك الكثير من الأدوات الخاصة بالتصاميم على الصور بحيث تستطيع من خلال التطبيق الكتابة على الصور عبر العديد من الخطوط المتنوعة و كذلك تستطيع عبر التطبيق دمج الصور بين بعضهم وتستطيع أيضا تصميم صور مصغرة و كذلك عمل فوتوشوب للصور عبر العديد من المميزات التي سوف يمنحك إياها التطبيق بمجرد تنزيله.


ومن المميز أيضا بأن تطبيق بيكس لاب مجاني تماما وتستطيع تحميله على هاتفك , وأيضا هو تطبيق مناسب للهواتف الضعيفة والحديثة , وصغير الحجم بنفس الوقت.


ما هي أهم التصميمات التي سوف احصل عليه ويمكن فعله عبر تطبيق PixelLab 


بداية دعونا نتعرف على معنى كلمة ( تصميم) , بحيث تعتبر كلمة تصميم هي عملية صناعة صورة أو فيديو و أضافة الكثير من الموارد عليه مثل الكتابة أو الملصقات أو دمج صور وفيديو مع بعضهم أو صناعة صور خاصة بك والكتابة عليه من خلال الخطوط التي سوف يوفرها التطبيق لك.


صرحتنا عملية التصميم لن نقول بأنه صعبة و لكن تحتاج الى خبرة لكي تتقن في النهاية الحصول على نموذج رائع وفريد من نوعه ومختلف عن الجميع , بحيث تستطيع عمل هذه التصميمات عبر الهاتف الخاص بك أو على جهاز الكمبيوتر أو المحمول.


يتوفر الكثير من التطبيقات ولكل شيء تطبيق مخصص , وهذا ما جعلن أن أشارك معكم تطبيق بيكسلاب الشهير بحيث وجدت في هذا التطبيق كل ما يحتاجه مستخدمين تطبيقات التصاميم.


تنزيل تطبيق Pixeileb افضل تطبيق لتصميم صورك


يوفر لك تطبيق بيكسلاب العديد من التصاميم التي يمكن فعله من خلاله ويختلف كثيرا عن باقي التطبيقات بحيث تستطيع تصميم صور ودمجه مع بعض , وتستطيع تصمي خلفيات و أضافة مؤثرات رائعة ومميزة عليه , وتستطيع تصميم اللوجو , وتستطيع أن تصمم صور فوتوغرافية والتعديل عليه كما تشاء ,  وطبعا كل هذا و أكثر سوف يوفرها لك تطبيق بيكسلاب.


تحميل تطبيق بيكسلاب Pixeilab اخر اصدار ( افضل تطبيق للتصميم)

ما هي أهم مميزات تطبيق بيكسلاب


  • يمتلك التطبيق واجهة سهلة للغاية في الاستخدام ويعتبر تطبيق صغير الحجم ومناسب لجميع الهواتف المحمولة.
  • تستطيع دمج الصور مع بعضها و الكتابة عليه.
  • يحتوي تطبيق بيكسلاب على العديد من الخطوط المتنوعة التي تستطيع استخدامه في عملية التعديل على الصور.
  • يحتوي تطبيق بيكسلاب على العديد من الأيموجي التي تستطيع أسنخامها في التطبيق.
  • يحتوي تطبيق بيكسلاب على العديد من المشاريع المتنوعة التي سوف تجدها داخله والتي تستطيع التعديل عليه إذا كنت ترغب في استخدامه.
  • تستطيع وضع خلفية للصور عبر المعرض الصوري على هاتفك أو تستطيع وشع خلفية شفافة بنفس الوقت , بحيث تستطيع أن تتحكم في اللون والتعديل عليه كما تشاء ويحتوي أيضا مشاريع ألوان متدرج سوف تجدها جاهزة على تطبيق بيكسلاب.
  • تستطيع قص الصور حسب القياسات التي ترغب به بما يناسب المشروع الذي تعمل عليه , بحيث ما يتميز في التطبيق هو بأنك قادر على أن تحتار القياسات التي تحتاجه , بحيث سوف تكون قادر من خلال التطبيق تصميم كل ما تحتاجه مثل غلاف خاص لقناتك على اليوتيوب أو لصفحتك على فيس بوك و إلخ.
  • تستطيع من خلال تطبيق بيكسلاب أن تضيف المؤثرات على الصور بحيث سوف تكون جاهزة , مثال. تستطيع تغبيش الصور و أضافة الظل حوله , وتستطيع أن تضع الخطوط مقسمة عليه , وأيضا جعل الصور أكثر حيوية , وتستطيع أن تدير الصور بأي اتجاه ترغب.
  • تستطيع من خلال تطبيق بيكسلاب أن تضيف عدد لا نهائي من الطبقات مثل طبقة خاصة بشكل هندسي أو تستطيع أن تختار الصورة من المعرض .
  • تستطيع استخدام كل الأدوات اللازمة أثناء عملية تحرير وتعديل الصور بحيث تستطيع التحكم بالعديد من الأدوات التي تحتاجه أثناء عملية تصميم الصور مثل ( خيار الحذف , التكبير والتصغير و التعديل و النسخ و تعديل الشفافية على الصور وتستطيع تدوير وقص الصور , العديد من المميزات الرائعة التي سوف تجدها في تطبيق بيكسلاب.
  • يتميز تطبيق بيكسلاب بأنه يحتوي على خطوط متنوعة وطبعا تأتي اللغة العربية في المقدمة مع العلم يحتوي التطبيق على خطوط انجليزية أجنبية , وتستطيع أيضا أن تضع خلفية لأي نص والتعديل عليه حسب رغبتك والتحكم في شفافيته والتعديل على ألوانه كيف ما تشاء.
  • تستطيع أن تعطس الخط وتدويرها أينما تشاء وتستطيع جعل الخط بشكل مضلل وتستطيع تحديد لون خاص بظهورها حول الكلمة لجعله ناضجة أكثر.
  • تستطيع حفظ أي تصميم أو مشروع عملت عليه في التطبيق من خلال زر التنزيل أو تستطيع مشاركتها بشكل مباشر على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي , وتستطيع أيضا أن تحدد جودة الصورة قبل الحفظ.


تحميل تطبيق بيكسلاب Pixeilab للاندرويد

من هنا Download

تحميل تطبيق بيكسلاب Pixeilab للايفون

من هنا Download


في النهاية نأمل أن يكون ما قدمنها لك مفيدة ونكون قد عملنا على شرح كامل عن التطبيق من خلال تعريفك به و اهم المميزات التي يحتوي عليه , إذا كنت تبحث عن تطبيق رائع ومميز خاص بالتصميم به كل المميزات التي تحتاجه , فان تطبيق بيكسلاب هو خيارك الوحيد , بحيث سوف يلبي جميع متطلباتك بسهولة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن