تحميل لعبة ببحي موبايل PubG Mobile اخر اصدار جديد

 لعبة ببجي موبايل , تعتبر من أفضل الألعاب التي حظيت بشعبية واسعة للغاية حول العالم وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي , هي من نمط الألعاب القتالية وإطلاق النار , بحيث تختلف لعبة ببجي موبايل عن الألعاب الأخرى المشابه لها مثل , لعبة فري فاير و لعبة كول أوف ديوتي من حيث نظام اللعب وكذلك المميزات والرسوميات وغيرها.


تحميل لعبة ببحي موبايل PubG Mobile اخر اصدار جديد


 بحيث تتيح لك لعبة ببجي موبايل أن تمارس اللعب بنمط فردي أو جماعي , بحيث سوف تنضم الى 99 لاعب أخر من جميع انحاء العالم وفي النهاية عليك أن تبقى على قيد الحياة حتى النهاية , لأن بالنهاية لن ينجوا سوء لاعب واحد.


تحميل لعبة ببحي موبايل  اخر اصدار جديد

هي لعبة تجمع اللاعبين على ارض المعركة وعلى جزر مختلفة , بحيث في البداية سوف تكون في جزيرة صغيرة تحيطه البحار سوف يجتمع به كل اللاعبين الذين سوف تواجههم في المعركة وتنتظر فقط دقيقة بمعنى 59 ثانية وهنا يبدا اللاعبين بالتسلية عبر القتال والتعارك في الايدي حتى يتم نقلهم للطائرة التي سوف يهبطون به على الجزيرة.


تحميل لعبة ببحي موبايل PubG Mobile اخر اصدار جديد


بنفس الوقت طرق الانتصار في لعبة ببجي موبايل ليس بالأمر السهل بحيث امامك رحلة طويلة عليك أن تجتازها وتخوضها ضد لاعبين , وبنفس الوقت عليك أن تتجنب جميع المخاطر التي سوف تحيط بك.


طريقة اللعب في ببجي موبايل؟

ببجي موبايل هي من الألعاب التي تنتمي الى البقاء على قيد الحياة , يتوجب عليك في اللعبة أن تحافظ على نفسك لكي تستطيع الفوز , وكل هذا عبر أتباعك استراتيجية قتال مألوفة عن غيرك , بمعنى عليك التركيز في نمط القتال عبر طرق عديدة ومنها.


 عليك أن تكون سريع في الهبوط , بحيث بمجرد أن تقوم الطائرة بالسماح لك بالهبوط عليك أن تقوم بوضع إشارة على الخريطة التي سوف تكون ظاهرة أعلى يمين الشاشة في اللعبة , عبر هذه الحركة بمعنى عبر وضعك لـ الإشارة سوف تسلك الطريق بشكل سريع لكي تهبط بالمكان الذي تريدها.


بمجرد أن تقوم بالهبوط من الطائرة , عليك أن تسارع في جمع الأسلحة وتذخير الحقيبة بكل ما تحتاجه في ارض الجزيرة التي سوف تخوض القتال عليه , بحيث من أهم الأمور التي يجب ان تبحث عنها بسرعة هو سلاح لدفاع به عن نفسك بشكل مؤقت حتى تستطيع أن تجد سلاح اخر بجانبه و أيضا عليك أن تبحث عن معدات اسعافيه.


بمجرد أن تصبح جاهز بعد أن حصلت على الذخائر والمعدات اللازمة في اللعبة , عليك أن تركز بأن كل لاعب في طريقك ستجده هو هدف لك وعليك القضاء عليه.


تحميل لعبة ببحي موبايل PubG Mobile اخر اصدار جديد


يتواجد في لعبة ببجي موبايل الكثير من الخرائط المتنوعة التي تستطيع عبرها أن تختار واحدة منها , بحيث بالطبع الخرائط تختلف عن بعضها , ولكل منهم شيء مخصص , بمعنى من حيث الطبيعة بحيث هناك خرائط بطبيعة صحراوية , وكذلك الجزيرة التي تعتبر من النمط الكلاسيكي وهي ما سوف تجده طبيعة خلابة بخضارها و أشجارها بحيث يسهل عليك مشاهدة العدو من مكان بعيد للغاية.


وأيضا هناك خريطة عبارة عن ثلاثة جزر تجده موصولة ببعضها عبر الجسور بحيث أيضا تعتبر كبيرة من حيث الحجم وكذلك هناك مسافات طويلة سوف تقطعه للوصول الى مكان ما , وصرحتنا هي من أكثر الخرائط التي تجد اللاعبين يلعبون به.


حصلت اللعبة على الكثير من التحديثات المتنوعة , وهذا ما جعله مصدر اهتمام للاعبين , و أيضا طبيعة اللعب به تجعلك تتشجع لخوض الكثير من الجولات بشكل متكرر بدون أن تشعر والسبب هو بأن اللعبة يجدها الجميع حماسية للغاية أكثر من جميع الألعاب الأخرى التي تعمل على نفس النمط.


أهم المراحل في لعبة ببجي موبايل؟


عليك أن تعرف الكثير عن هذه اللعبة لكي تستطيع أن تصبح محترف بمجرد تنزيلك به , بحيث اللعبة ليس فقط الحصول على سلاح والدخول للجزيرة أو ليست مجرد هبوط من الطائرة , عليك أن تعرف بأن هناك الكثير من المراحل التي يتوجب عليك أن تتبعه لكي تفوز في النهاية مثل.


بمجرد حصولك على الذخائر والسلاح والاسعافات الأولية , عليك أن تعلم بأن إذا وجدت نفسك في مكان بعيد عن المنطقة الأمنة أن تجهز لنفسك سيارة لكي تنتقل بسرعة وأن تصل للدائرة لكي لا تسبب لنفسك الخسارة عبر تخطي الزوم لك وهو الذي سوف يلاحق اللعب حتى يحشرهم بدائرة صغيرة وهنا سوف تجد بأن حماس اللعبة أكبر لأنك سوف تصبح بدائرة ضيقة للغاية وما حولك جميعهم لاعبين بمعنى ( الأعداء).


وأيضا يتواجد في اللعبة دراجات نارية عليك أن تستغله لأنه سريعة وسوف تساعدك في الانتقال بشكل سريع للغية للمكان الذي تود الوصول اليه , ولكن أيضا عليك أن تنتبه عند ركوبك السيارة أو الدراجة النارية في لعبة ببجي موبايل , بحيث يجب أن تضع احتمال بأن يكون هناك كمين على اطراف الطرق أو سلاح قناصة الذي ربما يحيط بك من مكان بعيد.


مثال , من أكثر الكمائن التي سوف تواجهها في لعبة ببجي موبايل هي المكان الذي يربطه بمكان اخر طريق واحد لا ثاني له , مثل الجسر والمطار الذي جميعنا يعلم بأن الطرق الوحيدة التي سوف تنقلك من المطار الى الطرف الأخر هي الجسور.


هنا عليك أن تنتبه لأنك ربما سوف تواجه سكواد على أطراف الجسر وهذا ما سوف يجعلك تفقد حياتك بسبب قلة انتباهك لهذه الخطوة , وكلك تستطيع أيضا أن تستغل هذا الأمر و أن تكون أنت من ينصب الكمائن.


وأيضا الجبال و المرتفعات العالية التي سوف ترصد مناطق بعيدة مثل المكان الذي يسمى عند العرب ( الحاويات) , جميعنا يعلم بأن في المكان هذا درج حديدي عالي للغاية تستطيع أن تستغله لكي تتخلص من أعدائك  وكذلك في المقابل الجبال التي تحيط بهذه المنطقة يمكن أن تكون مصدر لتنطلق منها للقضاء على اعدائك.


الزحف في اليابسة , هناك وبمجرد أن تشعر بأن المنطقة الأمنة سوف تجعلكم تتواجهون في ارضا اليابسة بمعنى لا بيوت ولا جبال فقط الأشجار واليابسة , هنا سوف تستغل الزحف على الأرض حتى تستطيع أن ترصد أعدائك ولا تغامر بنفسك وتقف لأن ربما يكون هناك أشخص يرصدون المنطقة من بعيد.


احذر من الصناديق لتي سوف ترمي بهم الطائرة على الجزيرة وبالطبع هذه الصناديق سوف تحتوي على سلاح مميز لا يتواجد منها على كل ارض الجزيرة ومن يحصل عليه سوف يكون لها دور كبير في اللعبة مثل الرشاش الذي يسع مئة طلقة بكل مخزن , وطبعا سوف يكون الذخائر الخاصة به متوفر في الجزيرة , ولكن نوع السلاح لا تجده سوء في الصناديق.


أحيانا يستغل وجود هذه الصناديق الكثيرين و يقومون بنصب الكمائن على اطرافه , من الواجب عليك أن تكون ذكي وأن لا تقع بالفخ , وأن تطلب مساعدة الصدقاء بتأمين مكانك حتى تستطيع أن تحصل على ما في الصندوق طبعا إذا كنت في وضع اللعب الجماعي , وكلن إذا كنت في نوع اللعب الفردي هنا عليك أن تتحلى بالصبر و أن ترسم خطة للوصول للصندوق بدون أن تتأثر من أحد.


الدائرة الحمراء : بعد أن تكون في اللعبة وتخوض المعارك ضد لاعبين اخرين بشكل مفاجئ تظهر دائرة حمراء في الخريطة حاول قدر الإمكان أن تبتعد عن الدائرة لكي لا يتم استهدافك من الطائرة .


ابتعد عن الزوم , أيضا عليك أن تنتبه للزوم الأزرق الذي سوف يحيط بك وباللاعبين ويجمعكم بدائرة صغيرة حتى تتمكنوا من قتال بعضكم وحسم الجولة بسرعة كبيرة وطبعا في كل وقت تصغر الدائرة , يصبح تأثير الزوم على اللاعبين أكبر و هو بأن بمرج أن تكون ضمنها ربما تفقد نفسك لهذا أنتبه بشكل دائم وابعد عنها وكن متواجد دائما في المنطقة الامنة.


عليك أن تكون مجهز الرشاشات و القناصة أيضا , وعليك أن تستخدم أسلحة قوية بشكل دائم لكي يكون له تأثير كبير على العدو. ومن الضروري أن تنتقل من مكان للأخر إذا وجدت بأن المنطقة حولك امنة , بمعنى لا تبقى طيلة الوقت بمكان واحد , حتى لا يكشف مكانك العدو , وأيضا إذا كنت ترغب بأن تصبح محترف , عليك و اول كل شيء أن تتحلى بالصبر و أن لا تتسرع بمواجهة عدوك إذا لم تتأكد بأنط قادر بالتخلص منها , تصرف بشلك دائم بدقة ومهارة عالية.


أهم اسرار اللعب في ببجي موبايل ؟


يتواجد الكثير من الألعاب الرائعة والمميزة من نمط الباتل رويال , والتي قادر من خلاله بسهولة أن تخوض المعارك بشكل جماعي أو فردي ولكن ما هو المميز في لعبة ببجي موبايل؟


صراحتنا سؤال يسئل نفسه الكثير وما نريد أن نخبرك به هو , بأن اللعبة تبقى تتجدد بشكل متكرر ومن المستحيل أن تكمل من حيث توقفت بمعنى لا يمكن أن تعيد المعركة من حيث بدأت , بحيث في العاب أخرى تجعلك اللاعب يشعر بالملل , ولكن ما يتميز به لعبة ببجي موبايل هو الحيوية التي نجدها متجددة به وهذا سبب من أسباب النجاح لكبير للعبة.


واقعية اللعبة تجعله سبب في نجاحه , لا سيما في التواصل عبر اللعبة بحيث تعتبر لعبة ببجي موبايل من نمط العاب الاون لاين , بحيث تتيح لك اللعبة التواصل مع الأصدقاء عبر الميكرفون أو التواصل عبر الدردشة أو أرسال المقاطع الصوتية.


و أيضا العوامل التي وجدته سبب في نجاح لعبة ببجي موبايل هي بأنه لعبة مسلية للغاية , وتعتبر نوع من الألعاب التي تجذب انتباه الكثيرين في زمن قصير للغاية.


طريقة التسجيل في لعبة ببجي موبايل؟


بمجرد أن تقوم بتحميل اللعبة , سوف يتطلب منك التسجيل عبر حسابك على فيس بوك أو على تويتر أو تكون ضيف , ولكن من الأفضل طبعا هو التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي تبقى محافظ على المستوى الذي قد وصلت اليه في وقت سابق.


عليك ان تنهي المهام في لعبة ببجي موبايل لكي تستطيع الحصول على الهدايا مثل السكنات و الأزياء و أيضا السيارات الملونة و كذلك الطائرات وغيرها من الجوائز الأخرى.


تحديث لعبة ببجي موبايل المستمر ؟


أيضا من أكثر الأمور التي جعلت اللعبة تتقدم بالنجاح بشكل أكبر ويقبل عليه الملايين , هو التحديثات المستمرة التي وجدنا الشركة المطورة أبدعت به بشكل كبير للغاية , لا سيما تنزيل شيء جديد وطرحه في اللعبة مثل الخرائط او سلاح جديد او شيء خاص في اللعب , وهو ما يجعل اللعبة مصدر اهتمام كبير لدى الملايين , وأيضا في كل تحديث جديد يبدا ي اللعبة نجد أقبال واسع لها وكذلك يصبح حديث الكثيرين.


توفر ببجي موبايل لجميع الهواتف و أجهزة الكمبيوتر؟


يعتبر مصدر النجاح الأكبر في اللعبة هو توفر اللعبة بشكل مجاني لجميع أجهزة أندرويد و ايفون وكذلك على أجهزة الكمبيوتر و الأجهزة المحمولة.

بحيث تستطيع وبسهولة تحميل اللعبة على هاتفك أو على جهازك اللوحي أو الكمبيوتر بسهولة وبشكل مجاني وبدون دفع رسوم مقابل التنزيل , وهذا ما جعل من لعبة ببجي موبايل حقا تستحق الاحترام وعلينا تشجيع القائمين عليه بأن نجد كل ما هو مميز به في كل تحديث جديد خاص في اللعبة.

مميزات لعبة ببجي موبايل ؟


  • لعبة قتالية من نمط باتل رويال و أيضا (اون لاين ).
  • يتواجد في اللعبة العديد من الخرائط المتنوعة للعب به و الاستمتاع.
  • تستطيع الدردشة الصوتية و الكتابية في اللعبة.
  • تحتوي على رسوميات رائعة ومميزة وطبيعة خلابة.
  • به العديد من الخرائط التي تم الاستحواذ عليه من حياتنا الواقعية.
  • تستطيع اللعب بشكل جماعي أو بشكل فردي.
  • تحتوي اللعبة على كمية كبيرة من الأسلحة المتنوعة.
  • يتواجد في اللعب العديد من السيارات المتنوعة والدراجات النارية.
  • تحتوي لعبة ببجي موبايل على الكثير من المهام المتنوعة التي سوف تجعلك تتشجع على القتال بشكل حماسي.
  • تستطيع اللعب وتشكل التحالفات مع الأصدقاء.
  • سهولة اللعب في ببجي موبايل عبر سهولة التحرك من مكان للأخر عبر أزرار التحكم السهلة.
  • تستطيع أن تضبط وأن تتحكم في جميع ازرار اللعبة وكذلك مكان تواجدها.
  • تحتوي اللعبة على جرافيك رائع وأيضا على طبيعة مميزة تجعل اللاعب يشعر وكانه في مواجهة حقيقة مع الأعداء.


تحميل لعبة ببجي موبايل للاندرويد 


تحميل لعبة ببجي موبايل للايفون 



النهاية : تعد لعبة ببجي موبايل من افضل الألعاب التي سوف تستمتع به وخصوصا تعتبر اللعبة مجانية لجميع أجهزة الاندرويد و أيضا تعد لعبة ممتعة للغاية سوف تجعلك تستمتع في اللعب من خلاله.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن