تحميل تطبيق شيرت SHAREit لنقل الملفات اخر تحديث جديد

تحميل تطبيق شيرت SHAREit أفضل تطبيق تستطيع من خلاله مشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف بحيث هناك نسبة كبيرة من مستخدمين الهواتف تبحث عن أفضل التطبيقات التي يستطيعون من خلاله مشاركة الملفات من هاتف الى هاتف أخر أو من الهاتف الى الكمبيوتر.

 بحيث يصعب بعض الشيء هذه العملية على البعض , ويبحثون عن أفضل التطبيقات التي يستطيعون من خلاله ارسال الملفات بين الهواتف بشكل سريع وامن.


تحميل تطبيق شيرت SHAREit اخر تحديث جديد (الأقوى للمشاركة الملفات)


ولأننا مهتمين بشكل كبير للغاية بان نقدم كل ما هو جديد ومفيد على موقعنا , فأننا اخترنا لكم تطبيق رائع ومميز للغاية تستطيع من خلاله وبسهولة ارسال الملفات والصور والفيديوهات وحتى التطبيقات بين الهواتف.


بعد البحث العميق عن أفضل تطبيق يمكن أن نقدمه لكم , وجدنا بأن تطبيق شيرت (SHAREit). هو من أفضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليه في ارسال الملفات بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر بسهولة وبشكل مجاني , وكذلك بسرعة عالية  بدون أن تواجه مشاكل.


تحميل تطبيق SHAREit شيرت اخر اصدار


نبذة تعريفية عن تطبيق شيرت:


يعتبر تطبيق SHAREit شيرت من أفضل التطبيقات التي حظيت بشعبية واسعة للغاية حول العالم وتعتبر من التطبيقات الرائعة والمميزة للغاية التي مختصة بتقديم ميزة رائعة للغاية لمستخدمين الهواتف وهي , منح جميع المستخدمين ارسال وتبادل الملفات و الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية وكذلك التطبيقات بين الهواتف و أجهزة الكمبيوتر , بحيث بسهولة تستطيع ارسال الملفات بسرعة كبيرة وبلمح البصر بين الهواتف , ويعتبر تطبيق شيرت افضل التطبيقات التي قادر على منحك ميزة رائعة لا تتواجد بأي تطبيق اخر.


تطور التطبيق وحصل على تحديثات كبيرة , بحيث اهتم بها المطورين وأطلقوا الكثير من التحديثات التي جعلته مصنف من أفضل البرامج التي يستطيع المستخدم الاعتماد عليه في ارسال الملفات والصور والوسائط بين الهواتف و الحواسيب بسرعة كبيرة.


ما جعل التطبيق مميز للغاية هو بأن صغير الحجم ومميز بحيث تستطيع تحميله بسهولة على جميع الهواتف , ولا يعتبر تطبيق شيرت كبير الحجم , وكذلك ميزة رائعة اخر هو بأن التطبيق مجاني , بحيث تستطيع تحميله على هاتفك واستخدامه بدون مشاكل.


طريقة ارسال الملفات و استلامها عبر تطبيق شيرت:


تعتبر عملية ارسال الملفات وكذلك استلامه عملية سهلة للغاية , بحيث تتم هذه الطريقة عبر شبكة ( Wi Fi واي فاي ) , بحيث عمل المطورين القائمين على التطبيق على تطوير هذه الميزة ما جعله فكرة رائعة وصائبة في جعل تطبيق شيرت مميز عن غيرها , وطبعا عملية الأرسال عبر واي فاي هي كـ باقي العمليات بمعنى لا تختلف عن طرق استلام الملفات بين الهواتف .


وهذه طبعا ليست الميزة الوحيدة في التطبيق , بل هناك العديد من المميزات التي تتواجد في تطبيق شيرت , مثل إمكانية ارسال الملفات التي قمت باستلامه من خلاله من داخل التطبيق مباشر , وبهذه العملية يصبح الأمر سهل لغاية , وكذلك يعتبر تطبيق شيرت تطبيق سريع للغاية يعمل بدون أي مشاكل.


تطبيق SHAREit اخر تحديث افضل تطبيق لمشاركة الملفات


أهم مزايا تنزيل تطبيق شيرت لمشاركة الملفات


  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وغير معقدا وكذلك يمتلك التطبيق الية عمل سريعة للغاية في نقل الملفات واستلامه بين الهواتف المحمولة.
  • يمكنك من خلال تطبيق شيرت أرسال الصور والموسيقى و الفيديوهات والملفات والتطبيقات وإلخ من هاتف للأخر بسرعة كبيرة.
  • يمكنك مشاركة الملفات عبر الحواسيب منها و اليه وكذلك من الحاسوب الى الهاتف.
  • تستطيع استلام الملفات بسرعة كبيرة من الحواسيب أو الهواتف المحمولة بسهولة.
  • يعتبر تطبيق شيرت مجاني ومناسب لجميع الهواتف الذكية و الحواسيب.
  • يعتبر تطبيق شيرت خفيف الون بحيث لا يشغل مساكة كبيرة من الهاتف فهو تطبيق صغير الحجم كثيرا وتحميله بشكل سريع سيكون وكذلك يعتبر تطبيق امن وخالي من أي مشاكل.
  • يحتوى التطبيق على الكثير من الأدوات التي تستطيع الاعتماد عليه في عملية الارسال و الاستلام , مثال ( أدارة الملفات) التي تستطيع الوصول لكل الملفات التي قمت بمشاركتها أو استلامه.

من أكثر المميزات اليت جعلت تطبيق شيرت مميز للغاية هو إمكانية ارسال الملفات من و الى الحواسيب وأجهزة الكمبيوتر و بحيث أصبح التطبيق مناسب لكل أنظمة التشغيل وهذه شيء بالفعل رائع ومميز.


تحميل تطبيق شيرت SHAREit اخر تحديث جديد (الأقوى للمشاركة الملفات)


كيفية استخدام تطبيق شيرت SHAREit 


بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك كل ما عليك فعله هو الدخول الى التطبيق , وبمجرد الدخول سوف يتطلب منك التطبيق ان تقوم بكتابة اسم خاص لكي تستطيع التعرف على التطبيق بهاتف اخر وأن تقوم بوضع ايموجي سوف تجد بأن التطبيق سوف يطرح لك ايموجي تستطيع من خلاله أن تختار أي شكل تريد أو ترغب.


بمجرد الدخول والانتهاء من مرحلة الاسم , سوف تجد خيارين وهما ( استلام و ارسال). هنا يتوجب أن تختار بينهم , بمعني ماذا ترغب هل تريج أن ترسل ملفات الى شخص اخر أم سوف تستلم منها تحدد الخيار الذي تود العمل به .


لنفترض تريد ارسال ملفات , هنا يتوجب عليك أن تشغل التطبيق على الهاتف الأخر , بمعنى بأن أيضا التطبيق من الضروري ا، يكون على الهاتف الأخر الذي تريد مشاركة الملفات معها , من ثم بعد الضغط على ارسال في هاتفك وطبعا في الهاتف الاخر سوف يكون زر استلام , سوف تقوم بتحديد الشيء الذي تود أن تشاركها وترسله الى صديقك , من ثم بعد التحديد سوف تضغط على (ارسال) , وسوف يبدا التطبيق البحث عن هواتف من حولك وسوف يظهر لك اسم صديقك مباشر , اضغط عليه وسوف يتم مشاركه كل الملفات التي قمت بتحديدها بشكل سريع ومباشر.


يعتبر تطبيق سيرت من أفضل الأدوات التي تستطيع أن تعتمد عليه في ارسال و استلام الملفات بينها الهواتف و أجهزة الحواسيب , بحيث سوف يساعدك أيضا في مشاركة اكبر كمية من الملفات بين هاتفك والهاتف الذي تود الارسال اليه.


تحميل تطبيق شيرت للاندرويد 

من هنا Download

تحميل تطبيق شيرت للايفون 

من هنا Download


في النهاية : نتمنى أن تستفيد من هذا التطبيق , بحيث الحل الوحيد لمشاركة الملفات بين الهواتف والحواسيب بسرعة كبيرة هو تطبيق شيرت.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن