طريقة عمل حساب سناب شات Snapchat‏ من الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر

تطبيق سناب شات هو من أفضل التطبيقات الخاصة في التواصل مع الأصدقاء والدردشة معهم بحيث من خلال إنشاء حساب سناب شات سوف تكون قادر على استخدام التطبيق و الاستمتاع بكافة المميزات التي تتواجد في تطبيق سناب شات.


طريقة عمل حساب سناب شات Snapchat‏ من الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر


ما هو سناب شات ؟ يعتبر تطبيق سناب شات من التطبيقات المميزة الخاصة في المراسلة والدردشة ولكن مختلف عن باقي التطبيقات والسبب؟ ربما سوف نجد في تطبيق سناب شات بعض الأمور التي تجعله مميز ورائع للغاية عن غيرها.


بحيث يتيح لك تطبيق سناب شات مشاركة صور وفيديوهات , بحيث يحظى التطبيق بشعبية واسعة حول العالم ويعتبر من التطبيقات المميزة للغاية , بحيث أنتشر بشكل كبير وواسع والسبب هو مزايا رائعة يتم استخدامه على التطبيق , وأيضا من أفضل ما يتميز به التطبيق هو بأنه متوفر لجميع أنظمة التشغيل مجانا بحيث تستطيع تنزيل تطبيق سناب شات للاندرويد عبر متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لنظام ios لهواتف الايفون تستطيع تنزيله عبر متجر ابل ستور.


كيفية انشاء حساب سناب شات Snapchat‏ بخطوات بسيطة


يتيح لك تجربة مميزة ورائعة للغاية بحيث تستطيع من خلاله التقاط الصور والتعديل عليه عبر تأثيرات متعددة وإضافة فلاتر متنوعة لصورك , ويمكنك تسجيل لقطات قصيرة من الفيديو ويمكن لك أن تشاركه مع اصدقائك وقادر أيضا على كتابة نبذة عن الصور أو الفيديو قبل أن تشاركها.


هناك الكثير من المبتدئين الذين يبحثون بشكل متكرر عن افضل الطرق التي قادرين من خلاله عمل حساب سناب شات على الهواتف الخاصة بهم بسهلة وبدون أن يواجه المستخدم أي عواقب.


سوف نخصص هذا المقال لنتعرف مع بعض ونناقش معكم طريقة عمل حساب سناب شات بخطوات بسيطة من خلال اتابعك للتعليمات واكمال القراءة وأتباع الخطوات التي سوف نخبرك به بدقة.


فإذا كنت من الأشخاص المهتمين كثيرا للتعرف على طريقة انشاء حساب سناب شات عبر الهاتف , والبدء في استخدام تطبيق سناب شات , فأن في هذا المقال سنخبرك بشكل مفصل طريقة عمل حساب سناب شات بسهولة.


كيفية عمل حساب سناب شات من خلال الهاتف المحمول


في البداية كما أخبرتك عليك تنزيل تطبيق سناب شات على هاتفك بحيث متوفر لجميع أنظمة التشغيل بشكل مجاني تستطيع تنزيله مباشرة.


في الخطوة الثانية , بعد تثبيت التطبيق , سوف تفتح التطبيق على هاتفك وسوف تجد خيارين ( إنشاء حساب و تسجيل الدخول ) , طبعا بالنسبة لنا سوف نضغط على إنشاء حساب , في حال كان لديك حساب على سناب شات تستطيع تسجيله عبر خيار تسجيل الدخول


حساب سناب شات Snapchat‏ من الهاتف المحمول


من قم بعد الضغط على إنشاء حساب سوف يتطلب منك تطبيق سناب شات بعض الأذونات التي يجب عليك السماح به مثل جهات الاتصال لكي تتعرف على جهات اتصالك الذين لديهم حساب سناب شات , وللمكالمات لكي تستطيع بالتوصل بالرمز التفعيل للحساب عبر مكالمة إذا تعثر عبر رسالة نصية.


بعد أن تنتهي من منح تطبيق سناب شات جميع الأذونات التي طلبه منك , سوف تظهر لك الصفحة الخاصة في تسجيل الاسم و اسم العائلة و انت سوف تختار الاسم الذي تريدها وتملئ الحقول المطلوبة, من ثم تضغط على التسجيل والقبول.


بعد تسجيل اسمك و اسم العائلة سوف يتوجب عليك في الصفحة التالية تحديد تاريخ ميلادك وبعد التحديد تضغط على خيار متابعة.


من ثم سوف يعرض لك التطبيق الاسم الذي قمت بكتابته في البداية وتستطيع تغيرها عبر خيار تغير اسم المستخدم الذي يتواجد بنفس الصفحة , اما إذا وجدت بالفعل الاسم مناسب تستطيع الضغط على متابعة.


حساب سناب شات Snapchat‏ من الهاتف المحمول


بعد ذلك وبعد ان تنتقل للصفحة التالية التي به عليك أن تقوم بوضع كلمة مرور لحسابك على التطبيق , وطبعا من الأفضل أن تختار كلمة سر قوية مؤلفة من حروف و أرقام يصعب معرفته والضغط على متابعة.


بعد ذلك في الصفحة التالية سوف تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني أو تستطيع من نفس الصفحة بالتسجيل عبر رقم الهاتف الخاص بك عبر الضغط على خيار إنشاء حساب بإستخدام رقم الهاتف المحمول بدل من ذلك.


مثل بالنسبة لك أو لي طريقة التسجيل سواء كان من خلال رقم الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني كلاهما سوف يكون هناك كود تحقق سوف يصل اليهم , المهم بعد التسجيل سوف يتم توصيلك بكود تحقق تضعه في المربع المخصص له ومن ثم تبدأ باستخدام تطبيق سناب شات.


بعد تسجيل كود التحقق والضغط على متابعة , سوف تظهر لك شاشة تخبرك إذا كنت تريد البحث عن الأشخاص الذين هم ضمن جهات اتصالك أو عن الصدقاء الذين يستخدمون تطبيق سناب شات , في حل كنت ترغب في هذا تضغط على متابعة أو تستطيع تخطي الأمر عبر الضغط على تخطي في اعلى الشاشة


بعد ذلك سوف تظهر لك وتخبرك وتطلب منك أن تسمح لتطبيق سناب شات بالوصول للكاميرا على هاتفك , سوف تضغط على سماح طبعا ومن ثم تضغط على السماح لـ الأذونات الأخرى مثل تسجيل الصوت أو الوصول لذاكرة تخزين الهاتف.


وهنا ننتهي من خطوات إنشاء حساب سناب شات من خلال الهاتف الخاص بك , كانت هذه أهم الخطوات التي يجب عليك أن تعرفه لكي تتمكن من عمل حساب سناب شكل بسهولة عبر هاتفك.


كيفية عمل حساب سناب شات عبر متصفح ويب للكمبيوتر 


تستطيع أيضا عبر تطبيق سناب شات Snapchat‏ القدرة على إنشاء حساب عبر متصفح الويب ومن خلال هذه الطريقة سوف تكون قدار على إنشاء حساب سناب شات على جهاز الكمبيوتر بسهولة , كل ما عليك هو أن تتبع خطوات عمل حساب سناب شات على الكمبيوتر بسهولة عبر الخطوات التالية:


كيفية عمل حساب سناب شات عبر متصفح ويب للكمبيوتر


  • في البداية عليك الضغط هنااا لدخول الى صفحة التسجيل بسناب شات عبر متصفح الويب.
  • كتابة الاسم الأول و الاسم الأخير.
  • الخطوة التالية تكتب اسم المستخدم.
  • من ثم عليك تعيين كلمة مرور.
  • بعد هذا عليك وضع الرقم الخاص بك.
  • من ثم تحدد تاريخ ميلادك.


بعد أن تملى جميع المعلومات التي يحتاجه الموقع منك سوف تضغط على ( إنشاء حساب و الموافقة ).


من قم بعد ملئ جميع البيانات والضغط على خيار إنشاء حساب سوف تتوصل بكود على الرقم الذي قمت بوضعه سوف تسجل كود التحقق في الموقع والضغط على تحقق.


بعد التحقق سوف تنتقل الى صفحة أدارة حسابي التي سوف تمكن من خلاله أدارة حسابك و أجراء التعديلات كما تشاء و ترغب , بحيث هناك العديد من الخيارات التي سوف تتمكن من خلاله أدارة حسابك على سناب شات بسهولة.


النهاية : كانت هذه أهم الخطوات التي يجب عليك معرفته لكي تتمكن من عمل حساب سناب شات بسهولة من خلال الهاتف المحمول أو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك , بحيث قدمنا لك بشكل مفصل طريقة عمل حساب سناب شات بسهولة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن