تحميل تطبيق تيليجرام Telegram اخر اصدار ( افضل تطبيق للتواصل)

 هل أنت من الأشخاص الذين يعشقون تطبيقات التواصل الاجتماعي؟ هل تبحث عن أفضل تطبيق رائع ومميز تستطيع من خلاله الدردشة بشكل سريع والاستفادة من خلاله الكثير من الموارد التي سوف تساعدك على استخدام التطبيق بشكل سلس , وهل تبحث عن تطبيق متميز يتلقى تحديثات بشكل مستمر ومع هذه التحديثات يتم أضافة مميزات جديدة.


تحميل تطبيق تيليجرام Telegram اخر اصدار ( افضل تطبيق للتواصل)


إذا أنت في المكان الصحيح , ومتأكد بأن التطبيق الذي سوف نشاركه معك اليوم هو التطبيق الذي تبحث عنها منذ زمن طويل , بحيث يعتبر من افضل التطبيقات الخاصة في ارسال الرسائل و تلقيها , وإجراء المكالمات ومشاركة الصور والفيديوهات بشكل سريع بينك وبين أي شخص حول العالم يمتلك التطبيق على الهاتف الخاص به.


تحميل تطبيق تيليجرام اخر اصدار جديد


مع التطور الكبير الذي نعيشها اليوم , تطور بنا الحياة بشكل كبير ونقلتنا الى عالم اخر , وطبعا عالم الانترنت الذي جعل من هذه العالم حياة أخرى.


في السابق كنا نعتمد على الهواتف التي لا يمكن أن تستقبل سوء شريحة (SIM). وتستطيع عبر هذه الشريحة استقبال و إجراء المكالمات الصوتية وارسال الرسائل النصية لا أكثر.


لكن اليوم تحول العالم لشيء أخر , بحيث أصبح متوفر هواتف ذكية لا تعد ولا تحصى , وانتشرت شبكات الأنترنت بجميع أنحاء العالم مثل شبكات (WI-FI) , ومع هذا التطور , تطورت التطبيقات معهم , وهذا هو حديثنا اليوم , بحيث سوف نشارك معكم أفضل تطبيق دردشة ويحتوي على الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله مصنف من أفضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليه في الدردشة , بحيث سوف يكون موضوعنا اليوم عن تطبيق Telegram تيليجرام اخر تحديث .


نبذة تعريفية عن تطبيق Telegram 


يعد تطبيق تيليجرام أفضل تطبيق بين تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث يعتبر التطبيق الأفضل الذي تستطيع من خلاله بسهولة مراسلة أي شخص من جهات اتصالك في جميع أنحاء العالم وبمجرد ان يكون التطبيق على هاتفها هو أيضا ومسجل به.


 بحيث يتيح لك تطبيق تيليجرام إمكانية ارسال و استقبال الرسائل بين بعضكم , وتستطيع أيضا من خلال التطبيق إجراء المكالمات الصوتية والفيديو , وتستطيع من خلال تطبيق تيليجرام مشاركة الملفات و المستندات والموقع الخاص بك مع جهات الاتصال الخاصة بك.


تستطيع من خلال تطبيق تيليجرام انشاء المجموعات و أضافة أعضاء ومشاركة الرابط الخاص بالأصدقاء ودعوتهم من خلاله , وتستطيع أيضا الانضمام الى الكروابات والمجموعات التي تود أن تتشارك به مثل المجموعات الإخبارية او مجموعات خاص بشيء معين كثل تقنية و إلخ.


تفوق تطبيق تيليجرام بشكل كبير على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي وأصبح منافس قوي لــ تطبيق واتساب الذي يعتبر من افضل و أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث  أيضا واتساب يقدم لك مميزات رائعة وفريدة من نوعه , ولكن يأتي تطبيق تيليجرام منافس قوي لا سيما بسبب المميزات الرائعة التي يحتوي عليه هذه التطبيق , بحيث جعلته مصنف من أفضل التطبيقات التي نستطيع أن نعتمد عليه بشكل كبير للغاية.


انشهر تطبيق تيليجرام بشكل كبير للغاية , وطبعا وجدنا بأن التطبيق حقق شهرة واسعة بسبب التحديثات الكثير التي يتلاقه , بحيث في كل تحديث يتم أضافة ميزة جديدة , وهذا ما جعلنا نمارس استخدام التطبيق بشكل يومي بشكل اكبر و أفضل عن كل التطبيقات.


يمتلك التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي سوف نخبرك به , بحيث تعد هذه المميزات من افضل المزايا التي تتواجد على تطبيق تيليجرام بحيث وجدنا بأن هذه الميزات هي من أكثر المميزات التي جعلت التطبيق مميز للغاية لدى الملايين من المستخدمين حول العالم , وأيضا تعد رائعة وخصوصا بأنها تحمل لك الكثير من الموارد الرائعة للغاية والتي سوف نخبرك به بشكل تفصيلي.


أهم المزايا لـ تطبيق تيليجرام 


يمتلك تطبيق تيليجرام العديد من المميزات التي سوف نخبرك به بشكل تفصيل و ما هي الفؤاد التي تستطيع أن تستفيد به من خلاله  , بحيث يمتلك تطبيق تيليجرام العديد من الخصائص و الأدوات الرائعة التي سوف تستفيد منها في استخدام التطبيق.


  • مجاني  من أفضل المميزات التي تتواجد في التطبيق بأنه مجاني ومناسب لجميع أجهزة الهواتف الذكية و أيضا للأجهزة الكمبيوتر , ولا يعد تطبيق تيليجرام كبير الحجم , بحيث تستطيع تحميله على الهواتف الضعيفة والحديثة بسهولة.
  • واجهة التطبيق يحتوي تطبيق تيليجرام على واجهة سهلة في الاستخدام بحيث لا يعد معقدا كما يظنه البعض , على العكس تماما يمتلك التطبيق واجهة مميزة للغاية تستطيع التنقل به بشكل سهل للغاية.
  • اعدادات الملف الشخصي  تستطيع من خلال تطبيق تيليجرام أن تضع صورة شخصية خاصة بك , وتستطيع أيضا أن تكتب نبذة تعريفية ( حالة ) , وتستطيع أن تضع اسم خاص بك يتم دعوة الأشخاص من خلاله بدون أن تقوم بمنح الشخص الاخر الرقم الخاص بك.
  • ضبط الخصوصية  تستطيع من خلال تطبيق تيليجرام التحكم في العديد من الأمور الخاصة في الخصوصية مثل أن تخفي اخر ظهور لك على التطبيق , ,ان تمنع المكالمات عن اشخصا معيني أو عن الجميع أو إخفاء الرقم الخاص بك , وتستطيع التحكم من يمكن اضافتك على المجموعات.
  • انشاء مجموعات تستطيع من خلال تطبيق تيليجرام أن تنشئا مجموعات وتدهي أو تضيف أعضاء اليه , وتستطيع أن تتحكم في المجموعات في العديد من الخيارات مثل يمكنك كتم أو تشغيل المجموعة حسب رغبتك ومتى تشاء , وتستطيع أزالة أي شخص ترغب به في المجموعة والعديد من المميزات الرائعة الأخرى.
  • تستطيع أن تنشا قناة خاصة بك على التطبيق بحيث أيضا تعتبر ميزة رائعة على التطبيق بحيث تستطيع أن تخصص قناة خاصة بك وتنشر به الشيء الذي قد ترغب في تخصيصها لنفسك أو مواهبك أو قناة تقوم بتقديم محتوي معين عليه مثل الرسوميات أو اخبار أو فيديوهات أو إلخ.
  • محرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن اسم من جهات اتصالك أو على قناة أو عبر رابط مخصص تستطيع أن تضع الرابط داخل المحرك وتبحث عن شيء معين مثل رابط قناة أو غيرها وتستطيع أن تبحث عبرها عن أي شيء ترغب به سواء عن الأسماء أو عن قنوات أو كروابات , و تستطيع ضبط من يمكنه البحث عنك عن طريق اسمك عبر محرك البحث أو عبر المعرف.
  • تستطيع أن تضبط التطبيق من يمكنها الاتصال بك من خلال اعدادات التطبيق و وتستطيع أن تتحكم من يمكنه أضافتك على المجموعات.
  • تستطيع ارسال الصور والفيديوهات والمستندات و تستطيع ارسال المقاطع الصوتية و استقباله , وتستطيع ارسال أو مشاركة الموقع الخاص بك مع الأصدقاء وطبعا تعتبر ميزة هامة ورائعة بنفس الوقت وخصوصا بأنه متواجدة في التطبيق.
  • تستطيع أن تتحكم في تحميل الصوتيات أو الوسائط بشكل يدوي أو تلقائيا , وتستطيع تحديد الشبكات التي تود تحمليه عليه مثلنا على بيانات الهاتف المحمول أو على شبكة الواي فاي.

مزايا أخرى يتمتع به تطبيق تيليجرام 

  • تستطيع قفل التطبيق وتأمينها برقم سري.
  • تستطيع تأكيد الحساب الخاص بك بميزة التحقق بخطوتين.
  • تستطيع فتح التطبيق بنفس الرقم على أكثر من هاتف أو جهاز كمبيوتر.
  • تستطيع التعديل على الرسائل حتى بعد ارسالها.
  • تستطيع حذف الرسائل من الطرف الأخر حتى بعد مشاهدته.
  • يحتوي التطبيق على الكثير من الصور المتحركة الأيميوجي بدون تحميل تطبيقات للحصول عليه.
  • تدمير ذاتي للرسائل , بحيث تسطيع من خلال هذه الميزة أن ترسل رسالة صوتية أو دردشة كتابية أو صورة أو فيديو , وتستطيع تحديد مهلة ظهورها في الطرف الأخر بمعنى الشخص المرسل اليه , وسوف يتم حذفها تلقائيا بعد أن تنهتي المهلة التي قمت أنت بتحديدها.
  • تستطيع تدمير حسابك عن بعد إذا غبت لمدة شهر أو ستة اشهر أو سنة.
  • تستطيع التعديل على شكل وواجهة التطبيق من الداخل عبر العديد من الأدوات التي تتواجد في التطبيق.
  • تستطيع تفعيل الوضع المظلم على تطبيق تيليجرام.


طريقة استخدام تطبيق تيليجرام 


في البداية وقبل كل شيء إذا كنت نقرر تحميل التطبيق واستخدامه , عليك أن تمتلك شريحة (SIM) حتى تستطيع التسجيل في التطبيق , من ثم عليك تثبيت التطبيق على هاتفك بحيث سوف نوفر لك رابط التنزيل في الوصف مباشر أو تستطيع الدخول لمتجر جوجل بلاي وكتابة تيليجرام وسوف يظهر لك في اول اقتراح تستطيع تثبيته على هاتفك بشكل مباشر.


تحميل تطبيق تيليجرام Telegram اخر اصدار ( افضل تطبيق للتواصل)


بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك , سوف تظهر لك واجهة سهلة وهي عبرة عن واجهة به يتطلب منك أن تضع نداء البلد الخاص بك وأن تضع الرقم الخاص بك الذي تود التسجيل به ,  ومن ثم بعد أن تضع الرقم سوف تظهر لك بعض الاذونات التي يحتاج التطبيق الوصول اليه , عليك أن تقبل وتمنح جميع الأذونات للتطبيق لكي لا تحصل أي مشاكل في الاستخدام.


تضع الرقم الخاص بك ومن ثم تضغط على متابعة , وسف يتمم التوصل  بكود التفعيل بشكل مباشر , تقوم بوضع الكود وتضغط متابعة , وهنا تصبح داخل التطبيق .


تحميل تطبيق تيليجرام Telegram اخر اصدار ( افضل تطبيق للتواصل)


في البداية يتطلب منك التطبيق أن تضع صورة خاصة بك إذا كنت ترغب وكتابة الاسم الذي تود أن يكون ظاهر للأخرين , وان تكتب سيرة ذاتية, وبمجرد ـن تنتهي من هذا سوف تصبح قادر على استخدام التطبيق , وتستطيع أن تراسل أي شخص من جهات اتصالك على التطبيق 


تحميل تطبيق تيليجرام للاندرويد 

من هنا Download

تحميل تطبيق تيليجرام للايفون 

من هنا Download


الخلاصة : تطبيق تيليجرام يعتبر من البرامج الرائعة التي سوف تقدم لك خدمة مميزة للغاية تجعلك تستمتع في استخدام التطبيق بشكل رائع ومميز للغاية بحيث يعتبر من التطبيقات المشهورة والغني عن التعريف , وقد اثبت طول السنين بأنه افضل تطبيق يمكن أن نستخدمه بدون قلق.


مع العلم تيليجرام الأولوية لها هو خصوصية المستخدمين بحيث يعمل على تشفير محادثاتك ويعمل على الحفاظ على بياناتك التي قدمته له , بحيث صراحتنا يعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف تجعلك تستمتع في استخدامه بشكل كبير للغاية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن