كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر Twitter بخطوات بسيطة

 تويتر يعتبر من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث تفوق تويتر على جميع الشبكات الاجتماعية , رغم بأن التطبيق يتيح لك مزايا عديدة ليست كتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى , مثل تطبيق الفيس بوك الا ان حاز التطبيق على شعبية واسعة للغاية و أصبح من التطبيقات المهمة التي ينطلق منها أهم الأحداث التي تبحث عنها.


كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر Twitter بخطوات بسيطة


تطبيق تويتر يتيح لك كتابة التغريدات ونشرها بحيث سوف تقوم من خلال التطبيق الحصول على متابعين من جميع انحاء العلم وطبعا سيكون هذا حسب المحتوى الذي تقدمه وهل هو مهم , ولكن السؤال هنا بأن الكثير يبحث عن طرق يستطيع كم خلاله انشاء حساب تويتر , وطبعا حديثنا اليوم سوف نتكلم وبشكل مفصل عن طريقة عمل حساب تويتر بسهولة بخطوات بسيطة.


كيفية إنشاء حساب تويتر Twitter من خلال الهاتف المحمول


يقدم لك تطبيق تويتر مزايا عديدة التي تجذ انتباه الكثيرين بحيث لابد من أن كل شخص يمتلك هاتف أو كمبيوتر يتواجد أو يمتلك حساب تويتر , وخصوصا بأنك سوف تجد متعة كبيرة في عملك على تويتر بعد أن تنشا حساب , بحيث تستطيع أن تعجب وتشاهد بجميع التغريدات التي يغرد به الأصدقاء.


بحيث سوف تجد الكثير من المتعة بعد أن تشاهد التغريدات التي يغرد به الأصدقاء مثل عن حياتهم التي يعاشونه بشكل يومي أو شيء ما حصل معهم  أو يتكلموا بشيء مضحك وممتع طبعا هو تبادل أراء وردود أفعال وبالطبع انت قادر على فعل هذا بمعنى قادر على التغريد على حسابك في تويتر بمجرد أن تنشأ حساب.


المميز في تويتر بأنك قادر على التسجيل في التطبيق من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك أو عبر رقم الهاتف وهنا يبقى الخيار خيارك تستطيع التسجيل كيف ترغب , ولكن من جهتي سوف أقوم بأنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني الخاص بي وأنت تستطيع أن تقرر بماذا ترغب في التسجيل على تويتر سواء عبر الرقم أو البريد الإلكتروني , لهذا سوف نتابع مع بعض الخطوات التالية لك نتعلم مع بعض طرق التسجيل في تويتر عبر البريد الإلكتروني بسهولة.


كيفية التسجيل في حساب تويتر عبر البريد الإلكتروني 


كيفية إنشاء حساب جديد على تويتر Twitter بخطوات بسيطة


في البداية عليك أن تتبع جميع الخطوات التي سوف أخبرك به لكي تستطيع التسجيل في تويتر بدون مشاكل تابع الخطوات التالية:


ملاحظة مهمة : تستطيع التسجيل في تويتر عبر الموقع الخاص في تويتر من خلال الضغط على رابط الموقع الخاص في تويتر twitter.com أو تستطيع التسجيل عبر التطبيق الرسمي الخاص لنظام التشغيل لهاتفك بحيث تطبيق توتير متوفر لجميع أنظمة التشغيل وتستطيع تنزيل تطبيق تويتر من متجر جوجل بلاي للاندرويد , وبالنسبة لهواتف الايفون التي تعمل بنظام ios عبر متجر اب ستور 


بالنسبة لتطبيق تويتر : بعد تنزيل التطبيق على هاتفك سوف تقوم بفتح التطبيق وسوف تجد خيارين الأول هو إنشاء حساب  والخيار الثاني سوف يكون في الأسفل وهو مضلل باللون الأزرق ومعنا تسجيل الدخول , وطبعا إذا كان لديك حساب تويتر تستطيع التسجيل من خلال هذا الخيار ولكن بالنسبة للذين يريدون إنشاء حساب تويتر جديد سوف تضغط على خيار إنشاء حساب جديد باللون الأزرق.


بعد الضغط على إنشاء حساب سوف تجد ثلاثة خيارات ؟

  • كتابة الاسم الخاص بك.
  •  كتابة البريد الإلكتروني أو وضع رقم الهاتف الخاص بك.
  • تاريخ ميلادك.


بالنسبة لنا كما قلنا سوف نقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني سوف نسجل الاسم الخاص بنا من ثم سوف تضغط مكان الرقم وسوف تجد خيار باللون الأزرق مضلل ( استخدام البريد الإلكتروني بدل من ذلك ) أنت تستطيع التسجيل عبر رقم الهاتف إذا كنت ترغب بدل من البريد الإلكتروني , من ثم بعد تسجيل بريدك الإلكتروني , سوف تكتب تاريخ ميلادك , وبعد الانتهاء من تعبئة جميع الحقول سوف تضغط على كلمة ( التالي).


بعد أن تضغط على التالي , سوف يظهر لك جميع المعلومات التي قمت بالتسجيل به في تويتر سوف تضغط على خيار التسجيل , بعد التسجيل بشكل مباشر سوف يصل رمز كود خاصة بالتفعيل على بريدك الإلكتروني تستطيع الوصول الهي عبر الدخول لـ تطبيق G mail , وسوف تجد بأن تويتر أرسل لك رسالة التفعيل سوف تضغط عليه وسوف تجد الرمز سوف تقوم بإدخال الكود في التطبيق من ثم الضغط على التالي.


بعد ذلك سوف تنبق أليك نفاذة مخصصة لرفع صورة تستطيع رقع صورة خاصة بك أو صورة مناسبة لحسابك ومن ثم بعد ذلك تضغط على “التالي”.


بعد رفع الصورة الخاصة بك على التطبيق سوف تظهر لك في الخطوة التالية مكان تقدم به نبذة عنك وتكتبه بحدود لا تتعدى سطر ونصف هكا أنسب , وطبعا هو خياري تستطيع تخطي الأمر والضغط على “التالي”.


سيبدأ تويتر عرض اقسام ربما تنال هذه التغريدات أعجابك وتريد متابعته بحيث ربما بالفعل مهتم لشيء منهم تستطيع متابعتهم مثا اخبار أو صفحات مشهورة وطبعا يبقى هذا الأمر خيارك من ثم تضغط على التالي.


الى هنا مبروك لقد قمت بأنشاء حساب تويتر , كل ما عليك هو البدء في اعداد ملفك الشخصي والتعديل عليه إذا كنت ترغب , بحيث قادر على البدء في اعداد ملفك من جهة وضع صورة إذا لم تقم بوضعه في البداية أثناء عملية إنشاء حساب التويتر وتستطيع التعديل على نبذة عني وكتابته أيضا إذا لم تقم بكتابته في البداية .


تستطيع كتابة التغريدات ونشرها وتستطيع متابعة اشخاص تعرفهم أو المشاهير وتستطيع أيضا التغليق و الأعجاب بالتغريدات , وتصبح قادر على استخدام حساب تويتر بشكل رسمي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد