تحميل تطبيق واتساب Whatsapp آخر تحديث جديد

 تحميل تطبيق واتساب افضل تطبيق تواصل اجتماعي بحيث جميعنا يعلم بأن انتشرت وبشكل كبير للغاية برامج التواصل الاجتماعي بمميزات مختلفة ومنها مجاني و منها مدفوع , ويختلف كل تطبيق عن الأخر من حيث المميزات التي يحتوي عليه ويتفوق على الأخر ويصبح الأفضل , ويكسب ثقة ملايين المستخدمين حول العالم.


تحميل تطبيق واتساب Whatsapp آخر تحديث جديد


أصبح التميز بين هذه التطبيقات أمر صعب للغاية عند الكثيرين , ولكن نحن معكم اليوم لنخبرك عن أفضل تطبيق يمتلك مميزات رائعة ومميزة للغاية , بحيث يعتبر التطبيق الذي بدأ بمميزات بسيطة لينتهي به المطاف ليكون أفضل تطبيق يمكن الاعتماد عليه في المراسلة الفورية والدردشة مع اشخاص من جميع أنحاء العالم.


دعونا نتعرف على تطبيق واتس اب , هذا التطبيق الذي يعتبر من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث يعتبر التطبيق الأكثر امان من حيث الخصوصية , ويعتمد عليه الملايين حول العالم للتواصل مع الأصدقاء و العائلة بشكل مباشر وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو من خلاله وبجودة عالية. 


تحميل تطبيق واتساب آخر تحديث 


ماذا يعني تواصل اجتماعي ؟


هي عبارة عن مواقع أو تطبيقات تتيح لمستخدمين الهواتف و أجهزة الكمبيوتر إمكانية تبادل الرسائل والدردشة و إجراء المكالمات , وأيضا التعارف على الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.


ومنها ما يتطلب التسجيل عبر الرقم الخاص بك , ومنها من يتطلب التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك ومنهم من لا يحتاج ولا شيء من الذي ذكرتهم لكم.


هذه التطبيقات تعتمد بشكل أساسي على محرك البحث جوجل ومنها من يعتمد على خوارزميات متعددة , ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق واتساب.


تعريف  تطبيق واتساب 


يعتبر تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدمين بسهولة التواصل والدردشة مع جميع المستخدمين الذين يمتلكون هذا التطبيق على الهاتف الخاص به أو على جهاز الكمبيوتر ومن هو ضمن جهات الاتصال الخاصة بك , بحيث يتيح لك تطبيق واتس اب بسهولة إمكانية ارسال الرسائل القصيرة , ومشاركة الصور والفيديوهات , و يتيح لك ارسال المستندات , و يتيح لك بسهولة أيضا إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مباشر مع الأصدقاء, ويتيح لك تطبيق واتساب أيضا أن تنشي مجموعات على التطبيق واضافة الأصدقاء عليه.


تلفى تطبيق واتساب العديد من التحديثات منذ ظهورها , بحيث تعمل الشركة بشكل مستمر على تحديث التطبيق فيما يتناسب مع المستخدمين , ومع العلم تطبيق واتساب في كل فترة يفاجئ مستخدميها بتحديثات جديدة , ويعمل على أضافة ميزات فريدة من نوعه.


يزداد عدد مستخدمين التطبيق بشكل مستمر , وطبعا هذا عبر الثقة التي منحه للمستخدمين , بحيث لا نخفي بأن أفضل تطبيق دردشة مشهور ومميز ويعتمد عليه الملايين من المستخدمين حول العالم , هو تطبيق واتساب.


من أفضل ما يتميز به تطبيق واتساب هو بأن تطبيق خفيف الحجم ومناسب لجميع الأجهزة الحديثة والضعيفة , وأيضا هو تطبيق مناسب لجميع أنظمة التشغيل بدون استثناء.


تنزيل تطبيق Whatsapp آخر اصدار جديد 


مميزات تطبيق واتساب :


يمتلك تطبيق واتساب العديد من المزايا الرائعة التي تجعله مصنف من أفضل التطبيقات الخاصة في التواصل السريع والدردشة ومن بين هذه المميزات التي تأتي في الدرجة الأولى هي على الشكل التالي:


  • يحتوي التطبيق على واجهة سهلة للاستخدام وليست معقدا.
  • تستطيع عبر تطبيق واتساب إرسال و استقبال الرسائل عبر هاتفك من خلال شبكة Wi-fi أو بيانات الهاتف.
  • تستطيع من خلال تطبيق واتساب إجراء مكالمات صوتية بدقة رهيبة ورائعة وكذلك إجراء مكالمات  فيديو بجودة عالية وبدون تقطيع.
  • تستطيع عبر تطبيق واتساب إرسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية و المستندات والملصقات .
  • تستطيع عبر تطبيق واتساب مشاركة الموقع الخاص بك.
  • تستطيع أضافة صور GIF ومشاركتها مع جهات الاتصال أثناء الدردشة معهم و كذلك الايموجي.
  • تستطيع حظر أي شخص من جهات اتصالك يسبب لك الازعاج.
  • تستطيع إجراء نسخ احتياطي للدردشة والاحتفاظ به على هاتفك.
  • تستطيع من خلال تطبيق واتس اب عمل مجموعات و أضافة أعضاء يقدر بــ 256 عضوا والتحكم به وتستطيع دعوة الأصدقاء عبر رابط مخصص , تستطيع أيضا أضافة مشرفين على المجموعات , وأيضا تستطيع وضع صورة خاصة به وكذلك وصف مخصص تتحدث به عن عمل هذه المجموعة , وتستطيع السماح أو عدم السماح للأشخاص ارسال الرسائل عليه بمعنى أنت المتحكم به لا غير.
  • تستطيع حذف الرسالة من الطرف الأخر حتى بعد ارساله.
  • تستطيع من خلال تطبيق واتساب رفع حالة (ستوري) وهو فيديو يقدر عدد الثواني له 30 ثانية ويبقى لمدة 24 ساعة تقريبا , وتستطيع الاطلاع على الشخاص الذين قاموا بمشاهدة الخالة الخاص بك , أو تستطيع إضافة حالة كتابية بعدد احرف مؤلفة بـ اكثر 156 حرف.
  • تستطيع أن تبحث عن أي اسم من جهات اتصالك قمت بإضافته سابقا عبر محرك بحث خاص بالتطبيق.
  • تستطيع تفعيل الوضع المظلم على التطبيق .
  • تستطيع وضع صورة خاصة بملفك التعريفي و كذلك كتابة حالة بمعنى نبذة تعريفية , بحيث هناك حالات جاهزة مثل مشغول أو في العمل , ألخ.
  • تستطيع وضع وتخصيص اشعارات التطبيق كنا تشاء مثل ( نغمة الرنين - ونغمة الرسائل - وظهور الاشعارات - وضبط مخصص لمن تريد أن ترغب من يمكنه مشاهدة صورة البروفيل الخاص بك أو شريط الحالة التي قمت بكتابته).


شرح طريقة تفعيل الواتساب:


تحميل تطبيق واتساب Whatsapp آخر تحديث جديد

في البداية وقبل كل شيء عليك تثبيت التطبيق على هاتفك , بحيث بمجرد تثبيت التطبيق الذي سوف نضع لك رابط مباشر في الوصف أو تستطيع الدخول الى متجر جوجل بلاي وتكتب واتساب وسوف يظهر لك بشكل مباشر في اول اقتراح , تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك من ثم بعد التثبيت سوف ننتقل الى الخطوة التالية.


بمجرد أن تفتح التطبيق سوف يظهر لك مربع صغير ومربع كبير وهو مكان وضع النداء بالرقم الذي خاص بالدولة المقيم به , أو عليك أن تختار الدولة الخاصة بك من خلال قائمة الدول التي سوف تظهر بشكل مبين على الشاشة وسوف يتم وضع كود البلد المقيم بها تلقائي أو تقوم بوضع كود قبل بداية الرقم الخاص بك .


طبعا عليك أن تمتلك شريحة اتصال SIM وطبعا يجب أن تكون تعمل لكي تتوصل بالرمز.


بمجرد أن تقوم بوضع الرقم الخاص بك سوف تضغط على موافق من ثم يخبرك واتساب و يؤكد لك عبر مربع كبير يجتوي على الرقم الذي قمت بوضعه ويخبرك هل هذا رقمك بالفعل أنت تضغط على تم.


وهنا يجب أن تصل رسالة تحتوي على كود تفعيل واتساب والذي هو مكون من 6 أرقام.


سوف يكون مربع مخصص لوضع الرمز سوف تقوم بكتابته , وبمجرد الانتهاء من كتابو الرمز سوف يتم التأكيد تلقائيا , وهنا تستطيع استخدام تطبيق واتساب والبدء في الدردشة مع الأصدقاء.


تحميل تطبيق واتساب للاندرويد 

من هنا Download

تحميل تطبيق واتساب للايفون

من هنا Download


النهاية : يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليه بحيث يوفر لك العديد من المميزات التي تجعلك تستمتع في استخدامه للتواصل مع الأصدقاء و الأقارب في جميع أنحاء العالم ومشاركة اهم واسعد اللحظات عن طريقه.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد