طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

 هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل طريقة لتغيير كلمات المرور الخاصة بهم على شبكات Wi-Fi ، وسنتحدث بشكل خاص عن الأشخاص في تركيا الذين يستخدمون شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية على وجه الخصوص Turk Telekom والتي تعد واحدة من أهمها. أسرع وأفضل شبكة مشهورة في جميع المدن التركية. 


طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة  Turk Telekom في تركيا

تعد من أكثر الشبكات استخدامًا ، حيث يبحث الكثير من الأشخاص من مستخدمين هذه الشبكة للعثور على إحدى الطرق ، ومن أهم طرق هي كيفية تغيير كلمة المرور على شبكة Wi-Fi ، بحيث من خلال الخطوات البسيطة التي سوف نخبرك به سوف تتيح لك تغيير كلمة المرور بسهولة. سنشرح بالتفصيل كيفية تغيير رمز شبكة الموجه عبر الهاتف.


عند اعداد الإعدادات لأي جهاز توجيه ، طالما أنك تعرف العنوان أو رابط صفحة تسجيل الدخول ، ستجد أنه يمكنك تكوين الإعدادات بسهولة ، لكن جهاز توجيه Turk Telecom يحتوي على العديد من الإعدادات التي قد لا تكون مهتمًا بها. بالنسبة للغة الافتراضية لواجهة جهاز التوجيه zyxel ، يكون المستخدم تركيًا ، لذا يبدو أنه لا يمكنه الاتصال بالموجه. اتبع الخطوات أدناه لتغيير رمز Wi-Fi على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.


تغيير كلمة المرور لجهاز التوجيه zyxel wifi اتبع الخطوات لتغيير كلمة مرور Wi-Fi بسهولة.


تأكد من استخدام Wi-Fi أو كبل الإنترنت للاتصال بالموجه 

افتح المتصفح وانتقل إلى الرابط التالي http: // 192.168.1.1 

 في المربع الأول ، أدخل اسم المستخدم الافتراضي admin في المربع الثاني ،

 أدخل كلمة مرور admin أو ttnet أو turktelekom انقر فوق Oturum ac في الصفحة التالية قد يطلب منك جهاز التوجيه تغيير كلمة المرور الافتراضية. 


انقر فوق رمز الترس "اعدادات الشبكة" في القائمة السفلية حدد خيار "لاسلكي" في القائمة لتغيير كلمة مرور Wi-Fi في مربع اسم الشبكة اللاسلكية يمكنك إدخال اسم شبكة Wi-Fi في المربع كلمة المرور يمكنك إدخال كلمة مرور Wi-Fi لحفظ الإعدادات ، انقر فوق الزر "تطبيق"


هذه العملية ليست صعبة للغاية ، بل على العكس ، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات التي أخبرتك بها بالتفصيل حتى لا تواجهك مشاكل. وكما أخبرتك ، يجب أن تجرب كلمات المرور الثلاث التي حددتها ، ولكن من أهم الكلمات التي يتم استخدامها والعمل على جميع أجهزة التوجيه هي اسم المستخدم admin  وكلمة المرور هي اسم الشبكة. بالطبع ، من تجربتي ، وجدت أن كلمة المرور هذه هي معيار يعمل على جميع أجهزة التوجيه التي تعمل على نفس الشبكة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن