طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي WIFI بدون روت عن طريق الهاتف

 هناك الكثير من الأشخاص الذين  يحتاجون الى الانترنت في أي مكان ويبحثون عن أفضل الطرق القديمة من خلالها الحصول على انترنت مجاني.

 

طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي WIFI بدون روت عن طريق الهاتف

بحيث يعتبر الانترنت هو العالم الثاني  الذي لا  يمكن الاستغناء عنه ولا لأي لحظة جميعنا يعلم بأن الانترنت اصبح جزء من حياتنا بحيث يكون لنا العديد من الحاجات في حياتنا اليومية في واحد كان على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر.

 

لنفترض انك بحاجة الى الانترنت وقد نفذت بطاقة التعبئة قمت بها على الرقم الخاص بك وكنت بحاجة ماسة الى الانترنت لقضاء حاجة ما على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر .


والجميع يعلم ولا يخفى عليه بأن أصبحت شبكات الواي فاي متواجدة في كل منزل او مكان عمل او في الحدائق بمجرد ان تقوم بفتح هاتفك  والذهاب الى قسم الواي فاي اكتشاف الشبكات سوف تجد بأن هناك العديد من الشبكات التي التقطها هاتفك من حولك  بالتأكيد تتمنى لو كان لك الاستطاعة بالاتصال بشبكة من هذه الشبكات أو يتواجد معك باسورد لهم.


 افضل تطبيق للاتصال بشبكة واي فاي بدون روت ولا باسورد 


في بعض الأحيان يكون هذا الأمر مستحيل  ولكن  محطه طول الكبير الذي نعيشه اليوم والذي سوف نعيشه غدا اكتشف بأن هناك الكثير من الأمور التي  تتغير بشكل يومي في حياتنا ولهذا السبب لم يعد هناك شيء اسمه مستحيل وهذا هو موضوع عن اليوم بحيث من الان اصبح بإمكانك الاتصال بأي شبكة واي فاي من خلال هاتفك وبمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم بحجم يعتبر هذا البرنامج من اكثر التطبيقات استخداما وتحميلها على متجر جوجل بلاي فوق  ما كنا نتوقعه هو السبب هو كفاءة هذا التطبيق في العمل.

 

 من اكثر الأشياء التي يتميز بها هذا التطبيق هو انه يتيح لك الاتصال بشبكة الواي فاي بسهولة سواء كان على هاتفك الروت او بدون روت يعمل على تخمين الشبكة عبر العديد من كلمات المرور التي  هي مخزن به سواء كانت احرف او ارقام ويقوم بتخزينها ومن ثم تخمينها حتى يكون النتيجة هو الباسورد الذي تبحث عنه.

 

دعونا الآن نتعرف على تطبيق WPS APP  الذي يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها بسهولة الاتصال بأي شبكة واي فاي بحيث يعتبر من البرامج الرائعة والمميزة للغاية التي تتيح للمستخدم إمكانية الاتصال بالشبكة بكل سهولة والعمل في هذا التطبيق هو سهل للغاية ولا يحتاج الى خبره كل ما عليك هو ان تتابع الموضوع للأسفل وانت تقرا كل السطور التي يجب عليك من خلالها أن تقوم بنفس الخطوات على التطبيق كما سوف اخبرك.

 

تحميل تطبيق WPS APP لفش شبكات الواي فاي 


WPS APP  بعد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك سوف تجد رابط التنزيل في الوصف  سوف تقوم بفتح التطبيق ومن ثم سوف يظهر لك في الشاشة الرئيسية ثلاث خيارات وهي الشبكات والأجهزة والقنوات بعد ان تقوم بفتح شبكة الواي فاي سوف تظهر في خيار الشبكات الحديد من الشبكات التي تتواجد في حولك وهناك عدة أمور سوف تستطيع من خلالها معرفه الشبكة اذا كان هناك أي امل الاتصال بها بمجرد أن تظهر لك الشبكات سوف يظهر بجانبها  إشارات متعددة وهي إشارات الخطأ واشاره ؟؟ و إشارة الصح.

 

و طبعا من هذه الخيارات سوف تفهم اذا كانت الشبكة المتاحة للاتصال اون لاين من خلال إشارة الصح هذه الشبكة تستطيع تخمينها بكل سهوله والاتصال بها بسهولة من خلال الخيارات التي سوف اخبرك بها ماذا كانت الشبكة بجانبها إشارة ؟؟؟ فهناك احتمال من خلال هذه النتيجة ان يكون الاتصال أولا ولكن سوف تكون نسبه الاتصال بها هي 40% وإذا كان بجانب الشبكة إشارة خطا هذه الشبكة لم تستطيع الاتصال بها ولا بأي شكل من الأشكال.

 

الآن دعونا نقول انه لك جميع الشبكات المتاحة بجانبها إشارة الصح ما الذي عليك فعله طريقة العمل في هذا التطبيق هو على الشكل التالي.


شرح استخدام تطبيق WPS APP للاتصال بشبكة الواي فاي 


بعد أن تحدد الشبكة المتاحة للاتصال سوف تضغط عليه وبعد ذل سوف تجد خيارات عديدة وهي:

1_ اتصال عن طريق كلمة مرور وطبعا هذا الخيار لا نحتاجه لان يتطلب كلمة مرور.

2- الاتصال عبر رمز PIN وطبعا هذا الخيار الذي نحتاجه وسوف نخبرك كيف.

3- رمز PIN مخصص بمعنى تستطيع تخمين ارقام وحروف بنفسك أيضا ليس لنا حاجة به.


طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي WIFI بدون روت هن طريق الهاتف


الأن ما نحتاجه هو الخيار الثاني بحيث سوف نضغط على على الاتصال عبر رمز PIN ومن ثم سوف تظهر لنا خيارين  الأول هو عن طريق الروت و الثاني بدون روت , طبعا إذا هاتفك به روت تستطيع أن تختار الخيار الأول وإذا لم يكن هناك روت تستطيع ان تختار الخيار الثاني وهو الاتصال بدون روت.


وبعد ذلك سوف تترك التطبيق يعمل على تخمين الشبكة بحيث تستطيع أن تختار كافة الرموز التي يتيح لك ويعمل به أتصال اتوماتيكي وسوف تجد بأن بعد ثواني يتم الاتصال بشبكة بدون مشاكل. تستطيع تحميل التطبيق عبر الضغط هنا.


ملاحظة هامة: هذا التطبيق لا يعمل على كافة الهواتف بالنحو الصحيح ربما يكون الهاتف الخاص بك هو منهم ولكن عن تجربة شخصية فأن التطبيق يعمل 100% على بعض الهواتف الحديثة وليس الكل وبالنسبة لهاتف جي7 فأن التطبيق من أكثر الهواتف التي يدعمه بشكل كبير والسبب غير معروف ولكن مطورين التطبيق يعملون على تطويرها وتحديثها في كل فترة ربما يصبح متاح للجميع قريبا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد