تحميل تطبيق 2ndline اصدار قديم لتفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب

 طريقة تفعيل رقم وهمي امريكي عبر تطبيق 2ndline بحيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل كافة تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي بسهولة و بدون أن تواجه أي حظر بحيث يوفر لك تطبيق 2ndline فرصة للحصول على رقم وهمي كندي و امريكي وتفعيل واتس اب واستخدامه بشكل طبيعي مثل رقم SIM.


تحميل تطبيق 2ndline اصدار قديم  لتفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب


ما هو تطبيق 2ndline وما هي مميزاته 


تطبيق 2ndline هو تطبيق مخصص للحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني بحيث يوفر لك ميزة رائعة للغاية بأنك قادر على الحصول على رقم كندي و رقم امريكي و استخدامه على كافة برامج التواصل الاجتماعي ومن المميز بأن التطبيق يمنحك تجربة رائعة للاستخدام حسابات متعددة لبرامج التواصل الاجتماعي وخصوصا لــ تطبيق واتس اب.


يوفر لك التطبيق إمكانية ارسال الرسائل و إجراء المكالمات مع كافة الأصدقاء الذين يمتلكون هذا التطبيق على هواتفهم بحيث قادر على استخدام التطبيق ليس فقط للحصول على رقم وهمي بل تستطيع أن تستخدم البرنامج للمراسلة بينك وبين أصدقائك عبر ارسال الرسائل النصية وتبادل المقاطع الصوتية و أيضا إجراء المكالمات وارسال الصور والفيديوهات وتعتبرها تطبيق أيضا خاص بالدردشة والمحادثات.


من المميز في التطبيق بأنه مجاني لكافة الهواتف الذكية بحيث تستطيع تنزيله على هاتفك بدون دفع أي رسوم أشتراك و أيضا يوفر لك رقم وهمي تستطيع أن تستخدمه على كافة برامج التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.


مميزات تطبيق 2ndline


  • تطبيق مجاني تستطيع تنزيله بدون دفع رسوم اشتراك.
  • تستطيع الحصول على رقم وهمي وتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي,
  • تستطيع الحصول على رقم كندي و رقم امريكي.
  • يمكنك إجراء المكالمات وارسال الصور والفيديوهات والدردشة مع الأصدقاء عبر تطبيق 2ndline.
  • تستطيع التسجيل في التطبيق عبر بريد الإلكتروني خاص بك أو بريد عشوائي.
  • يمكنك الحفاظ على الرقم مدى الحياة بدون حذف بيانات التطبيق.
  • تستطيع استخدام الرقم نفسه على كافة برامج التواصل الاجتماعي.


كيفية الحصول على رقم وهمي عبر تطبيق 2ndline


في البداية عليك تنزيل التطبيق على هاتفك بحيث سوف تجد رابط التحميل في الوصف بشكل مباشر وبعد تنزيل التطبيق سوف تقوم بفتحه وسوف تظهر لك الواجهة الخاصة بالتسجيل سوف تقوم بالضغط على خيار ( Sign UP).


سوف تظهر لك واجهة تتطلب منك تسجيل بريد الكتروني وباسورد في التطبيق تستطيع التسجيل عبر حساب جوجل الخاص بك أو عبر بري الإلكتروني عشوائي ومن ثم بعد التسجيل سوف تضغط على خيار ( Sign UP).


تحميل تطبيق 2ndline اصدار قديم  لتفعيل رقم وهمي امريكي للواتس اب


بعد ذلك سوف يتطلب التطبيق بعض الأذونات منك عليك ومن الضروري أن تمنح كل الأذونات التي يحتاجه منك كل ما عليك هو الضغط على خيار ( Set UP).


بعد أن تقوم بمنح التطبيق كل الأذونات التي يتطلبها منك سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بوضع نداء أو رمز مدينة في كندا أو في الولايات المتحدة الأمريكية.

كندا (250 _ 249 ) و الولايات المتحدة الامريكية (571) , وطبعا هناك الكثير من الرموز تستطيع أن تضع أي واحد منهم ولكن وجدت بان هؤلاء الرموز هم الأفضل بحيث يوفر لك أرقام مميزة وخيالية بنفس الوقت.


المهم بعد وضع الرمز سوف تضغط على خيار (Continue). سوف تظهر لك ارقام عديدة تستطيع أن تختار رقم منهم ولكن ينصح بتجربة الرقم على واتس اب قبل كل شيء من ثم اختيارها.


بعد أن تختار الرقم سوف يتم توجيهك الى صفحة التطبيق الرئيسية سوف تقوم بوضع وتسجيل الرقم في تطبيقات التواصل الاجتماعي وسوف يتم توصيل الكود بسرعة عبر رسالة نصية في حال لم يصل تستطيع طلب إجراء مكالمة على التطبيق وسوف يتم الاتصال بك مباشرة ليخبروك بالكود.


لتحميل التطبيق اضغط هنا للتنزيل مباشرة .


النهاية: يعتبر التطبيق من أفضل البرامج التي سوف تكون قادر من خلاله بسهولة الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون مشاكل بحيث يوفر لك فرصة للحصول على رقم وهمي لتفعيل واتساب وكافة برامج التواصل الاجتماعي بما في ذلك تطبيق فيس بوك و تويتر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن