تحميل تطبيق TextNow اصدار قديم للتفعيل واتس اب برقم وهمي امريكي مجانا

 TextNow تكست ناو هو من أفضل التطبيقات التي انشهرت بشكل كبير للغاية على مدى الأعوام الماضية وهو تطبيق قديم ومعروف للكثيرين بحيث تستطيع عبر تطبيق تكست ناو إمكانية الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق واتساب و تطبيق فيس بوك وإلخ.


تحميل تطبيق  TextNow اصدار قديم للتفعيل واتس اب برقم وهمي امريكي مجانا


ويعتبر تطبيق تكست ناو من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث يعتبر تطبيق سهل الاستخدام وليس هناك أي صعوبة ابدا في استخدامه.


تحميل تطبيق تكست ناو اخر تحديث 


يحتاج البعض رقم امريكي أو رقم وهمي دعونا نقول للعديد من الأسباب ومنها هو بأن يرغبون بجعل الرقم الخاص بهم غير متاح للجميع بمعنى للأشخاص محددين وبنفس القوت يرغبون بالمحادثة مع اشخاص يحتاجون الحديث معهم , وأيضا يحتاجه البعض للحصول على واتس اب ثاني كامل الصلاحيات ربما يجعل الرقم الوهمي الذي سوف يحصل عليه عبر تطبيق تكست ناو خاص بالعمل والرقم الخاص به يحددها لشيء معين.


وأيضا يتم استخدام هذه الأرقام للتسجيل أو لتأكيد بعض التطبيقات التي تتطلب كود تفعيل على سبيل المثال فيس بوك أو انستقرام أو تويتر وكل برامج التواصل الاجتماعي و أيضا التطبيقات التي تحتاج الى رقم للإمكانية استخدامه.


نحن لا نخفي بأن هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع عبرها الحصول على رقم وهمي وتستطيع تفعيله أيضا ولكن مع الأسف يعاني قسم كبير من المستخدمين ف صعوبة العمل به وخصوصا بأن أكثر هذه التطبيقات أصبحت متوقفة عن العمل , ولكن التطبيق الوحيد الذي توقف لفترة ومن ثم عاد للعمل هو تطبيق تكست ناو.


ما هو تطبيق TextNow تكست ناو 


هو تطبيق مجاني لجميع الهواتف الذكية تستطيع عبر هذا التطبيق تفعيل رقم وهمي لكافة برامج التواصل الاجتماعي و أيضا يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات صوتية ودردشة كتابية مع كافة الأصدقاء الذين يمتلكون التطبيق على هواتفهم.


يتميز التطبيق بأن يتيح للمستخدمين العمل بشكل مجاني ويمنح كافة العملاء من الحصول على أرقام وهمية جديدة وحصرية واستخدامه في تفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق واتساب.


ما هي مميزات تطبيق تكست ناو TextNow 


  • تطبيق مجاني متاح لكافة الهواتف الذكية.
  • تستطيع الحصول على رقم وتفعيل واتس اب.
  • تستطيع الحصول على أرقام متعددة بنفس اليوم عبر حذف بيانات التطبيق والتسجيل من جديد.
  • لا يتطلب رقم للتسجيل به.
  • تستطيع التسجيل عبر البريد الإلكتروني الوهمي أو الخاص بك.


كيفية الحصول على رقم وهمي من خلال تطبيق تكست ناو TextNow 


من خلال الخطوات التالية سوف نتحدث عن طرق تفعيل رقم وهمي عبر تطبيق تكست ناو ولك من خلال أتباعك الخطوات التي سوف نخبرك به على الشكل التالي.


في البداية عليك تنزيل تطبيق تكست ناو على الهاتف الخاص بك ومن ثم بعد تحميله بحيث سوف تجد رابط التنزيل في الوصف وبعد ذلك تقوم بفتح التطبيق.


سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية في التطبيق اضغط على زر Sign UP.


تحميل تطبيق  TextNow اصدار قديم للتفعيل واتس اب برقم وهمي امريكي مجانا


يعد ذلك سوف تظهر لك عدة خيارات تستطيع التسجيل من خلاله وهي عن طريق الفيس بوك أو عبر حسابك على جوجل أو تسجيل جديد وسوف يكون لك الخيار.


بالنسبة لنا سوف نقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني سنختار التسجيل عبر جوجل ونختار الحساب من ثم نعطي سماح  لكافة الأذونات التي يتطلبه منك التطبيق مثل الوصول للرسائل أو المكالمات وغيرها من الأذونات الأخرى 


من ثم سوف يظهر لك فراغ تختار رمز على الشكل التالي ( 571 _ 554 _ 575_ 475 ) وتستطيع إذا كنت تعرف نداء لمدينة Hمريكية تستطيع وضعه للحصول على رقم من ثم سوف تظهر لك ارقام عديدة تستطيع أن تختار واحد من هذه الأرقام وبعد ذلك الضغط على تسجيل.


سوف تتوجه بعد ذلك الى الواجهة الرئيسية للتطبيق ومن ثم تقوم بتسجيل الرقم على تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي وسوف تتوصل بالكود عبر رسالة نصية أو عن طريق مكالمة.


لتحميل التطبيق اضغط هنا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد