تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر

 واتس اب هو من أكثر التطبيقات التي يتم استخدامه بشكل يومي بحيث حقق شهرة واسعة حول العالم و اصبح ضمن أكثر البرامج التي يتم استخدامه يوميا حول العالم .


تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر


ويلقى تطبيق واتس اب اهتمام واسع للغاية للملايين بحيث يعتبر الشيء الأكثر استخدام في مجال الدردشة والتعارف و أيضا إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بشكل مجاني وأيضا يتيح للمستخدمين مشاركة أجمل اللحظات التي يقضونه يوميا مع بعضهم عبر تمكينهم من أرسال الصور والفيديوهات فيما بينهم.


اهتم المطورين كثيرا في التطبيق ونجد بأن منذ إصدار التطبيق قد تلقى الكثير من التحديثات المتنوعة التي جعلته يوما بعد يوم ان تزداد شعبيته بشكل كبير للغاية.


تطبيق واتس اب هو تطبيق مراسلة فورية يتيح للمستخدمين الدردشة مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم ويعزز على جمع الأشخاص بين بعضهم مهم كانت المسافات بينهم بعيدة وأيضا يعتبر امن بشكل كبير بحيث يعمل على تشفير كافة المحادثات التي تجريه بينك وبين الأصدقاء ويعمل على حمايته بشته أنواع القوة.


تحميل واتس اب عمر العنابي اخر اصدار 


تطبيق واتس اب من اكثر التطبيقات التي تلقت دعم من المستخدمين وما زال على العهد باقي بحيث يعتبر واتس اب التطبيق الوحيد او دعونا نقول البرنامج الأكثر ثقة للملايين حول العالم.


جميعنا يعلم بأن مطورين التطبيقات و الألعاب يهتمون بشكل أساسي بكافة الأشياء التي يتطلبها ويبحث عنها المستخدم بشكل يومي ويهتم به هو أيضا وجاء الواتس اب في المقدمة الأولى.


بحيث عمل المطورين على تطوير نسخ واتس اب معدلة تمتلك العديد من المزايا التي جعلت الملايين ينجذب اليه ومن بين أفضل النسخ المعدلة التي تحظى بشعبية واسعة للغاية هي نسخة واتس اب جي بي , و نسخة واتس اب الذهبي , ونسخة واتس اب بلس الأزرق , هؤلاء الثلاثة يعتبروا الأفضل لدى الكثيرين ويستخدمونه الملايين من مستخدمين تطبيق واتساب.


ولكن كانت نسخ واتس اب تحدي كبير بين المطورين حتى ظهرت نسخة عملاقة تفوقت بشكل كبير على باقي النسخ الأخرى بحيث تعتبر من أفضل النسخ واتس اب المعدلة وطبعا جاء معها نسختين ولكن سوف نتحدث عن نسخة في الوقت الحالي والتي تعتبر من أكثر النسخ تنزيله.


 تحميل واتساب عمر العنابي تعتبر من افضل النسخ المعدلة التي جاءت ضمن النسخ  الأخرى ولكن تعتبر من أهم النسخ المعدلة في هذه السلسلة بحيث تتيح هذه النسخ  للمستخدمين العديد من المزايا الرائعة التي يحتاجونها ويتطلب منها بشكل كبير للغاية وقت عمل المطورون على الاهتمام بهذه النسخة خصوصا بعد ان أظهرت كفاءتها للمستخدمين.


 مع العلم ان نسخة واتساب عمر دعونا نقول سلسلة واتساب عمر هناك نسخة معدلة خاصة بالفتيات والتي سوف نشرح عنها ان شاء الله في مواضيع قادمة  ولكن سوف نتحدث عن نسخة العنابي التي اهتم بها المستخدمين كثيرا وبعد ان دخلنا الى هذه النسخة انه بالفعل هناك الكثير من المزايا الرائعة التي تتواجد نسخه واتساب عمر العنابي.

 

واتساب عمر العنابي هو نسخة معدلة من 100 على اخر اصدار من النسخة الرسمية لا تختلف كثيرا عن النسخ الأخرى ضمن السلسلة ولكن هناك العديد من المزايا الرائعة المتوفرة بها ومن أهم هذه المزايا هي ميزة قفل التطبيق بالبصمة تعتبر هذه الميزة من اهم المميزات التي يبحث عنها المستخدمين والجميع يعلم بأن هذه الميزة متوفرة النسخة الرسمية على الواتس اب.


 ولكن عشاق ومحبين النسخة المعدلة و هي نسخه واتساب عمر العنابي يرغبون بشكل مستمر في إضافة هذه الميزة في النسخة الحالية وبالفعل تلقط مطورون  التطبيق مدى اهتمام الكثيرين لهذه النسخة وعملوا على تحديث النسخة بشكل كبير ومن اهم المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب عمر العنابي هي .

 

قطع الانترنت عن التطبيق:  يعتبر من اهم المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب عمر بحيث يتيح لك التطبيق إمكانية توقيف الانترنت بشكل مؤقت  لعدم استقبال الرسائل والمكالمات على الرقم الخاص  هذه الطريقة اود ان أقول هذه الميزة يحتاجها الكثيرون اثناء شغالين بشكل كبير للغاية.

تنزيل واتس اب العنابي اخر اصدار من ميديا فاير

ميزة الرد التلقائي على الرسائل الواردة لك أيضا من المميزات التي يحتاجها الكثيرين بحيث يتيح لك التطبيق إمكانية تلقائي في كافة الرسائل أو المكالمات التي تأتي على الواتساب ومن خلال هذا الخيار تستطيع بمجرد تفعيل الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة لك بدون أي مشاكل وضع رسالة خاصة مثل انا مشغول الان لا يمكنني التحدث وسوف تظهر هذه الرسالة بمجرد تفعيل هذا الخيار لكافة المستخدمين الذين يقومون بمراسلتك

 

تغيير شكل التطبيق من الداخل والتعديل عليه بشكل كامل و أيضا تعتبر من المزايا الرائعة في نسخه واتساب عمر العنابي  التي يمكن أن يتغير شكل التطبيق من الداخل والتعديل على أماكن الايقونات وأيضا تستطيع التعديل على الزر العائم وتستطيع أيضا التحكم بكافة الأشياء التي تتواجد لـ الواجهة الرئيسية مثل تغيير لون شريط الاشعارات مؤيد إخفاء و إظهار الايقونات ويمكنك التعديل على الخط من جهة الحجم واللون والشكل أيضا.

 

استطيع إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية أيضا تعتبر من اهم الرائعة التي تتيح لك نسخه واتساب عمر العنابي  إخفاء كافة المحادثات التي لا ترغب أي شخص بالاطلاع عليها وتأمينها برقم سري.

 

حذف الرسائل من الطرف الاخر بمعنى الرسالة التي تقوم بإرسالها الى أي شخص تستطيع حذفها حتى لو بعد مرور مدة طويلة عليها تعتبر من أهم المميزات التي يهتم بها المستخدم بحيث تتيح لك هذه الميزة إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها وبهذه الطريقة سوف تكون قادر على حذف الرسالة اذا قمت بكتابته  وترقب بحسبها وعدم الأصدقاء بالاطلاع عليها.

 

تستطيع ارسال اكثر من 100 صوره دفعه واحده هذا شيء عجيب حقا في نسخه واتساب عمر العنابي بحيث الميزة الوحيدة التي تتواجد فيها هذه النسخة وتتيح لك إمكانية ارسال الصور بنفس الجودة و تستطيع تحديد أكثر من 100 صوره العكس النسخة الرسمية التي لا تتيح لك أكثر  5 صور.


مميزات تنزيل واتس اب عمر العنابي اخر تحديث


  •  نسخة ضد الحظر  بشكل كامل.
  • تستطيع الرد التلقائي على الرسائل والمكالمات بدون الدخول الى تطبيق الواتساب.
  • يمكنك تغيير شكل وحجم ولون الخط من داخل اعدادات واتساب عمر العنابي.
  • تستطيع إخفاء كافة المحادثات إذا كنت تركب وتأمينها برقم سري.
  • تستطيع فتح الانترنت عن التطبيق بشكل مؤقت.
  • يمكنك رفض المكالمات بشكل جماعي او بشكل فردي لأشخاص معينين  ضمن  جهات اتصالك.
  • حذف الرسائل بعد إرسالها.
  • تستطيع تفعيل خيار منع حذف الرسائل لعدم الأشخاص الذين تراسلهم من حزب رسائل سكن يستخدمون نفس النسخة.
  • استطيع تغيير شكل التطبيقات عبر العديد من الثيمات المتنوعة.
  • يمكنك التعديل على شريط الاشعارات من خلال اعدادات واتساب عمر العنابي.
  • تستطيع تغيير ايقونة التطبيق.
  • اصبح بإمكانك ارسال 100 صوره دفعه واحده.
  • يمكنك رفع حاله الفيديو لمدة 7 دقائق.
  • إخفاء مشاهده الحالة الخاصة في اصدقائك.
  • إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق.
  • إخفاء صحين القراءة.
  • إخفاء صحين الاستلام بعد قراءة الرسائل.
  • إخفاء الزر الأزرق على المقطع  الصوتي بعد الاستماع إليه.
  • تمت إضافة خيار لعرض الرسائل الطويلة بدون إظهار عرض المزيد.
  • اضافه العديد من الايقونات المتنوعة اثناء الدردشة تستطيع استخدامها في المحادثات.
  • استطيع أرشفة الرسائل.
  • تستطيع عمل إعادة توجيه الرسالة لأكثر من ألف شخص.
  • ميزة تحريك الاسم اذا كان طويل في البار العلوي بشكل تلقائي.
  • تمت إضافة العديد من الثيمات المتنوعة داخل التطبيق.
  • إضافة استايلات جديدة تشبه الانستغرام او الواجهة الرئيسية الخاصة في  تطبيق الانستغرام.
  • تمت إضافة شكل جديد لـ الزر العائم.
  • أصبح خيار الوضع الليلي  موجود بشكل رسمي على شكل ايقونة.

لتحميل النسخة اضغط هنا.
 
تعتبر نسخه واتساب عمر العنابي هي من أفضل من النسخ التي تستطيع الاعتماد عليها بحيث توفر لك العديد من المزايا الرائعة التي سوف تعجب به كثيرا أثناء استخدامها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد