تنزيل واتساب بلس الأزرق whatsapp plus اخر اصدار

 تحميل واتس اب بلس ازرق اخر تحديث جديد بحيث جميعنا يعلم بأن تطبيق واتس اب هو من أهم التطبيقات التي يهتم ويستخدمه الاخرين بشكل يومي بحيث يوفر لك العديد من المزايا الرائعة.

بحيث يعتبر تطبيق واتس اب تطبيق تواصل اجتماعي يتيح لك إمكانية الدردشة مع الأصدقاء بشكل مباشر و إجراء المكالمات الصوتية و الفيديو و أيضا ارسال الصور والفيديوهات ومشاركة الموقع الخاص بك مع الأصدقاء بحيث يوفر لك أيضا العديد من المزايا الرائعة تستطيع التعرف عليه عبر مقال مخصص شاركنها سابقا بشرح مفصل عن تحميل تطبيق واتس اب اخر تحديث.


تنزيل واتساب بلس الأزرق whatsapp plus اخر اصدار


تحميل واتساب بلس الأزرق whatsapp plus تحديث جديد

واتس اب بلس الزرق ه نسخة معدلة تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تجعله من أفضل النسخ التي تتيح للمستخدمين فعل العديد من الأمور عليه ومن أفضل تلك المزايا هي ميزة توقيف التاريخ على التطبيق بمعنى إخفاء أخر ظهور لك في تطبيق واتس اب بلس الأزرق وبهذه الطريقة سوف تقوم بالدخول والخروج من التطبيق بدون معرفة الأخرين هذه الأمر عنك.


لا تعتبر هذه الميزة هي الوحيدة  في نسخه واتساب بلس الأزرق بل هناك العديد من المزايا الرائعة التي سوف نتحدث عنها في السطور القادمة بحيث سوف اخبرك عن افضل ما يتميز به النسخة واتساب الأزرق و ما هو الفرق بينها وبين نسخه واتساب الذهبي والرسمي.


 تطبيق واتساب بلس الازرق هو نسخه معدله يمتلك العديد من المزايا الرائعة التي تتيح للمستخدم التحكم الكامل في تطبيق علي سبيل المثال تستطيع من خلال نسخه واتساب بلس الأزرق رفع حالة مدتها عشر دقائق على عكس النسخة الرسمية التي لا تتيح لك  سواء 30 ثانية  ويعتبر المستخدم البحث عن برامج خاصه برفع الحالة على تطبيق الواتساب وتقسيم المقاطع الطويلة ولكن في نسخه واتساب بلس الأزرق سوف يختلف الكلام بشكل كبير للغاية.


 وأيضا امكانيه تغيير الخط في التطبيق تعتبر من افضل المزايا التي تتواجد في نسخه واتساب بلس الأزرق بحيث يتيح لك التطبيق عبر العديد من الخطوط المتنوعة العربية والانجليزية امكانيه تغيير الخط الخاص في التطبيق حسب رغبتك.


 و أيضا يتيح لك تطبيق واتس اب بلس الأزرق القدرة على الرد التلقائي جميع الرسائل والمكالمات الواردة لك حظر تفعيل الخير من خلال اعدادات  واتساب بلس الأزرق.


تنزيل واتس اب بلس whatsapp plus اخر اصدار


 وليس هذا فقط بل أيضا يتيح لك تطبيق واتساب بلس الأزرق امكانيه تغيير شكل التطبيق من الداخل والخارج بحيث يمكنك تغيير ايقونة التطبيق من الخارج عبر العديد من المكونات المتنوعة التي تتواجد في داخل تطبيق وأيضا تستطيع التعديل على شكل التطبيق من الداخل من خلال سيمات متنوعه تستطيع من خلالها تغيير شكل التطبيق والتعديل عليه سواء كان في الألوان او الخطوط او الايقونات التي سوف يتم توزيعها بشكل مختلف من سيما الى سيما أخرى.


 رفض المكالمات بشكل جماعي او فردي أيضا تعد من افضل المزايا التي تتواجد نسخه واتساب بلس الأزرق بحيث تتيح بسهوله لك امكانيه رفض المكالمات عبر خيار مخصص وهي المكالمات الجماعية او تستطيع رفض المكالمات لشخص معين عبر اعدادات تجديد هاد اخر صفحه هذا الشخص في التطبيق.


 تستطيع بكل سهوله ارسال اكثر من 100 صوره دفعه واحده من خلال واتساب بلس الأزرق واذا لم تستطيع ارسال ملفات كبيره الحجم سواء كان الفيديوهات او الموسيقى.


 يمكنك أيضا عبر تطبيق واتساب بلس الأزرق قفل التطبيق بالبصمة بحيث تعتبر من افضل الخيارات التي تتواجد في النسخة واتساب بلس الأزرق المعدلة حيس هذه الميزة لا تتواجد في نسخه أخرى كان يتوجب على مطورين نسخه واتساب بلس الذهبي التي تعتبر من النسخ المعدلة المميزة لا توجد هذه الميزة بداخله ولكن النصيب الأكبر من نسخه واتساب بلاس الأزرق ان تحتل المرتبة الأولى من خلال هذه الميزة.


 اهتم المطورون كثيرا في التطبيقات التي تحصل على نسبه كبيره من التنزيلات وقد عمل  الكثير من المطورون على تطوير افضل النسخ المعدلة الى نسخه واتساب وكانه افضل النسخة نسخه واتساب الذهبي و نسخه واتساب بلس الأزرق الذي تحتوي على الكثير من المزايا الرائعة و من المتوفرة بداخلهم فقط.

ما هي اهم المزايا في واتس اب بلس الأزرق

 عمل المطورون بشكل دائم على تحديث التطبيق واضافه المزايا بداخله بحيث في كل تحديث ملاحظه ان هناك مزايا تمت اضافتها على نسخة  واتس اب الأزرق ومن أهم ما تتميز به هذه النسخة هو كالتالي.

قطع الانترنت عن التطبيق : بحيث في حال كنت ترغب في عدم استقبال الرسائل والمكالمات على نسخه واتساب بلس الأزرق فان  هناك ميزة طيحنا قطع الانترنت عن التطبيق بدون الذهاب الى إعدادات التطبيق و اضغط على خيار أيقاف اجباري تستطيع من داخل التطبيق هو زيادة الضغط على ايقونة الواي فاي التي تتواجد في  الشاشة الرئيسية تستطيع الضغط عليها يقطع الانترنت عن التطبيق وبنفس الوقت تستطيع الضغط عليها مرة أخرى لمنع التطبيق انترنت وهذه ميزه رائعة يعشقها الملايين من مستخدمي تطبيق واتساب بلس الأزرق.
 
 ثيمات متنوعه: اكبر من المزايا الرائعة التي توجد على نسخه واتساب بلس الأزرق بحيث تتيح لك إمكانية التعديل على الشاشة الرئيسية في التطبيقات من خلال العديد من الثيمات المتنوعة التي تستطيع من خلالها تغيير شكل التطبيق.

قفل التطبيق برقم سري: الأشخاص الذين يخافون بشكل متكرر على خصوصيتهم وخصوصا في تطبيق الواتساب لذلك في نسخه واتساب بلس الأزرق إمكانية قفل التطبيق  وتأمينه برقم سري او عبر النمط هي من أولوية المطورين بشكل دائم.

إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية : تعتبر من المزايا الرائعة التي تتوفر  نسخه واتساب بلس الأزرق بحيث يتيح لك التطبيق إمكانية إخفاء المحادثات إذا كنت ترغب  التي ترغب بعدم الاطلاع عليها من قبل أي شخص مهما كان انك قادر على إخفاء المحادثة من خلال تطبيق واتساب بلس الأزرق.
 
يمكنك رفع فيديو على شريط الحالة مدته عشر دقائق: اريد ان تعتبر من أفضل المزايا التي توجد في نسخة واتساب بلس الأزرق بحيث يتيح لك بسهولة إمكانية وضع فيديو مدته عشر دقائق بدلا من 30 ثانيه في النسخة الرسمية.

حذف الرسائل بعد إرسالها: أيضا تعتبر من المزايا الرائعة التي توفر نسخه واتساب بلس الأزرق بحيث يتيح لك إمكانية حذف الرسائل حتى بعد ان قمت بإرسالها الى شخص اخر دون معرفة محتوى الرسالة التي قمت بإرسالها.

 
هناك العديد من المزايا الرائعة التي توفر على نسخه واتساب بلس الأزرق و سوف نتحدث عن أهم المزايا التي تستطيع استخدامها بمجرد التنزيل هذه النسخة على هاتفك.
 

مميزات واتساب بلس الأزرق whatsapp plus اخر اصدار


  • قطع الانترنت عن التطبيق.
  • تستطيع إرسال أكثر من 100 صوره دفعه واحده.
  • يمكنك ارسال فيديو مكون من عشر دقائق على شريط الحالة.
  • استطيع حفظ الحالة الخاصة في اصدقاءك من خلال زر التنزيل المتواجد اسفل يسار الشاشة.
  • تستطيع إخفاء النقود من مشاهده الحالة الخاصة في اصدقائك.
  • يمكنك حذف الرسائل بعد إرسالها
  • تفعيل خيار منع حذف الرسائل
  • تغيير الخط في نسخه واتس اب بلس الأزرق عبر العديد من الخطوط المتنوعة.
  • إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية.
  • تستطيع التعديل على شريط الإشعارات.
  • تطبيق قفل التطبيقات برقم سري او نمط.
  • إخفاء صحين القراءة.
  • إخفاء صحين الاستلام.
  • إخفاء المشاهدة أو الاستماع الى المقطع الصوتي.
  • استطيع تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.
  • ثيمات متنوعة يحتوي عليها نسخه واتساب بلس الأزرق تستطيع تعديل على الشاشة الرئيسية و تغيير شكلها بشكل كامل.

لتحميل نسخة واتس اب بلس الأزرق اضغط هنا.
 
توفر نسخه واتساب بلس الأزرق على العديد من المزايا الرائعة التي سوف تلقى اهتمام كبير من خلالك وخصوصا بان هذه النسخة هي اخر اصدار من التطبيق المميز بين هناك تحديثات جديدة يقوم بها مطورون التطبيق حيث في حال قام بأي تحديث سوف نشارك معكم اخر تحديث بشكل مباشر تستطيع في كل مره الدخول الى الموقع و تحديث اخر اصدار من نسخه واتساب بلس الأزرق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن