تحميل تطبيق بيكسل لاب بلس PixelLab Plus الأسود أكثر من 1400 خط

 تنزيل تطبيق بيكسل لاب الأسود النسخة المعدلة التي تحتوي على الكثير من المميزات الرائعة وخصوصا كميات الخطوط الشاسعة على النسخة تجعله مميزة للغاية ولمن لا يعلم شيء عن تطبيق بيكسل لاب من الأن سوف تتعرف على كافة تفاصيل هذا التطبيق الذي يعتبر أفضل التطبيقات المساعدة في عمليات مونتاج الصور والتي يمكن من خلاله دمج الصور مع بعضها وإضافة الفلاتر المتنوعة والكتابة عليه بشكل أنيق عبر خطوط عربية و انجليزية متنوعة.


تحميل تطبيق بيكسل لاب بلس PixelLab Plus الأسود أكثر من 1400 خط


نسبة كبيرة من مستخدمين الهواتف يبحثون بشكل متكرر عن أفضل التطبيقات الخاصة في الكتابة على الصور بحيث يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليها في عملية الكتابة على الصور ودمج الصور واضافة الفلاتر المتنوعة والملصقات وأيضا تستطيع من خلال تطبيق بيكسلاب تغيير حجم الصور الشكل الذي ترغب به من خلال هذا التطبيق عمل صورة مصغرة سواء كان على اليوتيوب او صفحتك على تويتر او فيسبوك او انستغرام يحسب يعتمد على هذا التطبيق حول العالم ملايين الأشخاص.


 تحميل تطبيق بيكسل لاب الاسود اخر اصدار جديد


يعد تطبيق بيكسلاب من افضل التطبيقات الخاصة في مونتاج الصور بحيث يمتلك هذا التطبيق العديد من المزايا المتنوعة التي توفر لك العديد من الخطوط ظل منسقات وأيضا هناك العديد من القوالب الجاهزة التي تستطيع استخدامها بشكل مباشر عبر هذا التطبيق.

 

جميعنا يعلم بان المطورون دائما يصدون تحركات المستخدمين يبحثون عن اكثر الأشياء استخداما و تنزيل على متجر بلاي أو على المتاجر الالكترونية الأخرى وكان من نصيب تطبيق بيكسلاب ان يعمل عليه ملايين الأشخاص الذين يهتمون في المونتاج الصور وهيثم دفع العديد من المطورون على تطوير نسخ متعددة الأسماء مختلفة المميزات ولكن اليوم سوف نتحدث عن نسخه رائعة حتى الآن تعمل على النحو الذي يرغب به كل مستخدم يحتاج لتطبيق للتعديل على الصور.

 

ما يتميز به تطبيق بيكسلاب يحتوي على العديد من الخطوط المتنوعة التي تستطيع استخدامها أثناء عملية عمل مونتاج للصور بحيث تستطيع الكتابة بأكثر من 1400 خط متنوع مميز يدعم اللغة العربية والانجليزية بنفس الوقت.

 

 نسبة كبيرة من الأشخاص يبحثون عن أفضل التطبيقات لــ عمل مونتاج على الفيديوهات الخاصة بهم يبحثون عن أفضل الطرق أو افضل البرامج التي تساعدهم على عمل صورة او فيديو بشكل مميز للغاية بحيث اذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون بعمل مونتاج على الفيديوهات.


 فان في هذا الموقع قد تحدثنا عن تطبيق مميز للغاية هو تطبيق كين ماستر الذي يعد من أفضل التطبيقات التي تستطيع ان تعتمد عليها في عملية المونتاج على الفيديوهات بحث يعتمد هذا التطبيق ملايين الأشخاص حول العالم ويوفر لك تطبيق كين ماستر العديد من المزايا الرائعة التي تساعدك على إنشاء مقطع فيديو بشكل مميز في وكنه على اليوتيوب او لمشاركتي على تطبيقات التواصل الاجتماعي أو للاحتفاظ به.

 

اليوم سوف يكون حديثنا عن الأشخاص الذين يهتمون في عمل مونتاج للصور الخاصة بهم بحيث سيكون تطبيق بيكسلاب هو التطبيق الأفضل والانسب لك حتى تحصل بالنهاية على صوره رائعة حسب رغبتك  انت من الأشخاص الذين يحتاجون التطبيق يمتلك الملصقات من الفلاتر و الخطوط ويحتوي على كافة الأدوات المساعدة في عملية المونتاج فانه تطبيق بيكسلاب هو التطبيق المناسب لك والذي سوف نخبرك به بشكل تفصيلي في السطور التالية.


كيفية استخدام تطبيق بيكسل لاب 


في البداية عليك تنزيل تطبيق بيكسل لاب بحيث سوف نضع لك رابط التحميل في الوصف بحيث يعتبر تطبيق بكسل لاب نسخة معدلة نسخة مميزة لعمل مونتاج للصور وسوف نضع لك رابط تحميل بشكل مباشر من ميديا فاير.


بعد تحميل التطبيق على هاتفك وفتحه سوف تجد في البداية قوالب متعددة تستطيع التمرير نحو اليمين لتكتشف المزيد وتستطيع ان تختار القالب الذي ترغب به أو تستطيع تخصيص قالب معين بحجم معين ترغبه انت بحيث قادر على فعل هذا الأمر بسهولة عبر تطبيق بكسل لاب.

أيضا بعد ان تختار القالب المخصص للصورة تستطيع دمج صورة عبر الضغط على الدائرة بجانب زر التحميل في الأعلى وتستطيع أن تختار إضافة صورة ودمجه وأيضا تستطيع ان تحدد حجمه من خلال هذا الخيار أيضا.

بجانب خيار القوالب هناك خيار خاص بكتابة نص بحيث من خلاله تستطيع الكتابة على الصور بالشكل الذي ترغبه وأيضا يمكنك تبديل الخط عبر الخيارات المتاحة في الأسفل , بحيث يوجد خيارات عديدة تساعدك على وضع صورة مميزة والكتابة عليه وكذلك إضافة الملصقات وأيضا تستطيع وضع زخرفة على شكل دائري او مثلث و يمكنك تلوين الخلفية حسب رغبتك.

يحتوي أيضا على أدوات متخصصة في تحديد الوان الصورة مثل التباين والتغبيش ونسبة السطوع وغيرها من الأدوات التي تعطي للصورة طابع رائع في عرضه.

تستطيع تنزيل الصورة على ذاكرة التخزين لــ هاتفك عبر زر التنزيل الذي سوف تجدها في الأعلى بحيث تستطيع بعد الضغط على هذا الزر أن تختار جودة الصورة و أيضا تستطيع أن تختار حجمه.


تحميل تطبيق بيكسل لاب بلس PixelLab Plus الأسود أكثر من 1400 خط

مميزات تطبيق بيكسل لاب الأسود اخر إصدار جديد


  • تطبيق خاص بعمل مونتاج للصور
  • تستطيع دمج الصور.
  • تستطيع الكتابة على الصور.
  • يمكنك استخدام ملصقات متنوعة على التطبيق وإضافته على الصور.
  • يمكنك وضع طبقات متعددة ودمج صورة فوق صورة .
  • يحتوى على أكثر من 1400 خط عربي و إنجليزي.
  • تستطيع زخرفة الصور عبر العديد من الأدوات في التطبيق.
  • تستطيع أن تختار حجم الصورة وجودته قبل الحفظ.
  • يمكنك وضع الصور على نمط شفاف.
  • تستطيع مشاركة الصورة مع الأصدقاء من داخل التطبيق بشكل مباشر.
  • تستطيع حفظ الصورة  بصيغة ملفpip.
لتحميل التطبيق اضغط هنا.


النهاية: يعد تطبيق بيكسل لاب هو من أفضل التطبيقات التي سوف تساعدك على عمل مونتاج لــ لصورك بشكل مميز للغاية بحيث يعتبر التطبيق من أكثر البرامج التي تجتوي على كافة الأدوات الخاصة بعمل مونتاج.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن