كيفية تحميل مقطع فيديو من تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية

تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك بدون علامات مائية لكافة الأجهزة بحيث جميعنا يعلم بأن يعد تطبيق Tik Tok أحد أفضل وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ، طالما أن طول الفيديو يتراوح بين 15 و 60 ثانية ، كما يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من خلال بعض التطبيقات.


كيفية تحميل مقطع فيديو من تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية


ومع ذلك ، لا يمكن استخدام الفيديوهات أو إعادة نشره إلا بعد الحصول على إذن من مالك الفيديو الأصلي ، لأن تطبيق Tik Tok يحتوي على ملايين مقاطع الفيديو القصيرة التي يمكن استخدامها وتنزيلها على هاتفك.


افضل طريقة لتحميل وتنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامات مائية


يحتوي تطبيق Tik Tok على العديد من الأدوات التي نستخدمها عند تحميل مقاطع الفيديو ، بما في ذلك المرشحات الجميلة. يحتوي التطبيق أيضًا على موسيقى مجانية يمكن إضافتها إلى الفيديو.


بفضل مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ، تجاوز مستخدمو تطبيق تيك توك  887 مليون مستخدم نشط. منذ إطلاقه في عام 2016 ، جذب التطبيق العديد من المراهقين وأصبح TikTok مشهورًا في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين.


كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي تطبيق Tik Tok على مقاطع فيديو قصيرة يمكن تنزيلها على iPhone و Android ، ويمكن لبعض هذه التطبيقات والمواقع تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامات مائية ، بما في ذلك التطبيقات الجديدة التي يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع التالية:


طريقة تنزيل مقاطع الفيديو من على تيك توك بدون علامات مائية بحيث هناك العديد من المواقع والتطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك . اخترنا أيضًا أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok على أجهزة اندرويد و ايفون و ايباد ، لأن موقع الويب الذي أستخدمه بسيط للغاية ويمكنني تنزيل أي فيديو من تلك المنصة.


ومع ذلك ، لا تستخدم هذه المقاطع لأغراض تجارية فهي محمية بموجب حقوق النشر ، ولكن الغرض من هذه المقالة هو تسهيل الأمر على الأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بالمقاطع على هواتفهم لمشاهدتها في المستقبل.


سيساعدك هذا التطبيق الجديد على تنزيل مقاطع فيديو بجودة متعددة وفقًا للجودة الأصلية للفيديو ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال عندما لا تتوفر خدمات الإنترنت ، حيث نحب دائمًا تصفح مقاطع فيديو Tik Tok ، لأننا نحب مقاطع الفيديو القصيرة ، لذلك نريد تنزيل هواتفهم.


هنا ، يمكننا تنزيل أي فيديو من Tik Tok من خلال هذا التطبيق  ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه في هذا التطبيق أو الموقع ، والنقر فوق "تنزيل الفيديو بدون علامة مائية".


من أهم مميزات تنزيل الفيديوهات من التيك توك هي :


  • باستخدام هذه الطريقة يمكنك قم بتنزيل مقاطع الفيديو التي لا يمكن تنزيلها من التطبيق نفسه. 
  • عادة ستؤثر العلامة المائية على رؤية الفيديو  لذلك ستزيله هذه الطريقة. 
  • يسمح لك باستخدام المواد المنشورة على تيك توك  في تصميمات مختلفة دون تدخل.
  • عندما تريد مشاركة مقطع فيديو على تيك توك  مرة أخرى إذا تركت علامة مائية فسيصبح الأمر مزعجًا ويمكن أن يساعدك في إعادة استخدامه. 
  • عندما يطبق مالك الموقع هذه الطريقة الموثوقة والمثبتة ستستمتع أيضًا بالعديد من الميزات الأخرى.


لتحميل التطبيق اضغط هنا.


رابط الموقع اضغط هنا.


كيفية الاحتفاظ بمقطع فيديو على تيك توك لـ الايفون و الاندرويد بدون علامات مائية


كيفية تحميل مقطع فيديو من تيك توك Tik Tok بدون علامات مائية


 في هذه الطريقة يجب عليك تنزيل متصفح أوبرا Opera أولاً لأنه أفضل وأسرع متصفح لتنزيل الوسائط  لذلك سنعتمد عليه بشكل أساسي ، وبعد التنزيل  اتبع الخطوات التي على الشكل التالي.


  • بعد التأكد من تحميل متصفح Opera وتشغيله بشكل صحيح. 
  • افتح الفيديو الذي تريد تنزيله.
  •  انقر فوق زر السهم في القائمة الجانبية .
  • حدد ارتباط النسخ وتأكد من نسخه.
  •  انتقل إلى موقع ويب متخصص في تنزيل مقاطع فيديو تيك توك  وطبعا الموقع ستجدها في الوصف. 
  •  الصق رابط فيديو تيك توك  في المساحة المتوفرة. 
  • انقر فوق زر التنزيل وانتظر بضع ثوان. 
  • حدد الملف المراد تنزيله من الخوادم الثلاثة وتابع التنزيل.
  •  افتح مشغل الفيديو على الجهاز ستجد أنه تم حفظ مقطع الفيديو .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن