اسرار و حيل عليك معرفته لتصبح محترف في لعبة ببجي موبايل

 نظرًا لأن ببجي موبايل أصبحت لعبة احترافية فقد أصبحت ببجي واحدة من أكثر الألعاب شعبية ، وكان الجميع مدمنًا عليها من حيث مشاركة اللاعب فهذه أفضل لعبة Battle Royale الباتل رويال  في التاريخ وقد تفوقت على العديد من الألعاب الأخرى مثل لعبة فري فاير و كول اوف ديوتي.


اسرار و حيل عليك معرفته لتصبح محترف في لعبة ببجي موبايل


الجميع يلعب ولكن ليس كل شخص محترف ، فكيف تصبح محترفًا بحيث هناك العديد من الخطط والاستراتيجيات في لعبة ببجي موبايل وتختلف طريقة اللعب لكل لاعب عن تلك الخاصة باللاعبين الآخرين لأنه يمكنك الفوز باللعبة والقتال من أجل البقاء لتصبح اللاعب الوحيد المتبقي من بين كل 100 لاعب.


أهم الاسرار التي يجب عليك معرفته لتكون محترف في ببجي موبايل


بغض النظر عن مدى قوته في اللعبة  كيف يمكنك التغلب على خصمك؟ كل هذه المشاكل تصيب كل من يحب الألعاب فهم يبحثون عن استراتيجيات جديدة يمكن أن تنافس العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم وفي هذا المقال سنزود ببجي موبايل بأهم المهارات والخطوات الاحترافية البسيطة.


البقاء لفترة أطول يجب أن تعلم أن لعبة ببجي موبايل تدور في الأساس حول البقاء على قيد الحياة وليس قتل معظم اللاعبين لذلك من الممكن قتل عدد كبير من اللاعبين. في المقابل سيقتلك خصمك الأخير برصاصة واحدة ويصبح اللاعب الوحيد الذي يمكنه الفوز على الرغم من قتل اللاعب تظل اللعبة مهمة جدًا لكن القتل مهم لكن البقاء في اللعبة دائمًا هو الأهم أبدًا مطاردة العدو تأكد من أن لا أحد يتبعك أو ينتظرك


قناص كثير من المبتدئين يركزون على البخاخة ويحملون الكثير من الذخيرة ويتجاهلون تماما القناص ودوره المهم في اللعبة لذلك إذا كانت اللعبة تسمح لك بحمل أسلحة من نوع البخاخة (إذا كان لديك مدى بعيد) فيجب عليك افعل ذلك يمكنك مراقبة الأعداء من مسافة بعيدة.


رمي المعدات يتوقف الكثير من الناس عن حمل القنابل اليدوية والزجاجات الحارقة والقنابل اليدوية المذهلة ويركزون فقط على الأسلحة والذخيرة والمعدات الصحية بما أن معدات الرمي تلعب دورًا مهمًا ، فمن الضروري وضع بعض القنابل اليدوية في الحقيبة والذي من خلاله يمكنك قتل العدو مع تجنب المعارك التي قد لا تنجو.


ما هي الطريقة للاحتراف اللعب في ببجي 


اختر الأسلحة بعناية يجب على كل لاعب في لعبة ببجي موبايل اختيار سلاح بعناية واختيار السلاح الذي تفضل استخدامه على الأسلحة الأخرى إذا كنت مبتدئًا لا يمكنك التحكم في ارتداد السلاح بشكل صحيح فيمكنك فقط اختيار سلاح يتمتع بثبات عالٍ للعمل بشكل صحيح.


البحث دائمًا عن سيارة تأكد دائمًا من أن لديك سيارة مناسبة ومزودة بالوقود و أيضا أن يكون لديك الوقود الإضافي في الحقيبة. في بعض الأحيان تعتبر السيارة من أهم الأسلحة للنجاة من المعارك الصعبة المحتملة ويمكن أن تستمر لفترة زمنية مماثلة. حارب قدر الإمكان لزيادة فرصك في الفوز وابتعد عن القتل وانتقل إلى أسفل الترتيب.


الفرق بين اللاعب واللاعبين الآخرين هو كيف يستخدم كل عناصر اللعبة ويختفي في المكان والمكان. عندما تلتقي المعرفة بالإدراك ، سيتمكن اللاعبون من زيادة فرصهم في دخول المرحلة النهائية.


 من مكان يمكن للاعب الاختباء فيه (القش) فقط لا يمكنها حماية اللاعب فحسب بل تسمح له أيضًا برؤية المنطقة المحيطة به بزاوية 360 درجة حتى يتمكن من رؤية من يقترب منه ويدمره. يرجى توخي الحذر قد يعرف الآخرون هذه الخدعة.


يعد اختيار الملابس في ببجي موبايل أمرًا مهمًا للغاية والهدف هو توفير المزيد من الحماية إذا كنت ترتدي الجينز الأبيض مع سترة حمراء مثال فمن السهل العثور عليه والقضاء عليه إذا كنت تريد التنكر يمكنك ارتداء قبعة بيسبول.


يعد الاختيار الدقيق لموعد القفز بداية جيدة بالنسبة لك: فهو يتتبع مسار الطائرة على الخريطة حتى تتمكن من رؤية ما سيطير فوقه ومعرفة عدد الأشخاص الذين غادروا الطائرة ويعطي مفهومًا عامًا للتوزيع على الخريطة. الخريطة.


يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد نقاط INFIL وجعلها أسهل بحيث يمكنك تجنب المناطق التي يتجمع فيها اللاعبون الآخرون مثل القفز إلى مدينة كبيرة و يجب عليك تجنب المنطقة الحمراء الموضحة على الخريطة لأنها مليئة المدافع وستكون لديك فرصة أكبر للإصابة


ما هي اسرار وحيل للفوز في لعبة ببجي موبايل


ستؤخر مشروبات الطاقة التي تجمعها في اللعبة استعادة الطاقة (حوالي 43٪) ولكن إذا شربت كلتا العلبتين فستزيد سرعة الجري أيضًا.


خلال المباراة سيكون هناك العديد من الضربات الجوية المنتظمة الصندوق مزود بمؤشر دخان أحمر والذي يحتوي على سلاح كبير عادة ما يكون بندقية أو SAW يجب أن تراقبها بعناية لأن هناك فرصة للحصول عليها يمكن أن تساعدك على الحصول الأسلحة أو فقدانها اغتنم فرصة أي لاعب يحاول الوصول إلى منطقة الجزاء.


المشي على الجسر دون خطر: ينصح العديد من اللاعبين الآخرين بعدم عبور الجسر لأن هذه منطقة تعرض اللاعبين لخطر استخدامها. الجسر هو وسيلة لإخراج اللاعب بسرعة ولكن إذا كان لديك بندقية قنص يمكنك الذهاب إلى الجسر وتسلق الجسر قليلاً و يمكنك الدخول والتحرك ببطء إلى الأعلى دون أن تكون موجودًا ولكن عندما تصل إلى القمة تأكد من توخي الحذر .


النهاية: لا تعد هذه الأمور هي كافية لتصبح محترف في لعبة ببجي موبايل ولكن سوف نخبرك في مواشيع قدمة اسرار كثيرة عن لعبة ببجي موبايل سوف تكون محترف بعد ان تتبعه وهذا شيء مؤكد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن