كيفية فك الحظر عن رقمك في واتس اب - WhatsApp بخطوات بسيطة

 كيف يمكن فك الحظر عن رقمي في واتس اب , هو السؤال الذي يبحث عن جوابه الملايين , بحيث يتعرض الكثير من مستخدمين تطبيق واتس اب لهذه المشكلة ويبحثون عن حل لها وطبعا الحل الذي سوف نخبرك به اليوم بشرح مفصل بحيث سوف نتعلم مع بعض كيفية فك الحظر عن رقم واتس اب واستخدامه من جديد.


كيفية فك الحظر عن رقمك في واتس اب - WhatsApp بخطوات بسيطة


ما هو تطبيق واتس اب وما هي ميزاته

تطبيق واتس اب هو تطبيق مراسلة فورية حصل على نسبة كبيرة من التنزيلات ويعتبر من أهم و أفضل التطبيقات التي يهتم به المستخدمون بشكل يومي بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية الدردشة مع الأصدقاء وتبادل الرسائل فيم بينكم و أيضا إجراء المكالمات و أرسال الصور والفيديوهات ومشاركة الملفات وموقعك الجغرافي و أيضا جهات الاتصال مع الأشخاص الذين تراسلهم على التطبيق.


تطبيق واتس اب تطبيق متميز يحتوي على الكثير من الأدوات التي سوف تجعلك تستخدم التطبيق بشكل مميز للغاية بحيث يوفر لك الكثير من المزايا و خصوصا يعتبر تطبيق واتس اب تطبيق متكامل ويختلف كثيرا عن برامج التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تطبيق فيس بوك و أيضا تطبيق انستقرام وتطبيق ماسنجر وقد تحدثنا في مقال سابق عن تطبيق واتساب وأيضا مميزاته وكيفية استخدامه تستطيع التعرف عليه بحيث شاركنا مقال عن تحميل تطبيق واتساب اخر تحديث جديد.


ما هو سبب حظر الرقم على تطبيق واتس اب


  •  نشر الصور ومقاطع الفيديو غير الأخلاقية.
  •  إرسال بريد عشوائي أو رسائل إعلانية للآخرين عبر واتس اب. 
  • كثرة الحظر من الأخرين لرقمك مما سيؤدي إلى حظر دائم على رقم هاتفك من استخدام واتساب.
  •  إرسال رسائل كراهية أو صور مسيئة أو عبارات تهديد للآخرين. 
  • هناك تطبيقات أو فيروسات تستخدم تطبيق واتساب لإرسال رسائل تلقائية للآخرين على الهاتف.
  •  انتهاك حق استخدام تطبيق واتس اب. 
  • رسائل مع أشخاص لم يسجلوا معك في "جهات الاتصال".
  •  نشر رسائل جماعية إلى جهات الاتصال التي لم تسجلها أو التي لم تتم إضافة أرقامها.


طرق فك الحظر عن رقم واتس اب 


بعد رصد العديد من المشاكل التي يعاني منها المستخدمين وجدنا بأن من أكثر الأمور التي تجعل حسابك معرض للخطر الحظر هو كثرة تلقي الحظر على رقمك و أيضا الإبلاغ , لذلك تجنب هذه الأمور لكي لا تعرض حسابك للخطر الحظر ولكن مع كل مشكلة هناك حل وطبعا حل مشكلة الرقم محظور على واتس اب مشكلة سهلة للغاية ولمن عليك أن تستخدم كل خطوة بخطوته بعناية لكي لا تواجه مشاكل.


بعد ان تضع الرقم على تطبيق واتس اب ويخبرك برسالة بأن تم حظر الرقم من قبل واتس اب قم بالضغط على خيار ( فريق الدعم ).


هنا عليك أن تقوم بكتابة رسالة تشرح كل ما حصل معك على الرقم ولكن من المميز أن تنسخ الرسالة التي سوف أخبرك به أو تقوم بكتابة رسالة مشابه لها وتقدمه لشركة واتس اب.


مرحبا شركة واتس اب في البداية أو أن اشكر كل القائمين على التطبيق وعلى الخدمة المميزة التي تقدمونه لنا ونتمنى بشمل متواصل أن نتلقى نكم كل ما هو جديد ومفيد لنا 


هناك مشكلة حصلت معي على تطبيق واتس اب لقد وجدت من اني ممنوع من استخدام الخدمة ولقد تم حظر رقمي ولكن لا اعلم وبعد مراجعة ما قمت به في الفترة الأخيرة أو في الساعات الأخيرة وجدت بأن المشكلة  لقد تم حظر رقمي لسبب مشبوه ولقد عمل بعض الأشخاص على استخدام الرقم الخاص بي لشيء مخالف للشركة نتمنى منكم مراجعة كل الأمور التي حصلت على رقمي و إزالته و أتمنى أن يتم فك الحظر عن رقمي في التطبيق ونشكركم جزيل الشكر .


نص الرسالة باللغة الإنجليزية 


Hello WhatsApp company, at the beginning, or I would like to thank all those in charge of the application and the distinguished service that you provide to us. We hope that we will continuously receive all that is new and useful for us.


There is a problem that happened to me on the WhatsApp application, I found that I was banned from using the service, and my number was blocked, but I do not know. My number is for something contrary to the company. We hope that you review all the matters that got my number and remove it. I hope that the ban on my number in the application will be unblocked. Thank you very much.


تقوم بتقديم الرسالة باللغة الإنجليزية أو العربية للشركة واتس اب ومن ثم اضغط على التالي ومن ثم الضغط هنا لا يجيب على سؤالي من ثم تختار تطبيق Gamil  لكي تستطيع تلقى الرد من واتس اب وأيضا لكي تتم ارسال الرسالة ومن ثم اضغط على ارسال.


بعد فترة قصيرة ربما لا تتجاوز 24 ساعة سوف تتلقى الرد بأن تم فك الحظر عن رقمك في واتس اب وأصبحت قادر على استخدام رقم هاتفك من جديد.


النهاية: تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تستطيع أن تعتمد عليه في استرجاع رقمك المحظور على واتس اب بحيث سوف يتم بسهولة إمكانية استخدام الرقم من جديد بخطوات بسيطة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن