برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد لترجمة الأفلام والمسلسلات

 لمحبي الأفلام العالمية والأجنبية غالبًا ما نجد أنهم يبحثون عن برنامج يوفر لهم الترجمة الصحيحة للأفلام اللاحقة لجعلها متسقة مع أحداث الفيلم ومشاهده ولكن لا تزال هناك مشاكل بعد ذلك قم بتنزيل الأفلام المفضلة التي يحبها معظم المستخدمين وترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية وترجمة الأفلام والمسلسلات وترجمة الأفلام الهندية والتركية والألمانية واطلب من المستخدمين البحث يدويًا عن ترجمة الفيلم وتنزيل ملف الترجمة وإضافة البرنامج. يقوم بترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية بنقلها إلى مجلد الفيلم.



التنزيل مجاني سيتم تنزيل الترجمة تلقائيًا مع الفيلم بحيث يمكن مشاهدته بسهولة ويسر مع الأفلام أو المسلسلات الأجنبية تلقائيًا وبما يتوافق مع الترجمة ، حيث يمكن لبرنامج ترجمة الأفلام والمسلسلات توفير الوقت وجهد البحث الترجمة ضرورية حيث يمكنها ترجمة الأفلام الأجنبية تلقائيًا إلى العربية بدقة عالية والمشاهد والأحداث في الفيلم واضحة ومتطابقة للغاية.


تحميل تطبيق ترجمة الفيديو للاندرويد لترجمة الأفلام اون لاين


الترجمة الخالية من الأخطاء هي نفسها تمامًا مثل مشاهد وأحداث الفيلم (تم الكشف عنها باسم فريق عمل GMT) تضمن ترجمات الهاتف المحمول وعدد كبير من المترجمين حصول المستخدمين على أفضل ترجمة و يمكنك تحميل برنامج ترجمة أفلام للاندرويد من خلال الرابط اسفل هذه المقالة.


برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية يحتوي على عدة لغات أهمها العربية والإنجليزية بالإضافة إلى السماح بإدراج ترجمات الفيلم  فهو ليس مجرد مشغل فيديو ومترجمة يمكنك تنزيل الترجمة العربية لأي فيلم أو سلسلة أفلام غير مترجمة إلى جهازك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد .


يتميز تطبيق GMTSubtitles لترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية بالمرونة وسهولة الاستخدام ويمكن أن تدعم ملفات الترجمة الأجنبية باستثناء الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي تدعم جميع تنسيقات الأفلام  فإن جميع تنسيقات الفيديو ذات جودة عالية.


 يمكنك التحكم في حجم الفيديو وتقليل الشاشة أو تكبيرها والتحكم في مستوى الصوت والسطوع والتقديم السريع أو الترجيع للفيديو وترجمته بسهولة إلى أي لغة تريدها.


بعد تثبيت ترجمات GMT لنظام اندرويد سيبحث تلقائيًا عن الأفلام بدون ترجمات على جهازك المحمول لأنه سيتم الإبلاغ عنه بعد اكتمال عملية البحث بحيث يدعم برنامج مترجم الأفلام من الإنجليزية إلى العربية المجاني العديد من ملفات الترجمة بما في ذلك ssa و ass و smi و txt و srt و sub.


 يمكن للمستخدمين إدخالها مع الفيديو عند تشغيله وهذا يختلف عن برامج الفيديو الأخرى. تنسيق الترجمة هو الأكثر أهمية بين الترجمات الأكثر استخدام srt كما أنه يدعم تغيير نوع الخط ولونه أثناء تشغيل الفيديو وله ميزة التكبير / التصغير أثناء تشغيل الفيديو. يمكنك أيضًا مشاركة الترجمات مع الأصدقاء عبر البلوتوث أو البريد الإلكتروني أو مواقع الشبكات الاجتماعية.


ميزة تنزيل الأفلام مع الترجمة لنظام اندرويد :


  • برنامج الترجمة الآلية للأفلام الأجنبية مجاني تمامًا ومتاح لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد.
  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ولا تتطلب الكثير من الشروحات.
  •  يدعم الترجمة بعدة لغات أهمها اللغة العربية. 
  • تشغيل ملفات الفيديو مع ملفات الترجمة مباشرة. 
  • يمكنك مشاهدة الترجمات مباشرة على الفيديو والحفاظ عليها متسقة مع مشهد الفيديو. 
  • يتم تقديم الفيلم بدقة عالية وجودة عالية والصوت واضح جدا وحيوي.
  •  تشغيل الفيديو عالي السرعة والأداء بكفاءة.


لتحميل التطبيق اضغط هنا.


يعتبر واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها ويمكنها ترجمة جميع مقاطع الفيديو (سواء باللغة الإنجليزية أو بلغة أخرى) إلى العربية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن