طريقة انشاء حساب على تطبيق بيجو لايف Bigo Live

 كيفية انشاء حساب على بيجو لايف , ظهرت العديد من التطبيقات الخاصة في التواصل وخصوصا تطبيقات المراسلة الفورية والتعارف مثل تطبيق  فيس بوك و تطبيق انستغرام و تطبيق واتساب وتطبيق  تويتر و سناب شات وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.


طريقة انشاء حساب على تطبيق بيجو لايف Bigo Live


وجميع التطبيقات التي ذكرنها لك هي تعد في المرتبة الأولى عالميا متفوقة على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث تتيح لك ارسال الصور والفيديوهات وإجراء المكالمات ومشاركة اسعد اللحظات التي تمر به مع كافة الأصدقاء و أيضا تتيح لك التعارف على أصدقاء من كافة أنحاء العالم.


ولكن شاهدنا بأن هناك تطبيقات ظهرت على الساحة وكان لظهورها قوة كبيرة , وحظيت بشعبية واسعة حول العالم بحيث أصبحت مثل هذه التطبيقات من أهم الأمور التي يهتم به المستخدم , وها نحن اليوم في موضوعنا سوف نشارك معكم تطبيق رائع ومميز للغاية بحيث يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة في التواصل بث مباشر مع الأصدقاء و أيضا تستطيع عبرها الدردشة مع من ترغب وتبادر الرسائل الصوتية والدردشة الكتابية.

انشاء حساب على بيجو لايف Bigo Live 


برنامج بيجو لايف العملاق الذي يعتبر من التطبيقات التي أخذ مكانه كبيرة بين الجماهير سواء كانوا مشاهير أو أشخاص عادين , بحيث اصبح هناك الكثير من المشاهير يستخدمون هذا التطبيق ويقومون بتقديم محتوى من خلاله خاص بـ جمهورهم والمتابعين لهم.


ومن أفضل ما يتميز به تطبيق بيجو لايف هو بأن التطبيق يتيح لك عمل بث مباشر بحيث سوف يتيح لملايين الأشخاص من مستخدمين التطبيق يشاهدونك , وهذا ما يجعلك تنشهر بشكل اسرع , بحيث تعد فكرة رائعة ومميزة للوصول للأكبر عدد من الجماهير حول العالم.


منذ ظهور تطبيق بيجو لايف وقد اثبت هذا العملاق مدى النجاح الكبير الذي حققه وأصبح من أشهر و افضل تطبيقات التواصل , بحيث من خلاله سوف تتمكن من التعرف على أشخاص من كافة أنحاء العالم من خلال البث المباشر , مع العلم تطبيق بيجو لايف سوف تتمكن من خلاله بعمل بث مباشر بالصورة والصوت , بحيث تجاوز عدد المستخدمين للتطبيق اكثر من مئة مليون وهذا رقم ضخم , وهنا نستنتج بأن بالفعل أثبت تطبيق بيجو لايف مدى نجاحه الكبير الذي جعل الملايين حول العالم يستخدمونه.


تطبيق بيجو لايف هو تطبيق مجاني متاح لجميع أنظمة التشغيل بحيث تستطيع تنزيله لنظام الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لنظام ios للايفون تستطيع تنزيله من خلال متجر اب ستور.


مميزات تطبيق بيجو لايف  Bigo Live 


  • يعتبر تطبيق بيجو لايف تطبيق مجاني.
  • تستطيع عبر تطبيق بيجو عمل بث مباشر بالصوت والصورة.
  • تستطيع عبر تطبيق بيجو لايف متابعة الأشخاص ومشاهدتهم على البث والتفاعل معهم عبر التعليقات.
  • تستطيع عمل فيديوهات من خلال التطبيق ومشاركته مع الأصدقاء.
  • يمنحك التطبيق دقائق مجانية بمجرد التسجيل به.
  • يحتوي التطبيق على أدوات سهلة في الاستخدام بحيث لا يعتبر تطبيق معقدا.
  • تستطيع متابعة الأشخاص والتفاعل معهم على تطبيق بيجو لايف.


كيفية انشاء حساب على بيجو لايف

 

في الداية وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك , سوف تقوم بفتح التطبيق وبمجرد الدخول سوف تظهر لك خيارات عديدة , وهي الخيارات التي سوف تقوم بالتسجيل به على تطبيق بيجو لايف.


طريقة انشاء حساب على تطبيق بيجو لايف Bigo Live


الخيار الأول : تسجيل الدخول بحساب جوجل , وهذا الخيار الذي سوف تقوم من خلاله بالتسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بحساب جوجل على هاتفك وطبعا هناك خيارات أخرى تستطيع التسجيل به إذا كنت ترغب.


الخيار الثاني : التسجيل عبر الفيسبوك وهو خيار اخر تستطيع من خلاله التسجيل على بيجو لايف بحيث بمجرد الضغط على ايقونة التسجيل عبر الفيس بوك سوف يتم التسجيل بحسابك الرسمي على موقع فيس بوك


الخيار الثالث : وهو التسجيل عبر الرقم الخاص بك بحيث يتيح لك تطبيق بيجو أيضا ان تسجل وتنشأ حساب عبر الرقم الخاص بك بحيث أيضا يعتبر خيار رائع ومميز في التطبيق.


الخيار الرابع : يمكنك عبر تطبيق بيجو لايف التسجيل أيضا عبر حسابك على تويتر , بحيث كل ما عليك هو الضغط على ايقونة تويتر وتسجيل حسابك به.


الخيار الخامس : التسجيل عبر حسابك على انستقرام , بحيث يعتبر خيار أخر يتيح لك به تطبيق بيجو لايف التسجيل من خلاله إذا كنت تريد وترغب.


ملاحظة مهمة : طبعا ليس من الضروري أن تسجل عبر الطريقة التي سوف اسجل به , انت تستطيع ان تختار ما تشاء في التسجيل وانشاء الحساب على بيجو لايف , ولكن أنا سوف اسجل لنفترض عبر حساب جوجل , سوف نقوم بالضغط على خيار ( سجل الدخول بحساب جوجل ).

بعد أن تضغط على خيار ( سجل الدخول بحساب جوجل ) سوف تضغط على البريد الإلكتروني الذي تود التسجيل به إذا كان لديك أكثر من حساب معنى أكثر من بريد الكتروني على هاتفك.

بعد أن تضغط وتختار البريد الإلكتروني الذي تريد التسجيل به , سوف تقوم بتحديد جنسك ( ذكر أو انثى) , و (تحديد البلد)  و أيضا (تاريخ ميلادك) , ومن ثم سوف تضغط على ( التالي).


بعد هذا سوف يصبح لك حساب بشكل رسمي على التطبيق وتستطيع تصفح الفيديوهات والتعليق عليه , و أيضا تستطيع البحث عن أشخاص تعرفهم عبر محرك البحث على التطبيق. 


و أيضا يحتوي التطبيق على العديد من الخيارات التي سوف تجدها على الشاشة الرئيسية وكل خيار له شيء مخصص بحيث هناك خيار خاصة بتصفح الصفحات الشهيرة ومشادته إذا كنت ترغب , و أيضا خيار خاص بمشاهدة بالبث المباشر المباشرة الخاصة بالأصدقاء أو المشاهير.


و أيضا خيار بمشاهدة مقاطع فيديو بمثابة مقاطع قصيرة يتم فيه نشر مقاطع فيديو مثل مضحكة أو ما شابه ذلك أو دعونا نقول بأن خيار خاص بأخبار المستخدمين والمشاهر على تطبيق بيجو لايف مثل الحالة التي تشاركها على تطبيق فيس بوك أو واتساب.


وخيار خاصة بـ اعدادات التطبيق بحيث من خلاله تستطيع التحكم في كل خاص في تطبيق بيجو لايف مثل يمكنك مشاهدة عدد والأشخاص الذين تتابعهم ويتابعونك , وأيضا تستطيع مشاهدة المنشورات الخاصة بك عبر خيار منشوراتي


والعديد من الخيارات الخاصة التي سوف تشاهد من خلاله كل شيء يخص الحساب الخاص بك على تطبيق بيجو لايف , مع العلم هناك الكثير من المميزات التي سوف تكتشفه في التطبيق , فتطبيق بيجو لايف تطبيق رائع ومشهور واهتمام القائمين عليه جعله تطبيق يحظى بشعبية واسعة جول العالم.


النهاية : الى هنا نكون قد تعرفنا على طريقة عمل حساب على تطبيق بيجو لايف بسهولة , نأمل أن نكون قد قدمنا لكم كل ما تود أن تعرفه عن طريقة عمل حساب على بيجو لايف.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن