افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي لدولة لاتفيا لتفعيل واتس اب مجانا

تنزيل برنامج ارقام لاتفية لتفعيل تطبيق واتس اب  في هذا الوقت تجد ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون بشكل متكرر عن افضل الطرق القدرين من خلالها الحصول على رقم وهمي لتفعيل  كافه تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني وقد شاركنا معكم من قبل على هذا الموقع العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها الحصول على رقم وهمي وتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني وخصوصا تطبيق الواتساب.


افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي لدولة لاتفيا لتفعيل واتس اب مجانا


 ولكن جميع التطبيقات والمواقع التي اخبرناكم عنها سابقا وهذه مواقع ارقام لدوله الولايات المتحدة الامريكية و أرقام دوله كندا و المانيا وفرنسا ولكن اليوم سوف يكون موضوعنا مختلف الحين سوف تشارك معك افضل تطبيق تستطيع من خلاله وبسهوله الحصول على رقم من دوله لاتفيا  وتفعيله بشكل مجاني على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.


تنزيل برنامج ارقام وهمية لتفعيل واتس اب 


 يعتبر من افضل التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي  وفوق هذا التطبيق على كافه التطبيقات الخاصة في الحصول على ارقام وهميه والمميز في هذا التطبيق بانه في اخر تحديث اصبح يتيح للمستخدم امكانيه الحصول على رقم وهمي لدوله أذربيجان وهذا ما جعله من افضل التطبيقات الممتعة للغاية والتي تمنحها ارقام وهميه تستطيع تشغيل حسابات ثانيه على هاتفك مثلا تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو انستقرام و خصوصا على الواتساب.



Secure messenger SafeUM‏  يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها وبسهولة  على رقم وهمي لتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي وطريقه العمل في هذا التطبيق تعتبر سهله للغاية بحيث لا يعد التطبيق معقده للغاية طريقه العمل به هي سهلة  ولا  تتطلب الكثير من الأمور التي يحتاجه بعض التطبيقات المشابه الأخرى.


 في البداية عليك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق بحيث سوف نضع لك رابط التنزيل بشكل مباشر في الوصف من ثم  بعد ان تقوم بفتح التطبيق سوف تقوم به اتباع الخطوات التي سوف نخبرك به وهي على الشكل التالي.


في البداية وعند فتح التطبيق سوف تظهر لك خيارات عديدة ومنها تسجيل حسابك إذا كنت مسجل من قبل أو عمل حساب جديد وطبعا سوف تضغط على حساب جديد لأنك مستخدم جديد اكيد سوف تقوم بالضغط على خيار (SIGN UP).


افضل تطبيق للحصول على رقم وهمي لدولة لاتفيا لتفعيل واتس اب مجانا


سوف تضع في الفراغ الأول اسم عادي أي اسم طبعا باللغة الإنجليزية من ثم تقوم بكتابة الباسورد وإعادة كتابته من ثم تضغط على خيار (SUBMIT).


أفضل تطبيق ارقام وهمية لتفعيل فيس بوك


سوف تنتظر قليلا لكي يتم تسجيل الدخول ومن ثم سوف تصبح في الواجهة الرئيسية وبمجرد الذهاب لخيار الاعدادات سوف تجد بأن التطبيق منحك رقم وهمي وأصبحت قادر على استخدامه بسهولة كل ما عليك هو أن تذهب مثال لتطبيق واتس اب وتضع نداء دولة لاتفيا من ثم الرقم الذي منحك أياه التطبيق وسوف يتم توصيلك بالكود مباشرة وبسهولة.


لتحميل التطبيق اضغط هنا.


النهاية: يعتبر التطبيق من أفضل البرامج التي سوف تكون قادر من خلاله بسهولة تفعيل رقم وهمي لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا التطبيق معرفو لدى الكثيرين ويحظى بشعبية واسعة حول العالم بحيث يعد من البرامج المميزة التي تمنح المستخدمين ارقام وهمية لا نهائية بدون جهد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد