القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق كينج روت KingRoot لعمل روت لهاتفك بدون كمبيوتر

 تحميل تطبيق الروت للاندرويد اخر تحديث كينج روت افضل برنامج لتنصيب الروت على هاتفك بدون أن تحتاج الى جهاز الكمبيوتر و يمكن استخدام KingRoot الأصلي كأفضل تطبيق لعمل روت لهواتف اندرويد ويمكن إجراؤه ببشكل يدوي عبر هاتفك يحتوي على واجهة جديدة. بعد استخدامه مع الهاتف .


تحميل تطبيق كينج روت KingRoot لعمل روت لهاتفك بدون كمبيوتر


سيقوم KingRoot بحذف جميع البيانات غير الضرورية لا شك في أن KingRoot هو الخيار الأكثر أمانًا لعمل روت لهاتفك وبهذه الطريقة يمكن للتطبيق مساعدة المستخدمين بدون تكلفة ، ويمكن استخدامه بكل ثقة دون القلق من البرامج الضارة أو الأخطاء ، حيث أنه البرنامج الأكثر توافقًا مع جميع أنواع الأجهزة.


الروت هو وحدة برمجية تتيح لك استخدام الدليل الجذر للهاتف ، أي يمكنك تعديل جميع برامج الهاتف من خلال الدليل الجذر ، وهناك بعض التطبيقات التي لا يمكن تعديلها وتعديلها إلا على نظام الهاتف ، منح الإذن لتطبيق كينج روت.


لكن عند منح امتيازات الروت للتطبيقات التي لا تعرف أصلها ، كن حذرًا ، فقد يتسبب ذلك في مقاطعة نظام هاتفك ، ويمكن تعطيله تمامًا وصعوبة إصلاحه. قم بإنشاء الدليل الجذر بشكل صحيح ، ولا تمنح امتيازات الدليل الجذر إلا إذا لزم الأمر ؛ خلاف ذلك ، قبل أن تفقد هاتفك تمامًا.


تنزيل تطبيق كينج روت اخر تحديث جديد


Kingroot هو تطبيق سهل الاستخدام يمكن استخدامه مع أي نوع من أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة  بنقرة واحدة فقط ، يمكنك بدء تشغيل اندرويد ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على واجهة انجليزية ، إلا أنه لا يزال مفهوم للملايين والسبب سهولة استخدامه.


سيساعد التطبيق في حذف جميع المواد الأخرى الموجودة على الكمبيوتر ، وستتسبب التطبيقات الأخرى التي لم يتم مسحها ضوئيًا في استخدام مساحة التخزين غير الضرورية. سيسمح هذا لـ Kingroot بالحصول على جهاز دون التسبب في مشاكل لجهازك.


يوفر ميزة تسريع النظام ، والتي يمكن إكمالها بنقرة واحدة ، ويسمح لك بزيادة سرعة الجهاز ، لأن أحدث إصدار من التطبيق يمكن أن يحسن بشكل كبير من قدرة الهاتف على العمل.


في KingRoot ، تكون ميزة التخصيص رائعة جدًا ، حيث يمكن تغيير تكوين الهاتف و الكنبيوتر بنفس الوقت من جهة المظهر وشكل الخارجي ، ويمكن التحكم في الجهاز بالكامل باستخدام Kingroot ، ومن السهل جدًا استخدام KingRoot لتخصيص الجهاز.


يوفر أفضل عمر للبطارية. لهذا السبب ، يمكن لـ King Root إطالة عمر بطارية الجهاز ولعب دور في توفير الطاقة ، ويمكنه توفير يوم واحد مع بطارية صلبة ، وبالتالي الحفاظ على متانة فعالية بطارية الهاتف.


KingRoot هو تطبيق متعدد الأغراض ، لذا يمكن استخدامه لعدة أغراض ، أهمها عمل روت للجهاز بسرعة كبيرة. تعتبر مفيدة للغاية وسلسة.


 يوفر التطبيق قاعدة بيانات يتم تحديثها باستمرار ، لذلك سيتم تحديث التطبيق بانتظام وإضافة العديد من الميزات الجديدة ، ويمكنك الحصول على نسخته المحدثة في أي وقت. يوفر Kingroot عملية تنزيل بسيطة للغاية لأنه يسمح لك بتنزيل البرامج باستخدام اتصال الشبكة.


الواجهة سهلة الاستخدام متوافقة تمامًا مع عملية الجذر لأنها بسيطة وآمنة 100٪ وخالية من المخاطر ، بالإضافة إلى اتباع خطوات بسيطة وفعالة. توفر كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر برامج مكافحة البرامج الضارة لأنه يمكن استخدام التطبيق كبرنامج لمكافحة البرامج الضارة. يمكن إصلاح أي نوع من العيوب أو الخطأ وهو فعال لجميع الأجهزة.


باستخدام KingRoot ، يمكنك تغيير التكوين حتى يتمكن التطبيق من تغيير التكوين الأساسي لمطابقة ما تحتاجه ، مما سيجلب الكثير من الطاقة إلى جهازك. يحتوي على إدارة نافذة التطبيق ، يمكن للتطبيق التحقق من وظائف جميع التطبيقات قيد التشغيل والمساعدة في بدء تشغيل البرنامج.


KingRoot ينشط جميع التطبيقات على الكمبيوتر. توجد كل هذه الخيارات في تطبيق موثوق به يدعم أجهزة متعددة ويسمح للتطبيق بتوسيع عمله. معهم ، سيتم عمل روت لـ Kingroot مجانًا تمامًا وهو متاح الآن لجميع الأنظمة الأساسية ، مثل: Windows و Mac و Android ، إلخ.


ما هو الروت و ما هي فؤادها


  • واجهة Kingroot سهلة الاستخدام ، فهو يحظر الإعلانات المزعجة التطبيقات المستندة إلى السحابة الآمنة والموثوقة 
  • يدعم جميع أنواع الأجهزة التي تعمل كبرنامج لمكافحة البرامج الضارة أو الأخطاء 
  • يتم تحديث تسريع الأجهزة بشكل متكرر من خلال إدارة البرنامج وبدء تشغيله آمن بنسبة 100٪ 
  • تنزيل بسيط عملية النسخ الاحتياطي السهل
  •  تخصيص جهازك معدل تنفيذ مرتفع للطلب


كيفية تفعيل وعمل روت على الهاتف 


 أولاً ، قم بتنزيل تطبيق KingRoot بعد تنزيل كينج روت  على الفور ، ما عليك سوى توفير الإنترنت على هاتفك للسماح للتطبيق بتحليل نوع هاتفك والنقر مرة واحدة ، وسيبدأ التطبيق في تثبيت الجذر على هاتفك في بضع دقائق. انتظر حتى يصل الرقم إلى 100 قبل كل شيء عليك فعلا بعض الأمور اللازمة قبل البدء في عمل روت وهي على الشكل التالي.


لتمكين تصحيح أخطاء USB ، اتبع الخطوات التالية:


 انتقل إلى "الإعدادات" ضمن "حول الهاتف" ، وانقر على "رقم النظام" وانقر 7 مرات لتصبح مطورًا ، ثم ارجع إلى "الإعدادات" ، "خيارات النظام" ، ثم انتقل العودة إلى "تصحيح أخطاء USB" وتنشيطه. ثم انقر فوق "محاولة الجذر" ، وسيبدأ الروت من رقم التقدم وسيستغرق بضع دقائق حتى يكتمل.


 يجب ألا تلمس الجهاز أو تنقله أو تفصله حيث ستتم إعادة تشغيله عدة مرات. عند الانتهاء ، سترى أن رسالة الجذر مكتملة بإشارة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنك نجحت في عمل روت للجهاز. بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه ،


 من خلال تطبيق Root Checker بعد تنزيل التطبيق ، ستقوم بتشغيله وسيظهر إذا تم بالفعل تفعيل الروت الدليل الجذر بشكل صحيح على الهاتف. إذا نجحت العملية ، فسيتم عرض التطبيق باللون الأخضر هنا. تم تثبيت الجذر بنجاح على هاتفك. إذا ظهر ضوء أحمر هنا ، فهذا يعني أن العملية لم تكتمل بنجاح ويجب عليك تجربة تطبيقات أخرى أو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للهواتف المحمولة الحديثة ،

تعليقات