مواقع ارقام وهمية للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب مجانا

افضل مواقع الأرقام الوهمية التي تستطيع من خلاله استقبال الرسائل و تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي مجانا سواء كان تطبيق الفيس بوك أو تطبيق واتس اب أو تطبيق تويتر وغيرها من التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي.


مواقع ارقام وهمية للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب مجانا


يبحث الكثير من مستخدمين الهواتف الكية أو دعونا نقول جميع مستخدمين برامج التواصل الاجتماعي عن أفضل الطرق التي قادرين من خلاله تفعيل رقم وهمي لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.


بحيث يوفر لك الرقم الوهمي إمكانية ارسال و استقبال الرسائل وتفعيل برامج التواصل الاجتماعي خصوصا تطبيق واتساب برقم وهمي دولي سواء كان رقم لدولة الولايات المتحدة الامريكية أو كندا أو المانيا والعديد من الدول الأوروبية.


افضل موقع للحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب 


هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم افتراضي لتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.


من أكثر ما يرغب به المستخدمين هو الحصول على رقم وهمي بحيث يساعدهم على الكثير من الأمور التي يحتاجونه وخصوصا تفعيل الواتساب .


يساعدك أيضا الرقم الوهمي في تفعيل كل ما ترغب به من تطبيقات تواصل اجتماعي أو مواقع تتطلب منك رقم بحيث أصبح الرقم الوهمي يحتاجه الكثيرين لربما للعديد من الأمور على سبيل المثال البعض يرغب في تفعيل واتس اب ثاني أو فيس بوك أو انستقرام  و إلخ.


هنا تجد بأن لــ الرقم الوهمي أهمية كبيرة للغاية بحيث اصبح مقصد الكثيرين وخصوصا أصبح البرامج التي تمنحك ارقام أمريكية أو كندية متوفرة بشكل كبير وكذلك المواقع.


ما هو الرقم الوهمي :


الرقم الوهمي هو رقم عادي تستطيع استخدامه في استقبال و تلقي المكالمات و الرسائل من خلال تفعيله على كافة برامج التواصل الاجتماعي .


 بحيث هو رقم عادي لا يفرق كثيرا عن SIM ولكن بخدمة محدودة بمعنى لست قادر على استخدامه في أجراء مكالمات محلية ولكن تستطيع استخدامه على تطبيقات التواصل الاجتماعي وتلقى المكالمات والرسائل بشكل عادي وبدون مشاكل وبمجرد توفير الأنترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.


يحتاج الكثير من المستخدمين لهذا الرقم وخصوصا الفتيات و أيضا يتم استخدامه في حالات الطوارئ في حال تريد الاتصال بشخص ما لمرة واحدة أو إذا كنت ترغب في استخدام أكثر من حساب على تطبيقات تتطلب منك الرقم للتسجيل من خلاله مثل واتس اب أو فيس بوك أو أي تطبيق خاص بالتواصل بدون استثناء.


طريقة تفعيل واتس اب برقم امريكي افضل موقع ارقام وهمية


يوفر لك الرقم الوهمي ميزة رائعة بأنك قادر على استخدامه بدون دفع رسوم وبشكل مجاني حتى أن هناك تطبيقات رائعة ومميزة للغاية تستطيع أن تحافظ على الرقم مدى الحياة وحتى لو قمت بحذف تطبيق ما قد قمت بتفعيل الرقم عليه فأنك قادر على تفعيل الرقم مرة أخرى والتوصل بالكود بشكل عادي وبدون مشاكل.


يتواجد العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي بشكل مجاني ولكن مع الأسف بعد الضغط الكبير على هذه التطبيقات أصبح العمل به صعب للغاية بسبب الضغط الكبير عليه.


ولكن الحل موجود بحيث نسبة كبيرة من مستخدمين هذه التطبيقات بدا يبحث عن بديل لهذه التطبيقات وطبعا سوف يكون هذه هو محور حديثنا اليوم بحيث سوف نوفر لك أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي وتفعيل الواتساب مجانا.


المميز في هذه المواقع بأنك قادر على تفعيل كل تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا واتس اب و تيليكرام وأيضا سوف تتوصل بالكود بكل سهولة عبر رسالة SMS على الموقع بحيث سوف نوفر لك مواقع متعددة ومميزة للغاية سوف تجعلك تندهش منها وخصوصا بأن هذه المواقع توفر لك الكثير الأرقام الخاصة في الدول الأجنبية مثل ( نيجيريا _ المانيا _ فنزويلا _ فرنسا _ بريطانيا _ كندا _  أمريكا _ استراليا - إلخ).


توفر لك هذه المواقع أرقام متعددة ومتجددة بشكل يومي تستطيع عبرها وبسهولة أن تحصل على رقم وهمي وتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.


في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي بشكل مجاني بحيث تعتبر هذه المواقع من أفضل ما يتواجد على الانترنت وخصوصا بأنك سوف تتوصل بالكود بشكل سريع بحيث هناك بعض المواقع التي عاني منها المستخدمين من صعوبة في الحصول على الكود.


افضل ثلاثة مواقع للحصول على أرقام دولية وتفعيل واتس اب


تطبيق نوميرو numeroesim : يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على رقم وهمي وطبعا التطبيق يوفر لك الكثير من الأرقام الوهمية ولدولة متعددة , وما يتميز به بأنك قادر من خلاله على الحفاظ على رقمك مدى الحياة و التطبيق سهل الاستخدام بحيث يعتمد بشكل أساسي على تجميع النقاط من خلاله للحصول على ارقام وهمية متعددة.


مواقع ارقام وهمية للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب مجانا


 وتستطيع الحفاظ عليه و الشيء الجميل في التطبيق بأنك تقوم بالتسجيل من خلاله عن طريق رقم وهمي أيضا ولكن من الفضل أن تقوم بالتسجيل عبر الرقم الخاص بك لكي تستطيع الوصول للتطبيق في أي وقت.


يتواجد في هذا التطبيق العديد من المزايا الرائعة ومن أبرزها هي الأدوات التي تتواجد في التطبيق توفر لك تجميع النقاط بسرعة كبيرة عبر مشاهدات الفيديوهات و أيضا دولاب الحظ ودعوة الأصدقاء و أسئلة الاستطلاع و لعب الألعاب.


تستطيع تجميع 300 نقطة في التطبيق وتحصل على رقم بسرعة وتستطيع تفعيله على كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي وتفعيله بسهولة والتوصل بالكود على التطبيق و لتحميل تطبيق نومبرو اضغط هنااا.


موقع receive-sms-online : أيضا يعتبر من المواقع الرائعة والمميزة بحيث يوفر لك هذا الموقع تجربة مميزة في الحصول على رقم وهمي وتفعيله على كافة برامج التواصل الاجتماعي مجانا بحيث يعد من المواقع المميزة التي توفر لك ارقام افتراضية وهمية لدول متعددة مثل بريطانيا و كرواتيا و روسيا.


مواقع ارقام وهمية للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب مجانا


 وتستطيع بسهولة الحصول على الكود بحيث بمجرد الضغط على الرقم الخاص الذي تود الحصول عليه سوف تقوم بنسخه من ثم تضعه في التطبيق الذي تريد التسجيل به مثال واتس اب .


وبمجرد أن تطلب الكود سوف ترجع للموقع ومن ثم سوف تقوم بتحديث الصفحة وسوف تجد بوصول الكود تقوم بوضعه في الحقل المخصص في التطبيق وسوف يتم تأكيد الرقم بدون مشاكل للدخول للموقع اضغط هنااا


المميز في الموقع أيضا بسهولة سوف تجد بين الحين و الأخر أرقام جديدة لكافة الدول التي يحتوي عليه و هذا ما جعله من المواقع المميزة للكثير من المستخدمين في كل أنحاء العالم.


موقع virtualphone : أيضا يعتبر من أفضل المواقع التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن هذه الموقع يقدم أرقام وهمية افتراضية لدولة أمريكا تستطيع تفعيله على كافة برامج التواصل الاجتماعي و أيضا يقوم الموقع بوضع ارقام متجددة بشكل يومي وارقامه مميزة ورمزية بنفس الوقت وطبعا موقع غني عن التعريف ومشهور للكثيرين.


مواقع ارقام وهمية للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب مجانا


من المميز في الموقع هو بأنك قادر في الحصول على أرقام وهمية بشكل متعدد بمعنى بعدد لا نهائي وتستطيع تفعيله بكافة برامج التواصل الاجتماعي بسهولة.


بمجرد الدخول للموقع سوف تضغط على خيار مجاني من ثم خيار حر أو تجريبي ومن ثم نسخ الرقم ووضعه في التطبيق المراد تفعيله مثل واتس اب وتستطيع التوصل بالكود بشكل مباشر عبر تحديث الصفحة. للدخول للموقع اضغط هنا.


موقع grasshopper : أيضا يعتبر موقع رائع تستطيع من خلاله ليس فقط الحصول على رقم وهمي امريكي , بل يمكنك كذلك علم مكالمات مجانية دولية واستخدام الرقم نفسه في الاتصال , بحيث يتوجب عليك أيضا ان تستخدم تطبيق VPN لكي تتمكن من تغير موقع هاتفك لكي تستطيع الحصول على رقم هاتف امريكي أو كندي. رابط الموقع اضغط من هنا.


موقع grasshopper


مميزات موقع grasshopper 


  • موقع متوفر مجانا على أجهزة الكمبيوتر سطح المكتب وتطبيق متوفر للهواتف المحمولة .
  • يتواجد في الموقع أداة تستطيع الكتابة عبر الصوت إذا كنت ترغب في الدردشة مع احد مع العلم التطبيق تستطيع عبرها الدردشة عبر رسائل نصية و أيضا مكالمات ومقاطع صوتية.
  • تستطيع ارسال الرسائل عبر ملفات PDF.


موقع bitrix24.:يعتبر أيضا من المواقع الرائعة التي تتيح لك بسهولة الحصول على رقم وهمي  ويتيح أيضا لك إمكانية إجراء المكالمات عن طريقها , بحيث يعتبر من المواقع المعروفة بتميزها عن باقي المواقع الأخرى , وخصوصا بأنك تستطيع استخدام هذه الخدمة مجانا بدون دفع أي رسوم.


يسمج لك أيضا الدردشة الصوتية و كذلك تلقى الرسائل على الرقم الذي ترغب بتفعيله على أي تطبيق تواصل اجتماعي , والمميز بأنك تستطيع استخدام الموقع في الحصول على ارقام عربية بسهولة عن طريقها.


كل ما عليك هو بمجرد أن تقوم بالدخول الى الموقع سوف تجد خيار التسجيل قم بالتسجيل أو الأشتراك عبر بريد الكتروني وباسورد من ثم تحقق من انك لست ربوت مع العمل الموقع يتيح لك إمكانية شراء ارقام لربما تكون مدفوعة , ولكن نحن سوف نستخدم عن طريقها الخطة المجانية.


يتيح لك بسهولة الحصول على رقم امريكي وكندي وتفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة , بحيث يعتبر من المواقع الرائعة والمميزة للغاية التي يمكن من خلاله الحصول على رقم وهمي امريكي وكندي و أيضا الحصول على ارقام عربية لتفعيل باقي برامج التواصل الاجتماعي مجانا. رابط الموقع من هناا.


النهاية : تعتبر هذه المواقع من أفضل المواقع التي تستطيع الاعتماد عليه في الحصول على ارقام وهمية بسهولة بحيث يوفر لك الكثير من المزايا وخصوصا بأن تمنحك هذه المواقع ارقام وهمية لدول متعددة قادر على استخدامه بكافة برامج التواصل الاجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن