تحميل افضل تطبيق أرقام أمريكية TextMe لتفعيل واتس اب برقم وهمي

 ل تطبيق أرقام أمريكية TextMe هو من افضل التطبيقات التي تستطيع ان تعتمد عليها في الحصول على رقم وهمي وتفعيل قفل تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث يعتبر  من افضل التطبيقات التي سوف يمنحك ارقام أمريكية وهمية لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة بحيث حصل على نسبة كبيرة من التحميلات من على المتاجر الالكترونية.


تحميل افضل تطبيق أرقام أمريكية TextMe لتفعيل واتس اب برقم وهمي


 و أصبح مصدر اهتمام واسع لدى الكثيرين بالرغم من كثرة الأرقام الوهمية في تطبيقات متعددة إلى أن هذا  التطبيق  رغم توقف الكثير من البرامج والمواقع إلا أن هذا التطبيق ما زال يعمل حتى هذه اللحظة و بالعكس أيضا العمل على منح ارقام وهميه بشكل متكرر جديده ومميزه ورمزيه بنفس الوقت.


تطبيق أرقام أمريكية TextMe لتفعيل واتس اب برقم امريكي


الأرقام الوهمية يحتاجها الكثيرين بحيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في ترك الرقم الخاص بهم خاص لبعض الأشخاص وليس للجميع وفي نفس الوقت يحتاجون للاتصال بأشخاص لا يريدون هم أن يعرف الرقم الخاص بهم ويبحثون عن حيلة يتواصلون معهم سواء كان على واتساب وفيسبوك  ولكن ظهور الأرقام الوهمية أصبحت مطلب الجميع مع العلم يعتبر تطبيق الواتساب هو الأفضل والاسرع للدردشة ولهذا السبب يعتمد عليه كثيرين.

 

لقد شاركنا معكم من قبل مقاله عن افضل مواقع الأرقام الوهمية بحيث يكون افضل المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على رقم وهمي ولكن للأسف بسبب الضغط الكبير على هذه المواقع أحيانا تتوقف او أحيانا تأخر وصول الكود الخاص في التفعيل ولهذا السبب وجدنا لكم هذا التطبيق هو البديل الذي تستطيع ان تعتمد عليه في الحصول على رقم وهمي في دولة الولايات المتحدة الأمريكية وتفعيلها على كافه تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون حظر.

 

هو من افضل البرامج التي سوف تعتمد عليها بحيث يعتبر من التطبيقات المميزة  للغاية وخصوصا بأن هذا التطبيق يعتبر مجاني ومناسب لكافة الهواتف الذكية و متواجد بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.

 

لا يعد التطبيق معقدا بعض الشيء لأنه يحتاج بعد الاهتمام والذكاء حتى تستطيع الحصول على أرقام متعددة وليس رقم واحد فقط.

 

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل برنامج تعديل الأرقام الوهمية فإن هذا التطبيق هو خيارك الوحيد وحتى تستطيع الحصول على الرقم أنواع من سوف تتبع الخطوات التي سوف اخبرك بها حتى تستطيع التسجيل في التطبيق وبالنهاية تحصل على رقم وتقوم بتفعيله بسهوله بدون أي مشاكل.


يعتبر تطبيق Text Me أفضل تطبيق لتوفير أرقام أجنبية ويستخدمه العديد من الأشخاص. وهو افضل تطبيق للحصول على ارقام من دولة الولايات المتحدة الامريكية و المملكة المتحدة حتى تتمكن من استخدام الأجانب لتفعيل واتس اب او تيليجرام  او أي وسيلة تواصل اجتماعي.


كيفية استخدام تطبيق Text Me للحصول على رقم وهمي 


 أولاً: بعد تنزيل تطبيق Text Me  يجب تنزيل تطبيق vpn حيث أن التطبيق غير متوفر في العالم العربي ، لذلك من الضروري قم بتنزيل VPN وتفعيل الخادم في الدولة / الدولة التي تريد الحصول على المنطقة منها لكنها الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا لذا فهذه الخطوة مهمة جدًا لأن العديد من الأشخاص غير قادرين على الحصول على رقم أجنبي بسبب لم يتبعوا الخطوات الصحيحة.


ثانيًا: بعد اختيار خادم VPN الخاص بالدولة للحصول على الرقم قم بزيارة تطبيق Text Me وقم بفتح التطبيق وقم بإنشاء حساب خاص لك بسهولة. 


سوف تتلقى الرقم  ويفضل قبل اعتماده سوف يكتشف هاتفك ما إذا كان الرقم صالحًا بحيث يمكنك استبداله برقم آخر صالح لك وستتلقى رقمًا أجنبيًا مجانيًا.


ثالثًا: سوف تقوم بإدخال البيانات وهي وهمية ليس صروري حقيقة بعد الانتهاء من إدخال البيانات ، سيتم تسجيل دخولك وسيقوم البرنامج أطلب منك تأكيد أنك لست روبوتً ، وقم بإجراء الفحص المعتاد "اختر صورة وتحقق وفقًا لي" بعد الانتهاء. 


ستكمل جميع الخطوات بشكل صحيح وستحصل على الرقم الأجنبي للبلد / المنطقة المطلوبة وبعد ذلك سوف تفعيل الرقم على أي موقع تواصل اجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن