طريقة إنشاء حساب على تيك توك TikTok بخطوات بسيطة

طريقة إنشاء حساب على تيك توك TikTok. يعد تطبيق تيك توك "TikTok" من أشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث اصبح من أهم التطبيقات التي يهتم به مستخدمين الهواتف الذكية , والذي يتيح لك صنع فيديوهات قصيرة ومشاركته على حسابك الذي سوف تنشأ في التطبيق.


طريقة إنشاء حساب على تيك توك TikTok بخطوات بسيطة


إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في عمل حساب على تيك توك , فأن هذه المقالة لك بحيث سوف نخبرك عن خطوات عمل حساب على تيك توك بشكل مفصل , في البداية دعونا نتعرف على التطبيق أكثر وما يحتويه من مزايا.


ما هو تطبيق تيك توك وكيفية انشاء حساب عليه


اصبح في الفترة الأخيرة تطبيق تيك توك من أهم التطبيقات التي حظيت بشعبية واسعة للغاية , بحيث أصبح من التطبيقات التي تصدرت قائمة أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , واصبح اكثر التطبيقات تنزيل على المتاجر الخاصة في الهواتف الذكية , بحيث يعتبر تطبيق تيك توك مجاني لجميع الهواتف و أنظمة التشغيل سواء كان للانرويد قادر على تنزيله من متجر جوجل بلاي , أما بالنسبة لهواتف الايفون تستطيع تنزيله عبر متجر ابل ستور , بجيث تفوق على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من حيث الاستخدام.


يتيح لك تطبيق تيك توك مشاركة الفيديوهات القصيرة من خلال الهاتف على حسابك في التطبيق بحيث هو موضوعنا اليوم , سنتعرف معنا على طريقة عمل حساب على تيك توك بسهولة.


اما من ناحية استخدام تطبيق تيك توك , فأنك وبمجر تنزيل التطبيق وعمل حساب به سوف تقوم بالضغط على زر البدء لتصوير مقطع فيديو قصير يضل من 15 حتى 60 ثانية , وتستطيع أن تختار الأغنية أو مقطع صوتي أو موسيقى للفيديو , بحيث تستطيع تمثيل أي مشهد عبر محاكاة للفيديو وفي النهاية سوف تنتج فيديو بطريقة رائعة للغاية.


وتستطيع التعديل على الفيديوهات التي تقوم بتصويرها على التطبيق عبر أضافة العديد من المؤثرات التي سوف تجدها مختلفة , وتستطيع أيضا أن تسرع أو تبطئ الفيديو , وقادر أيضا على أضافة ملصقات وأيموجي متحرك ودمجه في الفيديو , وتستطيع التحكم في حركات الفيديو كذلك , وتستطيع بعد أن تنتهي من تصوير الفيديو مشاركتها بشكل مباشر على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي أو حفظه على ذاكرة التخزين لهاتفك.


وبمجرد أن تنشا حساب على التطبيق سوف يبدا لك في الظهور مقاطع فيديو مشهورة تستطيع مشاهدته من خلال السحل للأعلى لكي تكتشف مقاطع فيديو أخرى وجديدة , وأيضا تستطيع التعليق على الفيديوهات ووضع الاعجابات , وتستطيع تلقي تنبيهات للأشخاص الذين سوف تتابعهم ويمكنك البحث عن أي شخص عبر الاسم من خلال محرك البحث على التطبيق.


من المميز بأن تطبيق تيك توك استطاع أن يحقق نجاح كبير للغاية بجذب الملايين لها وخصوصا المشاهير من كافة أنحاء العالم , وهكذا اصبح من التطبيقات التي تعتبر مفضلة لدى الملايين بحيث من خلال سوف تشعر وكأنك بعالم اخر , عالم كل مرح وسعادة.


هناك الكثير من عشاق التطبيق وخصوصا المبتدئين يرغبون في عمل حساب على التطبيق ويبحثون عن الطريقة الصحيحة التي قادرين من خلاله انشاء حساب على تطبيق التيك توك بسهولة , بحيث من خلال موضوعنا اليوم سوف نتحدث عن خطوات عمل حساب على تيك توك تابع القراءة لتتعرف أكثر.


كيفية عمل حساب على تيك توك 


بعد تنزيل التطبيق على هاتفك سوف تضغط على خيار ( فتح ).


سوف تظهر لك مقاطع فيديو تستطيع أن تتصفح به من خلال السحب للأعلى.


سوف تضغط على خيار (صفحتي) , سوف تجد خيار في وسط الشاشة ( إنشاء حساب).


يعد أن تضغط على خيار إنشاء حساب , سوف تظهر لك خيارات عديدة تستطيع التسجيل من خلاله وهي على الشكل التالي:


  1. التسجيل عبر بريد الكتروني أو رقم هاتف.
  2. المتابعة باستخدام فيس بوك .
  3. المتابعة باستخدام جوجل.
  4. المتابعة باستخدام تويتر.

طريقة إنشاء حساب على تيك توك TikTok بخطوات بسيطة


هنا سوف يبقى لك الخيار تستطيع أن تختار ما ترغب به سواء التسجيل والمتابعة عبر فيس بوك أو تويتر أو التسجيل ببريد الكتروني أو رقم هاتف.


من جهتي سوف نقوم بالضغط على الخيار الأول ونسجل عبر رقم الهاتف.


بعد الضغط على خيار استخدام الهاتف أو بريد الكتروني , سوف تظهر لك صفحة تقوم من خلاله بتحديد تاريخ ميلادك ( الشهر و اليوم والسنة). سوف تحدد في كل خيار عبر السحب للأعلى أو الأسفل , وبعد ذلك تضغط على "التالي"


وبعد ذلك سوف يظهر لك خيارين بجانب بعض وهما الهاتف أو البريد الإلكتروني.


سوف نقوم بكتابة الرقم الخاص بنا بعد تحديد رمز الدولة من ثم نضغط على خيار ( إرسال الرمز).


بعد ذلك تتوصل بكود على الرسائل بهاتفك وهو مكون من أربعة أرقام.


ملاحظة مهمة : إذا تعذر وصول الكود تستطيع طلب مكالمة هاتفية وعن طريقه سوف تستطيع التوصل بالكود عبر مكالمة من التطبيق أو تستطيع المحاولة في طلب الكود عبر الضغط على خيار "إعادة ارسال الرمز".


بعد أن تقوم بوضع كود التحقق سوف تظهر لك الصفحة التالية عليك أن تقوم بوضع كلمة سر لحسابك على تيك توك , وطبعا تتطلب كلمة السر حروف و ارقام وأقل شيء ثمانية احرف وأرقام حتى العشرين بمعنى عدد احرف و ارقام كلمة السر.


بعد لك سوف تقوم بكتابة اسم مستخدم على التطبيق بمعنى الاسم الي تريد أن يظهر للأخرين ومن ثم متابعة.


الى هنا نقول لك مبروك لقد قمت بأنشاء حساب على تيك توك و اصبح قادر على مشاهدة الفيديوهات وتصويرها والبحث عن أي شخص عن طريق الاسم واستخدام التطبيق عبر هاتفك.


النهاية : كانت هذه خطوات انشاء حساب على تيك توك بسهولة أصبحت قادر على استخدام التطبيق وتصفح الفيديوهات , نأمل ان نكون قد مدمنا كل ما تحتاجه عن طريقة عمل حساب تيك توك على التطبيق.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن