تحميل تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر

تحميل تطبيق تروكولر اخر تحديث للأجهزة الكمبيوتر بحيث منذ إصدارها، كان برنامج Truecaller أحد البرامج المزدهرة في عالم الإنترنت. شهد هذا العام قبولًا واسعًا لبرنامج تروكولر . يمكنك معرفة اسم المتصل عن طريق الهاتف.


تحميل تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل للكمبيوتر


 موقع Truecaller ينشر العديد من النُسخ وهو مناسب لهواتف Android و iPhone و Windows Phone و Blackberry وأي نظام آخر ، حتى تتمكن من معرفة رقم هاتف المتصل فورًا أثناء الاتصال ، ولكن يجب أن تكون متصلًا بالإنترنت .. لديك اسمك وعنوانك وأحيانًا بريد إلكتروني ، لأنه يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة و


 أصبح برنامج تروكولر من أهم البرامج بطريقة مهمة للغاية ، ويجب أن يكون على هاتفك المحمول حتى تتمكن من معرفة هوية كل متصل والرد عليه. في هذا المقال نقدم وصفًا موجزًا ​​للبرنامج وطرق معالجته ، ولكن إذا فهمت كل محتوى البرنامج وترغب في الانتقال إلى زر التنزيل فورًا ، يمكنك تنزيل تروكولر  بالضغط هنا  بحيث بمجرد تنزيل المحاكي على جهاز الكمبيوتر سوف تبدا بالبحث عن تطبيق Truecaller وتثبيته مباشرة على حاسوبك.


تنزيل تطبيق تروكوالر تحديث جديد للكمبيوتر 


يتعرض الكثير من الأشخاص لعمليات تحفيز متكررة من قبل أشخاص مجهولين في أوقات مختلفة ، غير قادرين على معرفة من المتصل ، لذلك فهو دائمًا ما يستجيب لمعرفة من المتصل ، لكن هذا الرقم يصبح مزعجًا ، لذلك يلتزم فريق TrueCaller بحل هذه المشكلة الفريدة .


 المشكلة ناتجة عن عدة عوامل ، لذا نعم ، يمكنك معرفة الرقم الذي يتصل به الكمبيوتر ، أو يمكن أن يكون برنامج Truecaller للكمبيوتر عبر الإنترنت ، والذي من خلاله يمكنك البحث عن الأرقام واحدًا تلو الآخر من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا مشكلة.


 لذلك تم تحديث برنامج تروكولر لاستخدامه على جميع الأنظمة الموجودة ، لذا فبالإضافة إلى تضمين جميع اللغات في العالم ، فهو البرنامج الأول والأكثر أهمية في نفس المجال لتمكين العالم. لاستخدامها لجميع المستخدمين.


ليس فقط أرقام الهواتف في بلدك / منطقتك ، ولكن أيضًا أرقام الهواتف المحلية والعالمية والدولية حول العالم ، يمكنك معرفة رقم هاتف المتصل من خلال هذا الرقم ويمكنك تثبيته بسهولة لمن يريد تثبيت تروكولر  اربط حسابك وقم بوضع صورك وجميع بياناتك حتى يتمكن أي شخص يتصل بك من الرد بسرعة ، لأنهم يعرفون هويتك وأنت لست شخصًا مملًا أو مجهول الهوية ، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين لن يستجيبوا لمن يشتكي عن هوياتهم.


ما يقدمه لك TrueCaller 


حظر الأرقام المزعجة على الهاتف باستخدام برنامج تروكولر ، يمكنك أيضًا حظر الأرقام المزعجة بدون هوية عن طريق إضافة الرقم إلى قائمة سوداء (مثل القائمة السوداء) ، بحيث عندما تحاول معاودة الاتصال ، لن تكون متاحًا أو مشغول. تخلص من المكالمات العديدة التي تزعجك. إنها هواتف غير ضرورية أو البرنامج أو الطريقة البسيطة الموضحة من خلال الموقع الرسميتروكولر.


إنشاء حساب لهويتك يمكنك بسهولة إنشاء حساب شخصي للتعبير عن نفسك والتعبير عن هويتك ، بحيث يمكن لأي شخص تتحدث معه تحديد رقم هاتفك والعثور عليه أو إظهار هويتك من خلال محاولة التواصل معك بطريقة ممتعة. تواصل معنا ، ووضع صورتك الشخصية في النموذج والبيانات ، مثل عنوانك وأي شيء تريد إضافته ، يمكن أن يحسن رقم هاتفك ويجعلك شخصًا معروفًا


تعرف على جميع الأرقام المتصلة يمكنك البحث عن رقم الهاتف على موقع الويب أو يمكنك تثبيت البرنامج على هاتفك للعثور على رقم الهاتف الذي تطلبه قبل الرد على المكالمة.


 (إذا لم تقم بحفظ رقم الهاتف من قبل ، فهذا أحيانًا يكون رقم هاتف غريب) ، من فضلك ، في غضون 3 ثوانٍ بعد رنين الإشارة ، سيقوم Truecaller بالبحث في بيانات المتصل وتقديم جميع المعلومات عنه وبياناته واسمه وعنوانه ومكان إقامته. لذا ، قبل أن تبدأ في الاتصال والتحدث معه ، يجب أن تعرف كل المعلومات عنه.


ميزة TrueCaller إن معرفة الرقم من خلال هويتك يمكن أن يسهل عليك استخدام تروكولر لمعرفة جميع المعلومات حول المتصل. إذا كنت متصلاً بالإنترنت وقام شخص غريب بالاتصال بك ، فيمكنك معرفة اسم المتصل والبريد الإلكتروني للبيانات الشخصية ، كما سيتغير عنوانك وصورتك وفقًا لسرعة الإنترنت لديك بعد ثوانٍ قليلة من الاتصال.


يوفر النسخة العربية ، يمكنك اختيار أي لغة تريدها ، لأن تطبيق تروكولر عبر الإنترنت يدعم جميع إصدارات اللغات حول العالم ، لذا يمكنك الاختيار من بينها ، كما يمكنك اختيار إصدار اللغة الأكثر أهمية (عربي - إنجليزي - فرنسي- ألماني - برتغالي - تركي - إسباني) ولغات أخرى


التطبيق متوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة ، سواء كانت أجهزة كمبيوتر شخصية ، يمكنك فتح البرنامج أو موقع الويب الخاص به والتسجيل عبر البريد الإلكتروني ، ثم استخدام رقم مجهول لإجراء مكالمة بسهولة ومعرفة كل التفاصيل.


يتميز الإصدار الجديد من تروكولر بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، لذلك هناك العديد من الوظائف الإضافية وتم تحديثها على الهاتف لتظهر بطريقة جديدة ، مما يسهل عليك اكتشاف جميع الأرقام المجهولة بقطعة واحدة. انقر. أو أثناء المكالمة


على الرغم من أن البرنامج يحتوي على كل هذه الوظائف ، إلا أنه يتميز بخصائص الخدمة المجانية. سواء كنت ترغب في تحديث البرنامج أو الدفع ، فلن تحتاج إلى إجراء أي عمليات. إنه برنامج مجاني وسيظل مجانيًا. لذلك ، البرنامج مجاني. يتجاوز عدد التنزيلات 100 مليون في جميع أنحاء العالم ويتزايد في جميع الدول العربية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد