افضل 4 تطبيقات لتوصيل الهاتف بشاشة التلفاز

 كما نعلم جميعًا ، أصبح أهم جهاز تكنولوجي بين الناس هو الرابط. نحن نتحدث عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون والعديد من الأجهزة الذكية الأخرى المضافة إليها. هاتفك الذكي وتريد إكمال المحادثة على جهاز آخر في وقت آخر. هنا ، بمساعدة عملية المزامنة ، يمكنك إكمال المحادثة على أي جهاز في أي وقت ، طالما أنك راضٍ عنه.


افضل 4 تطبيقات لتوصيل الهاتف بشاشة التلفاز


أما بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو ، فهناك العديد من الهواتف والأجهزة اللوحية اليوم ، ولكن الشاشات الصغيرة ليست دائمًا أفضل طريقة لعرض هذه الملفات ، خاصة عند المشاهدة مع أفراد العائلة ، خاصة في حالة المقالات الجديدة ، واتباع الإرشادات الموجودة في العنوان . 


دعنا نتذكر أن ما هو معك هو مجموعة من التطبيقات الأكثر أهمية ، ويمكن لمستخدمين هواتف اندرويد و ايفون استخدام هذه التطبيقات لعرض الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى تلفزيونك الذكي.


تطبيق 2kit of Consultancy 

أولا ، ليس باسم التطبيق ، ولكن باسم المطور. نحن نستخدمه بشكل متعمد لأن المطور لديه الكثير من ذكاء التطبيق الذي يساعد المستخدمين على عرض الصور ومقاطع الفيديو على هواتفهم التي تعمل بنظام Android أو أجهزة iPhone على هواتفهم. 


التلفزيون والاختلاف في طريقة دعم هذه التطبيقات ، على سبيل المثال ، تلفزيون Samsung ، والتلفزيون المتوفر على تلفزيون LG ، وما إلى ذلك. كل ما عليك القيام به هنا هو الوصول إلى أحد الروابط أدناه لمعرفة المزيد. حزمة التطبيق هذه ، وتنزيل الحزمة المناسبة لجهازك ، بشرط أن يمكن تنزيل جميع التطبيقات مجانًا ، وأن يتم تضمين هذه الحزم للشراء الداخلي.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا و للايفومن من هنا .


تحميل تطبيق Screen Mirroring

انعكاس الشاشة: قم بتوصيل هاتفك بالتلفزيون تطبيق بسيط يسمح لك بمشاركة الشاشة مع الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها ، ويمكنك استخدامها لإنشاء نقطة وصول أو توصيل التلفزيون والهاتف بنفسهما شبكة لمعرفة كيفية استخدامها. قم بتثبيت التطبيق وتوصيل هاتفك بتلفزيون هاتفك وتشغيله من القائمة.


 تطبيق الهاتف الرئيسي فقط اضغط على زر "ابدأ" ، وبعد ذلك ستظهر نافذة تأكيد ، اضغط على "ابدأ الآن" للتأكيد في البداية أثناء الجلسة ، كل ما عليك فعله الآن هو فتح أي متصفح والدخول إلى "Mirroring of" الشاشة: قم بتوصيل هاتفك بالتلفزيون "يظهر التطبيق الارتباط ، يجب عليك إدخال الرابط الكامل ، ثم الضغط على Enter ، ستظهر شاشة الجهاز على الشاشة. على تلفزيونك الذكي ولتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.


تحميل تطبيق AirPlay For

هذا التطبيق مخصص لمستخدمي اندرويد. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك توصيل جهازك المحمول بجهاز تلفزيون متصل عبر شبكة لاسلكية ، لذلك من الضروري التأكد من أن التلفزيون يدعم هذه الوظائف ، لاحظ أن التطبيق يمكنه عرض جميع العمليات التي تم إجراؤها على هاتفك ، لذلك يمكنك فتح معرض جهاز اندرويد الخاص بك وعرض أي محتوى .


كما يمكنك فتح صفحة الويب والعثور على الفيلم أو المسلسل التلفزيوني الذي تريد مشاهدته. يمكنك الاستمتاع بالعروض التلفزيونية على هاتفك ويمكنك أيضًا الاستمتاع بها في البرامج التلفزيونية ويمكنك أيضًا استخدام التطبيق لدعوتك لاستكشاف الميزات والأدوات القوية الأخرى بنفسك. لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.


تحميل تطبيق Mobile to PC Screen Mirroring/Sharing 

انعكاس الشاشة للجوال / لمشاركة التلفزيون / الكمبيوتر الشخصي هناك تطبيق آخر له نفس الفكرة تقريبًا وهو متاح فقط على نظام Android. سيسمح لك هذا التطبيق بمزامنة هاتفك والتلفزيون لمشاهدة مقاطع فيديو متنوعة.


 ويمكنه أيضًا عرض محتوى آخر (مثل الصور والموسيقى وما إلى ذلك). يمكنه أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو على صفحات الويب وجميع المحتويات دون إزعاج. طالما تتحكم في التشغيل مباشرة من شاشة جهازك المحمول.


 يمكن للتطبيق أيضًا دفق الفيديو إلى شاشة التلفزيون بجودة عالية. للبحث عن الأجهزة المتاحة ، افتح "انقر" في علامة التبويب "بحث" بالتطبيق ، ثم انقر فوق الزر "ابدأ" من هنا وسيبدأ تشغيل التطبيق. عند البحث عن الأجهزة المجاورة المتوفرة وقائمة البحث النهائية ،

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن