تنزيل برنامج ATAK لمشاهدة أحدث الخرائط اون لاين (نسخة معربة)

 تطبيق اتاك الحربي , هو تطبيق تستطيع من خلاله مشاهدة منزلك بشكل مباشر عبر الأقمار الصناعية بحيث يوفر لك ميزة رائعة وفريدة من نوعه , وهي إمكانية عرض الصور التي تأتي من الأرض بشكل مباشر , وبصورة HD , ويعتبر تطبيق اتاك الحربي هو تطبيق خرائط يتيح للمستخدمين تجربة وميزة رائعة وخصوصا للأشخاص الذين يعشقون السياحة.


تنزيل برنامج ATAK لمشاهدة أحدث الخرائط اون لاين (نسخة معربة)


تطبيق اتاك الحربي سوف يوفر لك إمكانية تحقق الحلم ومشاهدة العالم بث مباشر من الأقمار الصناعية , بحيث يحتوي على الكثير من المميزات التي تجعله من التطبيقات الفريدة من نوعه , ويعد التطبيق من افضل برامج الخرائط , بحيث تفوق بشكل كبير على تطبيق خرائط جوجل.


تحميل برنامج اتاك الحربي ( نسخة عربية)


من أكثر الأشياء التي يحلم به الانسان هو ان يشاهد كل مكان في العالم عبر السفر من زمن طويل , ولكن مع التطور الكبير الذي نعيشه اليوم , وفي ظل وجود الهواتف المحمولة , أصبحت قادر على مشاهدة العالم عبر هاتفك والتجول في الشوارع و أيضا اكتشاف أصغر و ابسط الأشياء على الأرض.


جميعنا يعلم بأن هناك الكثير من التطبيقات التي تستطيع أن تعتمد عليه مثل تطبيق خرائط جوجل , ولكن مع الأسف هذه التطبيقات ربما لا تفر لنا كافة المزايا التي نحلم به , بحيث يعتبر التطبيق الذي سوف نشاركه معك اليوم , هو من أفضل البرامج الخاصة في الخرائط.


تطبيق اتاك الحربي: هو تطبيق تم تخصيصه في بداية الأمر للجيوش , ولكن مع التطور الكبير , أصبح هذا التطبيق نتوفر لكافة الهواتف الذكية.


تطبيق اتاك هو من البرامج المميزة ويعد أفضل تطبيق خرائط اون لاين , يوفر لك تجربة رائعة في استكشاف العالم عبر التجول في كل الشوارع التي تريد زيارته ولم تصح لك الفرصة , وأيضا المميز في التطبيق بأنه ينقل لك صورة في اخر 24 ساعة , بمعنى سوف تجد كل شيء حديث.


من أكثر الأمور التي جعلت تطبيق اتاك الحربي ينتشر بسرعة كالبرق , هو احتياج الأشخاص الذين يرغبون بالسفر بشكل متكرر حول العالم و الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة المدينة التي عاشوا به وخصوصا إذا كانوا مغتربين , فأن تطبيق اتاك الحربي سوف يوفر لهم هذه الميزة.


يمكنك الاعتماد على تطبيق اتاك الحربي في مشاهدة احدث الخرائط لكافة أنحاء العالم , وأيضا يجعلك تستكشف العالم عن بعد , بحيث يوفر العديد من المزايا الرائعة اليت سوف تجعلك تستمتع في استخدام التطبيق.


سهولة العمل في التطبيق تجعله مميز للغاية بحيث يوفر ل الكثير من الأدوات التي تجعلك تستخدمه بشكل سلس , ويعتبر تطبيق اتاك الحربي , تطبيق مجاني مناسب لكافة الهواتف الضعيفة و الحديثة.


يحتوي التطبيق على محرك بحث شامل , تستطيع أن تستعين به للوصول الى وجهتك أو تستطيع أخذ نسبة الطول والعرض لأي منطقة ترغب بالاطلاع عليه عبر تطبيق اتاك.


يوفر لك التطبيق تجربة رائعة ومميزة للغاية بحيث سوف تكون قادر على استخدام التطبيق في مشاهدة كافة انحاء العالم بث مباشر وعبر هاتفك فقط.


لتحميل النسخة العربية اضغط هنا.


ميزات تطبيق اتاك الحربي.


تطبيق خرائط مجاني اون لاين لكافة الهواتف الذكية.

تستطيع مشاهدة احدث الخرائط والتجول في كافة أنحاء العالم بشكل مباشر.

يتواجد في التطبيق الكثير من المزايا و الأدوات التي سوف تساعدك على استخدام التطبيق بشكل ممتع.

توفر لك محرك بحث تستطيع استخدامه للوصول لوجهة معينة.

يمكنك أخذ ( سكرين سوت) التقاط شاشة من داخل التطبيق مباشرة.

يتواجد في التطبيق ميزة عرض الصورة بجودة عالية وهذا شيء مميز للغاية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن