القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل التطبيقات للإدارة الرسائل النصية على هاتفك

 في البداية ، كانت الرسالة القصيرة "SMS" وسيلة اتصال ثورية ، ولكن بسبب التكنولوجيا وتطورها ، وجد الناس طرقًا أكثر راحة ومفيدة ، مثل Facebook Messenger و WhatsApp و Telegram وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. البرامج ، حتى أنها تدعم النصوص والفيديو والصوت. يمكن أن تكون الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى


افضل التطبيقات للإدارة الرسائل النصية على هاتفك


يمكن نقل الملفات والمستندات المشتركة دون أي مشاكل. ومع ذلك ، كانت الرسائل النصية مهمة دائمًا. على سبيل المثال ، في حالة عدم وجود شبكة Wi-Fi وعدم توفر البيانات الخلوية ، تصبح الرسائل النصية رسائل SMS مهمة بشكل خاص ، ناهيك عن ذلك ، ولكنها أكثر موثوقية ، لذلك قد تحتاج وتحتاج إلى تطبيق آخر لإدارة هذه الرسائل في طريقة بسيطة جدا.


في موضوع اليوم ، سنناقش أفضل تطبيقات Android لإدارة الرسائل النصية "SMS". قبل ذكر هذه التطبيقات ، أدركت أن كل هاتف يعمل بنظام Android يأتي مع تطبيق لإدارة هذه الرسائل. التطبيقات القياسية ، ولكن عند البحث عن بدائل ، سنرى المزيد والمزيد من الأدوات المفيدة ولن أناقشها بعد الآن. هذه التطبيقات هي كما يلي:


افضل 5 تطبيقات تساعدك على إدارة رسائل sms على هاتفك


Android Messages: لقد خضع للعديد من التغييرات طوال حياته ، بالطبع ، سنرى حداثته في كل مرة يتم تحديثه ، كما يحتوي التصميم المعاد تصميمه بالكامل أيضًا على بعض التحديثات المهمة. والتسميات التعبيرية ، وإبراز الروابط وأرقام الهواتف المشتركة ، بحيث تحتاج العملية برمتها فقط إلى نقرة أو نقرتين على الأكثر ، كما تدعم بشكل مباشر المكالمات أو طلبات الاتصال من التطبيق ، وكذلك استجابة التطبيق لدعم رسائل الوسائط المتعددة MMS ، وتدعم الإرسال مجموعة النصوص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية لمشاريعك المفضلة.كما أن لديها وظيفة حجب الرسائل التي لا تريد سماعها ، ولها وظيفة أرشفة الرسائل والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى. في نفس الوقت.



Facebook Messenger: نعم ، أجرى Facebook تغييرًا جذريًا على تطبيق Messenger الخاص به العام الماضي ، مما جعله أيضًا بديلاً لتطبيق المراسلة القياسي ، وبالتالي دعم التواصل مع الأصدقاء على Facebook ، مع دمج أدوات البريد الإلكتروني والرسائل أو الرسائل النصية بينهم . يمكنك إرسال واستقبال هذا النوع من الرسائل. بالطبع ، يجب أن يكون Messenger تطبيقًا قياسيًا لمعالجة الرسائل. تشمل ميزاته الأخرى دعم إضافة ألقاب وحتى تغيير ألوان جهات الاتصال ، أو دعم إضافي لمفهوم يعتمد كليًا على لغة "تصميم المواد". بالإضافة إلى التصميم والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى ، يمكنك أيضًا تخصيصه.



GO SMS: بدأنا بما قاله مطورو التطبيق ، نظرًا لأن أكثر من 100 مليون مستخدم قاموا بالفعل بتنزيل التطبيق ، بالطبع ، من بين العديد من الخيارات ، يمكننا أن نرى أن هذا التطبيق يمكن أن يكون الأفضل بينهم. عادةً ما يشتمل التطبيق على سمات رائعة وملصقات جميلة ومربعات خاصة ونوافذ منبثقة ومحادثات جماعية (سواء كانت رسائل نصية أو رسائل وسائط متعددة) والأهم من ذلك ، هذا هو دعمك لتشفير المحادثات ، لذلك فهو يعتبر تطبيق أمان ممتازًا ، و هناك قائمة سوداء أو ما يسمى بالقائمة السوداء التي يمكن أن تمنع أي جهة اتصال من تلقي رسائل نصية منها ، ليس ذلك فحسب ، بل يدعم التطبيق أيضًا الهواتف المزدوجة SIM وله وظيفة تأخير في إرسال الرسائل ، وبالتالي ، هناك مجال للتعديل إذا كان التعليق خاطئًا ، فإن الإصدار المجاني من التطبيق سيتضمن الآن إعلانات ،


Textra SMS: إذا كنت تحب التخصيص ، يوصى بتثبيت هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من أدوات التخصيص التي لا يمكنك العثور عليها في أي تطبيق آخر في المنطقة ، بما في ذلك 100 خلفية مضمنة ، وأيقونات ملونة ، ووظيفة الفقاعة ، وموضوع أسود ، "الليل mode "، قم بإلغاء تحديد الموضوع والأدوات لإيقاف الإرسال. أثناء عملية الإرسال واستخدام الاختصار على الواجهة الرئيسية ، يمكنك فتح خيارات الكاميرا بسرعة ، بما في ذلك البث المتعدد وقوائم القائمة السوداء لبعض جهات الاتصال وضغط الفيديو والصور عند إرسال رسائل وسائط متعددة وخيارات استجابة سريعة من المستخدمين. مركز الإعلام والعديد من المزايا الأخرى.


 Chomp SMS: يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا مقارنة بالتطبيق السابق ، ولكن الاختلاف هو أنه يوفر طبقة حماية من خلال تعيين كلمة مرور أو تصميم نمط لإدخال الرسائل ، كما يسمح بإرسال الرسائل على مدار فترة زمنية أو أطول ، ولها أيضًا وظيفة لإيقاف الإرسال وإدراج جهات الاتصال المحظورة. يدعم كل شيء في التطبيق تقريبًا التخصيص ، بما في ذلك الألوان والخلفيات والخطوط ورموز الخطأ وما إلى ذلك. نظرًا لخيارات التخصيص والقدرة على تثبيت جهات الاتصال المفضلة في الجزء العلوي كدبابيس ، أعتقد أن هذا اختيار جيد.

تعليقات