افضل تطبيق لحصول على رقم وهمي لدولة لاتفيا وتفعيل الواتس اب

 من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدم اليوم هو أفضل طريقة للسماح له بالحصول على رقم وهمي وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلاله ، بحيث يكون هناك نسبة كبيرة من المستخدمين يبحثون عن أفضل البرامج والمواقع الإلكترونية التي يمكنهم من خلاله الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، على سبيل المثال ، تطبيق WhatsApp أو Instagram أو Facebook وأي تطبيق يتطلب تسجيل المستخدم بالرقم.


افضل تطبيق لحصول على رقم وهمي لدولة لاتفيا وتفعيل الواتس اب


شاركنا معك طرق للحصول على رقم أمريكي ولكن اليوم سيكون حديثنا مختلفا ، بحيث سوف أشاركك تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على رقم وهمي ولكن الرقم الذي ستحصل عليه من خلال هذا التطبيق رقم خاص بدولة لاتفيا ، وقد حصل البرنامج سابثا على تحديث جديد. يمكنك الآن الحصول على رقم وهمي لدولة أذربيجان


تنزيل برنامج ارقام وهمية لتفعيل واتساب 


تطبيق Secure messenger SafeUM‏ يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة لجميع الهواتف الذكية ، بحيث عملية التسجيل في هذا التطبيق والاستخدام أيضًا ليست معقدة على عكس التطبيقات الأخرى. 


هذا البرنامج هو أفضل تطبيق يمكنك الاعتماد عليه للحصول على رقم وهمي ، ويمكنك استخدامه في جميع التطبيقات التي تحتاج إلى تسجيل الدخول عبر رقم الهاتف. في البداية يجب عليك تحميل التطبيق يوجد رابط تنزيل في الوصف. بعد تنزيل التطبيق ، ستظهر لك واجهة تطبيق سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه للحصول بسهولة على رقم وهمي من خلاله.


في الخيار الأول ، بمجرد إدخال التطبيق ، ستقوم بالتسجيل من خلال بريد إلكتروني وهمي. يمكنك كتابة أي بريد إلكتروني أو اسم مستخدم ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق والحصول على رقم بسهولة بمجرد تغيير واجهة التطبيق الرئيسية داخليًا.


 ستتمكن من استخدام الرقم الذي سيوفره التطبيق .قم بالتسجيل في جميع برامج التواصل الاجتماعي الخاصة ، وخاصة في تطبيق WhatsApp ، سيصلك الرمز بسرعة بمجرد أن تطلبه.


المسح هو تطبيق سهل الاستخدام وليس معقدًا كل ما عليك فعله تضع بريدًا إلكترونيًا واسم مستخدم وكلمة مرور مزيفة. سوف تسجل بسهولة في التطبيق. ستكون على الواجهة الرئيسية ، وستقدم لك عددًا من الخيارات. في الجزء العلوي من الشاشة ، ستحصل على هذا الرقم كل ما عليك اخذها و لصقه في تطبيق WhatsApp على سبيل المثال وستحصل على الكود في البرنامج نفسه. 


لتحميل التطبيق للاندرويد من هـــنـــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هـــنـــا.


يعتبر هذا التطبيق الخيار الأفضل لمن يبحث عن تطبيقات خاصة في الحصول على أرقام وهمية ، مع العلم أن هذا التطبيق يمنحك إمكانية المراسلة والتواصل مع الأشخاص الذين لديهم نفس البرنامج على هواتفهم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد