افضل تطبيقات اندرويد لتتبع وقتك الذي تقضيه على الهاتف

 يقضي بعضنا معظم وقتنا على هواتفنا الذكية ، وأحيانًا يتصفحون الإنترنت ، وأحيانًا يغيرون الحسابات الاجتماعية والأشياء ، مما يجعلهم صداعًا.


افضل تطبيقات اندرويد لتتبع وقتك الذي تقضيه على الهاتف


 لذلك إذا كنت أحدهم ، فسوف تدرك بلا شك أن الوقت يضيع وأن رأسك يضيع. دائمًا على شاشة الهاتف ، هذا السلوك ليس جيدًا ، خاصةً عندما يجلس شخص ما بجوارك.


 لذلك يجدر التحقق من تلك التطبيقات التي تستهلك كل وقتك. لحسن الحظ ، قامت بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية وأنظمة التشغيل المتطورة ، بقيادة جوجل و ابل، بإنشاء أدوات للحد من الاستخدام المفرط للهواتف وتطبيقاتها ، وتسمى هذه الأدوات "الرفاهية الرقمية".


بالإضافة إلى هذه الأدوات القياسية ، في هذه المقالة ، سنناقش أيضًا ثلاثة تطبيقات تسمح لمستخدمي الحملة وجهاز Android بتتبع استخدام التطبيقات والوقت الذي يقضونه في كل تطبيق ، ومن بينها ستوفر بعض التطبيقات أنك ستتلقى تنبيه عندما تصل إلى الوقت المحدد. التطبيق الأول هو StayFree.


افضل البرامج للتبع الوقت الذي تقضيه بالهاتف


 StayFree: تطبيقنا هو أول مقال في هذه المقالة ، ونحن معتادون عليه ، فنحن مهتمون بالتطبيقات المجانية وفي نفس الوقت فهو مفيد ومفيد لمعظم المستخدمين. تتبع الوقت الذي تقضيه في كل واحدة ، لذلك يجمع StayFree البيانات التي يجمعها ويعرضها بإحصائيات منفصلة.


على سبيل المثال ، يمكن أن يخبرك StayFree عن مقدار الوقت الذي تقضيه على التطبيق كل يوم وعدد مرات فتحه. بعد ذلك ، سيحسب متوسط ​​الوقت الذي تقضيه في التطبيق كل يوم لمعرفة ما إذا كنت على استعداد للقفز أم لا.


 والميزة الأكثر إثارة للإعجاب في جميع الميزات ، وهي مقارنتها أخيرًا بالمعدل العالمي المسجل لفهم كيف تتصرف وكيف يستخدم الأشخاص الآخرون هذا التطبيق ، وإظهار أن هناك العديد من الميزات التي ستستخدمها لتنزيل التطبيق اضغط هنا.


YourHour: بالرغم من أن StayFree مناسب جدًا للتحليل ، فإن YourHour مناسب جدًا أيضًا للتحكم في الاستخدام المنتظم للهواتف المحمولة. باختصار ، يمكننا تعريفها على أنها أداة مصممة خصيصًا للتعامل مع إدمان الهاتف. يقوم بهذه المهمة من خلال مراقبة جميع التطبيقات التي تستخدمها وعدد المرات التي تفتح فيها هاتفك على مدار اليوم ، وبعد تنزيل التطبيق وفتحه ، يمكنك تعيين أو تعيين حد زمني لكل تطبيق وعندما يكون جاهزًا ، سيبدأ مهام وعمليات التطبيق.


لذلك ، بمساعدة هذه الوظائف التي يهيمن عليها YourHour ، سيصبح التطبيق متتبعًا قويًا لتحديد التطبيقات التي يتم استخدامها كل يوم ، ويمكنك أيضًا تمكين المؤقت المعروض عند استخدام التطبيق لإظهار الوقت الذي قضيته في يتم قضاء الكثير من الوقت في الساعة الحالية أو طوال اليوم. بمرور الوقت ، ستلاحظ أن الساعة تتغير من الأخضر إلى الأحمر.


بالإضافة إلى التطبيق السابق ، يمكنك أيضًا تتبع رقم إلغاء قفل هاتفك هنا ، ويجب أن تعلم أن التطبيق لن يجبرك على التوقف عن استخدام التطبيق أو منعك من فتح هاتفك ، ولكنه سيوفر لك الفهم في- عمق. إنه مجاني للاستخدام ويتم تنزيله بالكامل من متجر جوجل بلاي لتنزيل التطبيق اضغط هنا.


افضل 3 تطبيقات لتتبع الوقت الذي تقضيه في هاتفك


Screen Time: التطبيق الأخير لا يقل أهمية عن التطبيق السابق. قبل الحديث عن الوظائف والوظائف التي يقدمها ، من الطبيعي أنه حتى لو استغرق وقتًا طويلاً ، يمكن لبعض التطبيقات تحسين كفاءة عملك.


 بالطبع هذا مرتبط للأحداث. لحسن الحظ ، تكمن المشكلة في أن هذه التطبيقات يمكن أن تسبب مشاكل ، لذا فإن دور التطبيق هو حل المشكلة عن طريق تسجيل كل تطبيق تملكه ، لذلك إذا كنت تستخدم تطبيقًا يجلب لك فوائد أكثر من إضاعة الوقت ، فإن "وقت الشاشة" سوف النتيجة لك وفقا لذلك.


بعد مرور يوم كامل ، سيعرض لك التطبيق رسمًا بيانيًا لاستخدامك لوقتك بحيث يمكن تقسيم هذا الرسم البياني إلى فئات ، لذلك إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في تطبيق الإنتاج ، فسوف ينعكس ذلك في الرسم البياني ، لذلك يمكننا أن نقول أن تصفية الوقت هي طريقة جيدة لتحديد التطبيقات التي تضيع الوقت حقًا ، وإزالة التطبيقات المفيدة من المعادلة لتنزيل التطبيق اضغط هنا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد