القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيقات اندرويد لتتبع وقتك الذي تقضيه على الهاتف

 يقضي بعضنا معظم وقتنا على هواتفنا الذكية ، وأحيانًا يتصفحون الإنترنت ، وأحيانًا يغيرون الحسابات الاجتماعية والأشياء ، مما يجعلهم صداعًا.


افضل تطبيقات اندرويد لتتبع وقتك الذي تقضيه على الهاتف


 لذلك إذا كنت أحدهم ، فسوف تدرك بلا شك أن الوقت يضيع وأن رأسك يضيع. دائمًا على شاشة الهاتف ، هذا السلوك ليس جيدًا ، خاصةً عندما يجلس شخص ما بجوارك.


 لذلك يجدر التحقق من تلك التطبيقات التي تستهلك كل وقتك. لحسن الحظ ، قامت بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية وأنظمة التشغيل المتطورة ، بقيادة جوجل و ابل، بإنشاء أدوات للحد من الاستخدام المفرط للهواتف وتطبيقاتها ، وتسمى هذه الأدوات "الرفاهية الرقمية".


بالإضافة إلى هذه الأدوات القياسية ، في هذه المقالة ، سنناقش أيضًا ثلاثة تطبيقات تسمح لمستخدمي الحملة وجهاز Android بتتبع استخدام التطبيقات والوقت الذي يقضونه في كل تطبيق ، ومن بينها ستوفر بعض التطبيقات أنك ستتلقى تنبيه عندما تصل إلى الوقت المحدد. التطبيق الأول هو StayFree.


افضل البرامج للتبع الوقت الذي تقضيه بالهاتف


 StayFree: تطبيقنا هو أول مقال في هذه المقالة ، ونحن معتادون عليه ، فنحن مهتمون بالتطبيقات المجانية وفي نفس الوقت فهو مفيد ومفيد لمعظم المستخدمين. تتبع الوقت الذي تقضيه في كل واحدة ، لذلك يجمع StayFree البيانات التي يجمعها ويعرضها بإحصائيات منفصلة.


على سبيل المثال ، يمكن أن يخبرك StayFree عن مقدار الوقت الذي تقضيه على التطبيق كل يوم وعدد مرات فتحه. بعد ذلك ، سيحسب متوسط ​​الوقت الذي تقضيه في التطبيق كل يوم لمعرفة ما إذا كنت على استعداد للقفز أم لا.


 والميزة الأكثر إثارة للإعجاب في جميع الميزات ، وهي مقارنتها أخيرًا بالمعدل العالمي المسجل لفهم كيف تتصرف وكيف يستخدم الأشخاص الآخرون هذا التطبيق ، وإظهار أن هناك العديد من الميزات التي ستستخدمها لتنزيل التطبيق اضغط هنا.


YourHour: بالرغم من أن StayFree مناسب جدًا للتحليل ، فإن YourHour مناسب جدًا أيضًا للتحكم في الاستخدام المنتظم للهواتف المحمولة. باختصار ، يمكننا تعريفها على أنها أداة مصممة خصيصًا للتعامل مع إدمان الهاتف. يقوم بهذه المهمة من خلال مراقبة جميع التطبيقات التي تستخدمها وعدد المرات التي تفتح فيها هاتفك على مدار اليوم ، وبعد تنزيل التطبيق وفتحه ، يمكنك تعيين أو تعيين حد زمني لكل تطبيق وعندما يكون جاهزًا ، سيبدأ مهام وعمليات التطبيق.


لذلك ، بمساعدة هذه الوظائف التي يهيمن عليها YourHour ، سيصبح التطبيق متتبعًا قويًا لتحديد التطبيقات التي يتم استخدامها كل يوم ، ويمكنك أيضًا تمكين المؤقت المعروض عند استخدام التطبيق لإظهار الوقت الذي قضيته في يتم قضاء الكثير من الوقت في الساعة الحالية أو طوال اليوم. بمرور الوقت ، ستلاحظ أن الساعة تتغير من الأخضر إلى الأحمر.


بالإضافة إلى التطبيق السابق ، يمكنك أيضًا تتبع رقم إلغاء قفل هاتفك هنا ، ويجب أن تعلم أن التطبيق لن يجبرك على التوقف عن استخدام التطبيق أو منعك من فتح هاتفك ، ولكنه سيوفر لك الفهم في- عمق. إنه مجاني للاستخدام ويتم تنزيله بالكامل من متجر جوجل بلاي لتنزيل التطبيق اضغط هنا.


افضل 3 تطبيقات لتتبع الوقت الذي تقضيه في هاتفك


Screen Time: التطبيق الأخير لا يقل أهمية عن التطبيق السابق. قبل الحديث عن الوظائف والوظائف التي يقدمها ، من الطبيعي أنه حتى لو استغرق وقتًا طويلاً ، يمكن لبعض التطبيقات تحسين كفاءة عملك.


 بالطبع هذا مرتبط للأحداث. لحسن الحظ ، تكمن المشكلة في أن هذه التطبيقات يمكن أن تسبب مشاكل ، لذا فإن دور التطبيق هو حل المشكلة عن طريق تسجيل كل تطبيق تملكه ، لذلك إذا كنت تستخدم تطبيقًا يجلب لك فوائد أكثر من إضاعة الوقت ، فإن "وقت الشاشة" سوف النتيجة لك وفقا لذلك.


بعد مرور يوم كامل ، سيعرض لك التطبيق رسمًا بيانيًا لاستخدامك لوقتك بحيث يمكن تقسيم هذا الرسم البياني إلى فئات ، لذلك إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في تطبيق الإنتاج ، فسوف ينعكس ذلك في الرسم البياني ، لذلك يمكننا أن نقول أن تصفية الوقت هي طريقة جيدة لتحديد التطبيقات التي تضيع الوقت حقًا ، وإزالة التطبيقات المفيدة من المعادلة لتنزيل التطبيق اضغط هنا.

تعليقات