تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته

 يعرض تطبيق "Find Face" هوية الشخص من خلال صورة. بعد عرض صورة في التطبيق ، ستظهر جميع البيانات المتعلقة بتلك الصورة. في هذا المقال سوف اشرح كيفية عمل التطبيق وكيف يعمل خطوة بخطوة اشرح التسجيل. من خلال هذا التسجيل ستتمكن من معرفة اسم صاحب الصورة التي تبحث عنها.


تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته


يعتمد برنامج التعرف على الوجه على قاعدة بيانات كبيرة جدًا على موقع VK (هذا موقع للتواصل الاجتماعي يشبه إلى حد بعيد فيسس بوك. 


كيفية معرفة اسم الشخص عن طريق الصورة


سيقوم هذا التطبيق بمسح أي صورة تحتوي على مليارات الصور المرسلة إليه على موقع VK الإلكتروني وعرض جميع البيانات المتاحة لمالك تلك الصورة. الفكرة هي نفسها التي تتذكر استخدامها لبدء تطبيق Truecaller حتى يتمكن المستخدمون من المرور عبره. 


فهو يبحث في قاعدة بيانات ذات أعداد كبيرة جدًا ، وكلما زاد عدد المشتركين ، زادت قاعدة البيانات. حتى الآن ، تم إصدار تطبيق Find Face فقط لهواتف اندرويد.


اصبح التطبيق من اكثر البرامج التي حققت شهرة واسعة للغاية  ، بحيث يوفر لك ميزة  رائعة للغاية , وهي من خلاله تستطيع معرفة اسم صاحبا الصورة بسهولة .


لتحميل التطبيق من هــنــا.


كيفية التسجيل في تطبيق التعرف على الصور "Find Face"


 أولاً يجب تنزيل التطبيق من Google Play من خلال الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة ثم تثبيته وبعد إتمام عملية التثبيت قم بفتح التطبيق واتباع الخطوات :


بعد ذلك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى موقع VK الإلكتروني (إذا كان لديك حساب بالفعل) ، وإذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، فيمكنك القيام بذلك بالنقر فوق "تسجيل" ،


بعد ذلك ، أدخل اسمك الأول والأخير ، ثم أبلغ إذا كنت رجلاً أو امرأة وانقر على "اشتراك" الذي يظهر:


بعد ذلك سيتم عرض كلمة (كود الكابتشا) ، سيتعين عليك إدخال الكلمة ، ثم الضغط على زر الإرسال ، وبعد ذلك سيُطلب منك إدخال رقم الهاتف لإرسال رمز التفعيل.


لذلك ، لقد أكملت عملية التسجيل على موقع VK الإلكتروني ومن ثم سيُطلب منك إذنًا لتطبيق Find Face ، ويجب عليك الضغط على سماح.


ثم افتح التطبيق واضغط على الحرف الأحمر لتحميل الصورة التي تريد الحصول على البيانات منها.


بعد ذلك ، يجب عليك تحديد مكتبة الصور على هاتفك ثم تحديد الصورة التي تريد البحث عن بيانات المالك باستخدام "Find face":


إذا لم تكن هذه الصورة في قاعدة بيانات موقع VK ، فسيعرض Find Face مجموعة أخرى من الصور مشابهة للصور التي قمت بتحميلها من خلال التطبيق ، كما ترى ، لأن بعض هذه الصور تم التقاطها بعد تحميل صوري الشخصية 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن