تحميل تطبيق BusyBox أفضل اداة تعمل على الاندرويد

 أحد أكبر الأسئلة التي أتلقاها من التعليقات على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي هو: ما هي فوائد تنزيل BusyBox لنظام Android؟ في الحقيقة ، يا أصدقائي ، هذا سؤال جيد جدًا. أنا سعيد جدًا لأنك تلقيت هذا السؤال لأنه السؤال الوحيد والنادر ، لذلك سنلتقي اليوم مع أصدقائي لمناقشة هذه الخطة الرائعة. كل ما يتعلق به ، هذه العملية من أسهل العمليات التي يمكنك إكمالها هاتف Android الخاص بك.


تحميل  تطبيق BusyBox أفضل اداة تعمل على الاندرويد


من المهم تذكير صديقي بأن نظام Android هو أحد الأنظمة القائمة على نواة نظام Linux ، وهذا ما نعرفه جميعًا ، لذا في عملية استخدامه ، قد تجد أنه يمكنك إكمال بعض العمليات على جهازك. الهاتف ، وهو أمر غريب بعض الشيء ، ولكن يجب أن يكون حلك معروفًا ويمكن حله باستخدام الجذر ، ولكن ما هي العلاقة بين الجذر و Busybox التي نناقشها اليوم؟ هذا هو بالضبط ما سنتعلمه معًا في الفقرات القليلة القادمة. اتبعني


تنزيل برنامج  BusyBox اخر اصدار


تنزيل BusyBox لنظام Android أولاً وقبل كل شيء ، قبل شرح العلاقة بين البرنامج والجذر ، دعنا نفهم كيفية تنزيل البرنامج ، أو التطبيق بشكل أكثر دقة. في الواقع ، يا أصدقائي ، هذه مسألة بسيطة للغاية. ما عليك سوى النقر هنا وسيتم نقلك إلى صفحة التطبيقات على متجر Google Play ، ومن هناك يمكنك البدء فورًا في عملية تنزيل التطبيقات وتثبيتها على هاتف Android الخاص بك. فيما يتعلق بعملية الاستخدام ، فهي أيضًا سهلة للغاية ، وسوف نتعرف عليك في الفقرات التالية.


عزيزي القارئ ، بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أنه لاستخدام برنامج BusyBox على هاتف Android الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى تجذيره على هاتف Android الخاص بك ، لأنه بدون الجذر ، لن يعمل البرنامج ولن تتمكن من تثبيته عليه هاتفك واستفد من الميزات التي يقدمها ، فهذا أمر لا جدال فيه على الإطلاق ، طالما أن هاتف Android الخاص بك لا يحتوي على هذه الميزات. على أي حال ، لن تتمكن من استخدام التطبيق ، لذلك ، يمكنك الرجوع إلى المقالة حول كيفية عمل روت لنظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو شرح أفضل برنامج جذر كامل لنظام Android على جهاز الكمبيوتر والهاتف الخلوي. بعد ذلك ، ارجع لتنزيل التطبيق.


ما هي فوائد تطبيق BusyBox؟ كما نعلم جميعًا ، تتمثل ميزة نظام الجذر لهواتف Android في أنه يتيح لك إجراء عمليات لا يمكن إجراؤها على الأنظمة التقليدية ، ولكن أعزائي القراء ، هل فكرت يومًا أن لديك كل القوة التي تريدها على هاتفك ، بعد كل ذلك؟ الحقيقة هي أنه إذا لم تتخيلها من قبل ، يمكنك تخيلها الآن ، لأنه بعد تنزيل التطبيق على هاتفك وتثبيته بشكل صحيح ، ستحصل على جميع الميزات وستكون قادرًا على فعل ما تريده على هاتفك. الهاتف ، كما نعلم جميعًا ، يمتلك المستخدم الجذر وظائف مسؤول النظام ، ولكن بعد تنزيل برنامج BusyBox ، سيكون لديك وظائف منشئ النظام نفسه ، لذلك ، يمكن فقط للمحترفين الذين يعرفون كيفية استخدام هذا البرنامج استخدام البرنامج .


الحصول على مزايا تطبيق BusyBox بعد تنزيل إصدار Android من BusyBox ، ستحصل على الفور على الميزات التالية: باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حذف تطبيق النظام الرئيسي المثبت على هاتفك تلقائيًا.


 أنت بحاجة إلى تطبيق BusyBox على هاتفك لتنزيل بعض التطبيقات المخترقة التي تحتاج إلى عمل روت ، مثل تطبيقات WiFi hacker. واحدة من أهم الميزات التي ستحصل عليها هي القدرة على حذف التطبيقات نهائيًا من هاتفك دون الحاجة إلى الاحتفاظ بأي اتصال للهاتف مرة أخرى. التطبيق مجاني ويمكنك تنزيله من متجر Google Play على هاتف Android الخاص بك.


لتحميل التطبيق اضغط هنااا؟


شرح كيفية استخدام BusyBox على Android 


بعد تنزيل BusyBox لنظام Android في الأقسام السابقة ، حان الوقت لاستخدام هذه الطريقة. قد يجد بعض الأشخاص صعوبة في ذلك ، ولا أعرف السبب حتى لو سارت الأمور على ما يرام ، فما عليك سوى فتح التطبيق والانتقال إلى علامة التبويب Applet Manager والنقر فوق التثبيت أدناه. انتظر لحظة لإكمال عملية التثبيت.


بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب "حول BusyBox" وانقر فوق "تثبيت". القراء الأعزاء ستكملون عملية التثبيت وتبدأون في استخدامه دون أي مشاكل. ستستفيد عملية الاستخدام هنا من الوظائف التالية: الفقرة السابقة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن