ما هو موقع خمسات Fives | كيفية الربح منها

 يعد الربح من الخمسة الأوائل عملية بسيطة للغاية ، بحيث يمكن لأي شخص التسجيل في الموقع وتقديم خدماته وكسب الكثير من المال. بالتأكيد ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتحديد أهدافك ، لكن يجب عليه أولاً تحديد الخدمات التي يمكنه تقديمها ، وما الذي يمكن أن يميزه عن الآخرين ويجعله شخصًا آخر. 


ما هو موقع خمسات Fives | كيفية الربح منها


مشترو الخدمة أكثر استعدادًا للتفاوض معه من الآخرين. بادئ ذي بدء ، سنعرف جميع المعلومات الموجودة على موقع خمسات ، مما يساعدنا في تحقيق ربح ويضعنا في نقطة الانطلاق في مجال تسييل الإنترنت.


طرق الربح من Fives لكي تفهم كيف تستفيد من 5 معاملات يجب أن تعرف ما هو هذا الموقع؟ ماذا يقدم هذا؟ خمسات هو موقع محاكاة عربي 


ما هي افضل الطرق للربح من مقع خمسات 


 يتمتع به الموقع من مزايا في خدماته. المقدمة للمستخدمين. خمسات هي فرصة للشباب في العالم العربي لتقديم الفرص ، يمكنهم تقديم الخدمات التي يمكنهم تقديمها ، مثل الترجمة والتصميم وخدمات الجرافيك وغيرها من الخدمات.


يضمن الموقع حقوق كلا الطرفين. فقط عندما يطلب شخص (المشتري) خدمة معينة من الشخص الآخر (البائع) ويوافق البائع على شروط المشتري ، يتم سحب المبلغ المتفق عليه مقابل الخدمة وإيداعه في البنك يتم الدفع إلى الحساب ، ولا يتم تسليم الدفع قبل النهاية. تم الانتهاء من الخدمة. يحصل خمسات على نسبة معينة من الخدمات. الحد الأدنى للسعر الذي يمكن للبائع تقديم خدماته من أجله هو 5 دولارات. ويقتطع الموقع 20٪ من النسبة المئوية والباقي محجوز من قبل البائع. يمكن زيادة سعر الخدمة بعد إضافة خدمة التطوير.


الربح بخمسة سنتات ليس بالمهمة السهلة ، يمكن لأي شخص أن يبدأ في أي وقت ، فهو موقع مضمون ، وكل من يتفاوض معه نال الثقة للحصول على الخدمة.


يجب أن تفهم تمامًا جميع الخدمات المقدمة على الموقع الإلكتروني ، ودراستها بعناية ، وتحديد الخدمات التي يمكن أن تستفيد من الخدمات الخمس ، وإذا وجدت خدمة يصعب تحديدها ، فيمكنك أيضًا مراجعة الطلبات الحالية. يمكنك تقديم ومعرفة ما يقدمه الآخرون وكيف يقدمون الخدمات.


الكتابة والترجمة: يشكل جزء الكتابة والترجمة جزءًا كبيرًا من طلبات الخدمة على الموقع الإلكتروني ويمكن الحصول عليه في خمسة من الطلبات. نظرًا لوجود العديد من الخدمات في هذا الجزء ، فسنقوم بمعالجتها بالترتيب الذي تم ذكرها به على موقع الإنترنت. على شبكة الإنترنت.


الكتابة الإبداعية: تتضمن كتابة المقالات أو النصوص بطريقة فريدة ومبتكرة ، وبصفتك مالك مدونة ، يجب ألا تكون هناك أخطاء إملائية أو نحوية ، وأن تكون سلسة وسهلة الفهم وتتشابك أفكارك وغالبًا ما يحتاج الموقع إلى الخدمة.


فك ضغط النص: تتضمن هذه الخدمة الاستماع إلى التسجيل الصوتي غير المضغوط أي تسجيله بشكل صحيح في ملف Word دون تجاهل أي جزء من صوت الشخص أو مقطع الفيديو ، ويمكن إرسال الملف كملف PDF أو بواسطة العميل المستندات الأخرى التي قد تكون مطلوبة.


خدمة التدقيق اللغوي: تتطلب خبرة في قواعد اللغة العربية أو الإنجليزية وفقًا للغة المطلوبة ، ويجب على مزودي الخدمة استخدام هذه القواعد للتحقق من المستندات وتصحيح الأخطاء في المستندات ، ويحتاج بعض العملاء إلى هذه الخدمة لتدقيق ومراجعة معلوماتهم العلمية ، أو في مراجعة المقالات أو الكتب قبل نشرها. أنت.


خدمة الترجمة: وهي وسيلة سهلة للربح من اللغات الخمس ، ومناسبة جدًا لطلبة الجامعات الذين يتعلمون اللغات ، بالإضافة إلى ندرة وندرة المترجمين ، فكلما ارتفعت أسعار الخدمات المقدمة حسب التشريع. العرض والطلب.


استئناف الكتابة: وجد العديد من المرشحين لشغل مناصب مختلفة صعوبة في كتابة السير الذاتية. ستجد هنا فرصًا من خلال إرسال سيرة ذاتية منظمة ومنمقة ، حيث يعد هذا الانطباع الأول للباحث عن عمل ويتم قبوله للأسباب التالية بالإضافة إلى الكتابة. نص وكتابة محتوى متخصص ومحتوى موقع الويب ، يمكنك أيضًا تحسين جودة سيرتك الذاتية.


خدمة الاستشارات: يشمل هذا القسم نوعين من الاستشارات ، وهما الاستشارات القانونية حول مختلف الأعمال والأعمال والمسائل الأخرى ، والاستشارات التسويقية ، والمشورة حول كيفية تحسين مستوى التسويق والأساليب المتاحة ، والاستشارات التي يجب تقديمها. اتخذ الإجراءات التي تعزز العمل ولا ترتكب أخطاء.


التدريب عن بعد: من خلال هذا الجزء يمكن للفرد أن يحصل على تدريب أو دورات متخصصة في مجالات مختلفة ، بما في ذلك الترجمة الفورية وكتابة المقالات والبرمجة ، أو يمكنه تقديم خدمات لطلاب الجامعة لشرح بعض المواد التعليمية. يمكن أن تكون هذه إحدى الطرق التالية: لكسب خمسة لتقسيم الربح ، تحتاج فقط إلى التعرف على الدورة التدريبية المقدمة.


الأخبار للاستفادة من ذلك ، يمكن للشخص تقديم خدمات القراءة ، مثل تسجيل الكتب بصوت ، أو عمل تراكبات صوتية أو تعليقات صوتية على أي عنصر ، وعادة ما تكون الخدمة إلزامية. كل ما تحتاجه هو النطق الصحيح للكلمات. وانتقل إلى سرعة توازن ليست سريعة ولا بطيئة.


لكي تتمكن من اختيار أفضل ما يناسبك من بين الخدمات السابقة من أجل الاستمتاع بالخدمات الخمس ، يجب أن تستوفي الشروط التالية. حدد عدد الخدمات التي يمكنك القيام بها وأكملها بأفضل طريقة ممكنة ، ومن الأفضل اختيار سلسلة من الخدمات الصغيرة ، لأن المشترين يفضلون الخبراء في المجال ليطلبوا منهم إتقان الوظيفة.


اقرأ معلومات حول الخدمات التي ستقدمها ، وتعرف على كيفية عرض مقدمي الخدمة الآخرين لخدماتك ، وحدد الوقت اللازم لإكمالها ، لأن الوقت نادر ولا أحد يريد وقتًا إضافيًا.


قم بإعداد قائمة بالأسئلة التي قد تحتاج إلى معرفتها من عملائك لتسهيل الأمر عليك. يجب عليه القيام بالمهمة كما يريد وإعطاء تقييمات جيدة لجذب عملاء آخرين للعمل معك.


 تعامل مع العملاء بشكل مناسب وتقبل تعليقاتهم وتطوراتهم ، ويجب أن تلتزم بإكمال عملك أو خدماتك ضمن الإطار الزمني المتفق عليه حتى لا يقوم العملاء بإلغاء الخدمات وإضاعة الوقت والجهد. 


إذا كان من الصعب عليك العثور على ما يمكنك تقديمه من الخدمات المقدمة على الموقع ، وكان من غير المرجح أن يحدث هذا الموقف ، فستحتاج إلى بعض الوقت للتعلم والتدريب في أي مجال من اختيارك ، ومن الأسهل لك ذلك. يتعلم.


يمكن أن يساعدك في العثور على الخدمة التي تريد تقديمها ، من خلال النظر في طلبات الخدمة التي لم يتم العثور عليها وتحديد المنطقة التي تشتد الحاجة إليها وعدد مزودي الخدمة صغير.


إنشاء حساب جديد على موقع خمسات 


 إن الخطوة الأولى في تحقيق الربح من Fives هي التسجيل كمزود خدمة على موقع Fives. يتم ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع Fives والنقر على مستخدم جديد.


 يمكنك استخدام حساب Google أو استخدام Microsoft. ستقوم بملء البيانات اللازمة مثل الاسم الأول واسم العائلة ، فمن الأفضل كتابة اسمك الحقيقي لتحسين سمعتك بين العملاء والبريد الإلكتروني الخاص بك حتى تتمكن من تلقي رسالة عندما يطلب منك شخص ما تقديم الخدمات ، ثم انقر فوق قم بالتسجيل وستتلقى رسالة تأكيد في البريد الإلكتروني.


عندما تفتح رسالة التأكيد الإلكترونية ، ستجد زر "إكمال التسجيل" مكتوبًا عليها. بالضغط عليها ، سيتم نقلك إلى صفحة الحساب على موقع Khamsa. سيطلب منك موقع الويب إدخال اسم مستخدم جديد من اختيارك ، ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه مكتوب باللغة الإنجليزية ، بالإضافة إلى الواصلة (-) ، يمكنك أيضًا إضافة الأرقام اللازمة ولا يسمح موقع الويب تكتب رموز أخرى أو أحرف عربية.


أدخل صورتك الشخصية إلى حسابك ورقم هاتفك المحمول وأضف المعلومات الضرورية ، مثل بلد إقامتك ، ولغتك ، وجنسك ، وتاريخ ميلادك ، كما يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك ثم النقر فوق الزر حفظ التغييرات.


كيف تربح المال من موقع خمسات


لتبدأ في جني الأموال ، افتح حسابك على الموقع المكون من خمس صفحات ثم ابحث عن زر خدمة جديد بجوار اسم حسابك على الموقع ، سترى البيانات الخاصة بك يجب ملؤها ، والتي تحتوي على الخدمات التي تختارها لتقديم التفاصيل.


اكتب السعر الذي يمكنك استبداله بخمسة دولارات. ستجد مربعًا مكتوبًا عليه. أدخل عنوانًا عربيًا واضحًا يصف الخدمة التي تنوي تقديمها. من الأفضل عدم إدراج رمز أو عبارة في الموضع الأول. الوقت أو فترة زمنية محدودة.


يجب عليك تقييم الخدمة ، أي ذكر أي جزء من موقع الويب تنتمي إليه الخدمة ، على سبيل المثال ، إذا اخترت كتابة مقال ، فسيتم استخدام هذا الجزء للكتابة والترجمة ، مما يسهل استخدامه. 


يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن هذه الخدمة العثور على عرضك. ثم اكتب وصفًا تفصيليًا لخدمتك في المربع المخصص وأسفل مربع الكتابة وأدخل وصف الخدمة بدقة ، وفي هذا المربع يجب ذكر جميع متطلباتك للعملاء والمتطلبات التي سيتم إجراؤها. قدمي له. يوصى بكتابة أي معلومات عنك أو استخدامها مع معلومات الاتصال الخاصة بك ، مثل رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو معلومات أخرى ، حيث لا يتم استخدام هذا الحقل لهذا الغرض.


إذا أعجبتك طريقة أحد مزودي الخدمة الآخرين على الموقع ، من فضلك لا تنسخ معك ، ستجعلك تحذف الخدمة ، لكن يجب إعادة تنشيط الخدمة بطريقة تعبر عنك ، لأن هذه هي المنافسة بين أظهر نفسك أنت وهم بأسلوبك الخاص.


 يسمح لك خمسات بزيادة قيمة منتجات خدمتك عن طريق القيام ببعض الأعمال في المنطقة التي تقدمها ، وجذب العملاء واكتساب ثقتك بشكل أسرع ، بحيث يمكن للعملاء رؤية و (إذا أرادوا) البحث عن خدمتك.


على سبيل المثال ، يمكن للمبرمجين تحميل مقاطع فيديو لبرامجهم الخاصة ، ويمكن لكتاب المحتوى تحميل قوالب للمقالات المكتوبة مسبقًا ، ويمكن لمشرفي برنامج Photoshop عرض الصور قبل البرنامج وبعده ، وبالتالي زيادة موقعهم في الموقع.


 يمكن القيام بذلك عن طريق الضغط على الزر المكتوب أعلاه وإضافة صورة أو مقطع فيديو ثم اختيار المحتوى (رابط أو قناة يوتيوب أو صورة محفوظة على الجهاز) لتحميلها على الموقع. الحد الأقصى لعدد الملفات التي تم تحميلها محدود ، وهناك خمسة ملفات فقط.


حدد الفترة التي يمكن إغلاق الخدمة من أجلها ، ثم حدد الفترة المناسبة لإكمال المهمة بأفضل طريقة ، اترك العميل راضيًا عن اختيارك ، وبالتالي تحسين درجاتك على الموقع ، وفرصتك لنفس العميل أو أشخاص آخرين لديهم فرصة أخرى.


يمكنك إضافة بعض الإرشادات التي قد يحتاجها العميل لتقديمها لك قبل إرسال الخدمة ، مما يسهل عليك وعلى عملائك التفاوض ويعطيهم فكرة جيدة عن مؤسستك والانضباط للقيام بأعمالك. 


للدخول للموقع من هـــنـــا.


أخيرًا ، سترى مربعًا يقول إضافة خدمة ، اضغط عليها ، ستنشئ فرصة للربح من 5 منهم ، وسيقوم مسؤول الموقع بإعلامك بالرد على رسالة تصل إليك. أنت تستخدم عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله عند إنشاء حسابك على الموقع.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن