القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق MyHeritage لتحريك الصور الثابتة على هاتفك

 هل تتخيل أنك تحرك الصورة الثابتة على هاتفك يومًا ما؟ هل تتخيل نفسك يومًا ما تجعل الصور تتحدث أو تتحرك ، خاصة إذا كانوا أشخاصًا فقدتهم في الحياة؟ هل تخيلت يومًا أنك ستجعل هؤلاء الأشخاص يتحدثون أو يتحركون في الصور؟.


 إنه حقًا شيء رائع ومميز في نفس الوقت ، لذا فإن العلم هو التكنولوجيا التي تتطور كثيرًا. العالم الذي نعيش فيه اليوم سيكون مختلفًا قليلاً بسبب الموارد العديدة التي أصبحت متاحة لنا وبالنسبة لي الآن أنا يمكن استخدامها.


تحميل تطبيق MyHeritage لتحريك الصور الثابتة على هاتفك


منذ ظهور الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، غيّر الإنترنت ، المتوفر في جميع أنحاء العالم ، هذه الحياة كثيرًا وأصبح أكثر إثارة وإثارة بالنسبة لنا جميعًا أن يكون لدينا هاتف أو كمبيوتر بحيث يكون من خلال هذا الهاتف أو من خلال هذا الكمبيوتر ، يمكنك القيام بأشياء كثيرة. من أهم الأشياء التي يستخدمها الكثير من الناس التحدث إلى الآخرين والتعرف على بعضهم البعض وما إلى ذلك


تنزيل برنامج تحريك الصور الثابتة في الهاتف 


وأيضًا الأشخاص المهتمون بالألعاب ويهتمون بقراءة الكتب وغيرهم في تصفح الإنترنت واكتشاف العالم. هناك أيضًا أشخاص مهتمون جدًا بالتطبيقات الرائعة والمميزة التي تجعلهم يستمتعون من خلالها وبالطبع محور حديثنا اليوم هو هذا التطبيق الذي سنشاركه معكم ، فهو من أفضل التطبيقات الرائعة والمتميزة وحصلت منها على نسبة تنزيلات كبيرة من المتاجر الإلكترونية سواء على متجر جوجل بلاي أو متجر آبل ، وأصبح هذا من أهم البرامج التي يهتم بها ملايين الأشخاص حول العالم.


الصور المتحركة أو الوجوه الثابتة هي أحد الأشياء التي تخيلناها يومًا ما ، لكن كما أخبرتك ، مع وجود الهواتف الذكية وتطور التكنولوجيا العميقة التي نعيشها اليوم ، هل يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال هاتفك؟


قد تتساءل كيف؟ حسنًا ، سأجيب عليك من خلال هذا المقال ، وسنشارك معك أفضل تطبيق يمكنك الاستمتاع به. في هذه المرحلة ، يمكنك تحريك الصور وجعل الوجه في الصورة يتحدث أو يتحرك كما لو كنت ترى ذلك حقيقيًا. ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني ، والحجة متاحة بسهولة ، ويمكنك تنزيلها.


يمكن استخدام هذا التطبيق الشهير لبناء شجرة عائلتك واختبار حمضك النووي واستكشاف حياة أسلافك. ابحث في تاريخ عائلتك ، واكتشف اكتشافات مذهلة واعثر على أقارب جدد. استمتع بمنصة خاصة وآمنة في علم الأنساب ، ومحرك بحث متكامل في علم الأنساب ، واختبار الحمض النووي لاكتشاف جذورك وأعراقك. استخدم التطبيق  لتحريك الوجوه في الصور العائلية وإنشاء فيديو رسوم متحركة قصير يبدو وكأنك تعيد بناء تاريخ عائلتك.


يمكن لتطبيق MyHeritage  نقل الصور القديمة للمتوفى ، وهي قفزة في مجال التطبيق. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور القديمة إلى مقاطع فيديو متحركة ، مما يسمح للتطبيق بالحفاظ على علاقة حميمة مع الموتى ، مما يجعلها مليئة بالحنين إلى الماضي.


من خلال هذا الموقع ، يمكنك تنزيل تطبيق My Heritage ، ونقل الصور القديمة للمتوفى على هواتف Android و iPhone وتجربتها. نفى موظفو التطبيق الشائعات الأخيرة بأن التطبيق اخترق خصوصية المستخدم من خلال معالجة الصور على خوادم الشركة ، وأوضحوا أن الشركة تلتزم بقانون تخزين بيانات ومعلومات المستخدم. ولا يجوز التعدي عليها بأي شكل من الأشكال.


بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم كفاية التوافر في بعض البلدان / المناطق ، فإن بعض المستخدمين في بعض البلدان / المناطق غير راضين عن عدم القدرة على تنزيل التطبيق ، ويمكن استخدام بعض التطبيقات لحل هذه المشكلة ، وستقوم الشركة التي طورت التطبيق بذلك. تكون قادرة على العمل بشكل طبيعي وهي متوفرة في جميع البلدان.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــــنـــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هــــنـــا.


مزايا تطبيق ميراثي MyHeritage على الصور القديمة منها: 


 استخدام التكنولوجيا لجذب رغبة أفراد الأسرة وإحياء المحبوب المتوفى حتى يشعر مستخدمو التطبيق بالاقتراب منه والراحة ولكن ربما يشعر البعض لــ ألم الخسارة. 

 يتيح التطبيق لمستخدميه إنشاء أشجار عائلية وتنزيل الصور وتصفحها. 

الصور في التطبيق ذات جودة عالية ويوفر التطبيق منظورًا جديدًا لتاريخ العائلة ، مما ينتج عنه تمثيل واقعي للطريقة التي يتحرك بها الأشخاص ويبدو أنهم تم التقاطها بالكاميرا. 

واجهة التطبيق واستخدامها بسيط للغاية ولا يتطلب خبرة كبيرة ولا يحتاج مستخدمو التطبيق إلى خبرة سابقة في تحرير الصور.

تعليقات