القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق StoryCut افضل برنامج لتحرير الفيديو

 مع انتشار مقاطع الفيديو ، هناك أيضًا العديد من أدوات تحرير الفيديو على الأجهزة المحمولة ، لذلك هناك أيضًا العديد من تطبيقات معالجة الفيديو وتحريره.


تحميل تطبيق StoryCut افضل برنامج لتحرير الفيديو


 لذلك تتضمن هذه التطبيقات ميزات جديدة ، بما في ذلك المرشحات والتأثيرات والملصقات والسرعة المتغيرة وما إلى ذلك. . هل يرغب المستخدمون في معرفة ، في ظل هذه الظروف ، ما إذا كان هناك تطبيق لتحرير أو تحرير الفيديو قوي وشامل بما يكفي لتغطية جميع الوظائف التي يجب أن توفرها تطبيقات تحرير الفيديو اليوم؟ الجواب تطبيق StoryCut.


تنزيل تطبيق StoryCut  لتعديل الفيديو وإضافة المؤثرات الجذابة له


ما هو موضوع مقالتنا اليوم ، سنناقش معك المزيد من المعلومات حوله ، ما هو التطبيق ، وماذا يمكن أن يفعله وما يمكننا الاستفادة منه ، إذا كنت من المهتمين ، تابع القراءة حتى النهاية.


تطبيق StoryCut باختصار ، يمكننا تعريف StoryCut على أنه تطبيق تحرير الفيديو الوحيد الذي تحتاجه على أجهزتك التي تعمل بنظام Android أو iOS.


 لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو ، فجرب StoryCut ، فهو يتيح لك إكمال العمليات الضرورية والمشاركة بسرعة على منصات الوسائط الاجتماعية. إذا لزم الأمر ، وإذا كنت حوضًا مائيًا ، فسيقوم StoryCut أيضًا بتخصيص حجم مقطع الفيديو لمختلف المنصات الاجتماعية (مثل TikTok و Instagram و YouTube) ، بحيث يمكنك مشاركة المقطع بنقرة واحدة بعد إنشائه .


و يحتوي التطبيق أيضًا على وظائف التحرير الأساسية ، مثل مقاطع الفيديو والمرشحات وما إلى ذلك ، والأهم من ذلك ، يحتوي التطبيق على وظائف. هذه الميزة غير متوفرة في معظم تطبيقات التحرير. هذا هو جوهر مراجعتنا لتطبيق StoryCut ،


الصورة في "PIP": يتضمن تطبيق StoryCut وظيفة PIP التي تسمح للمستخدمين بدمج الصور ومقاطع الفيديو لعرض مقاطع فيديو احترافية في النهاية بعدة طرق. انها بسيطة جدا. يمكنك إضافة مقاطع فيديو "متحركة" تحت خلفية الصور "الثابتة" ودعم الشفافية والحركة والتأثيرات والمزيد من التحكم.


وظيفة Keyframe: بصراحة ، أكثر ما يعجبني في هذا التطبيق هو الوظيفة المتعلقة بوظيفة الإطار الرئيسي. إنها وظيفة مهمة للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هذه الوظيفة متاحة في السابق فقط على أدوات القطع الاحترافية على الكمبيوتر ، ومن خلالها ، ما عليك سوى تحديد بعض الإطارات الأساسية لتحريك أي مادة.


 على سبيل المثال ، وفقًا للمسار الذي تحدده ، إذا كنت تريد أن يتحرك الكائن بالتزامن مع السيارة المتحركة ، فأنت تحتاج فقط إلى إضافة إطارين مفتاحيين ، لأن هذه الوظيفة يمكن أن تحقق تأثيرات خاصة. على سبيل المثال ، الأفلام التي تمت مشاهدتها في أفلام الخيال العلمي.


التأثير: يقدم StoryCut عددًا كبيرًا من التأثيرات الشائعة لمنصات الفيديو القصيرة ، على سبيل المثال ، تحتوي مقاطع الفيديو على تأثيرات تلفزيونية قديمة أو تأثيرات غبار ذهبية ، بالإضافة إلى تأثيرات تقسيم الشاشة والمزيد من التأثيرات التي يمكنك استخدامها والتبرع بها. .


تسريع الفيديو : قد تعتقد أن ضبط سرعة الفيديو هو وظيفة عادية ، لكن StoryCut يمكن أن يزيد السرعة ثماني مرات ، والتي تختلف عن معظم الوظائف المماثلة (فقط نصف عدد مقاطع الفيديو المتوفرة) ، لذلك إذا كان لديك مقاطع فيديو حركة ، سأكون مندهشا. سأقدر هذه الميزة.


تعديل الفيديو: يحتوي تطبيق StoryCut على 19 معلمة "أداة" يمكن وصفها في الدقيقة. يمكنك استخدامها لتعويض النقص في المرشحات. هذا مهم جدًا ، خاصة بالنسبة لمقاطع الفيديو التي لا يستطيع الفلتر فعل أي شيء ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك فيديو لمقاطع الفيديو ذات الإضاءة المتوسطة والمنخفضة ، سترى أن الفلتر لن يصبح سمينًا ، ولن يغني بسبب الجوع. استخدم أداة مراقبة جودة الصورة هنا. بعد ضبط سلسلة من المعلمات ، بما في ذلك السطوع والحدة والتباين والتشبع وانخفاض درجة حرارة اللون ، ستوفر فيديو احترافيًا وواضحًا.


لتحميل التطبيق من هنا.


ميزات تطبيق StoryCut 


  •  أداة استخراج الصوت. 
  • أدوات تقليل الحجم والتعديل. 
  • الترجمة الآلية باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل الكلام إلى نص. 
  •  طرق مختلفة فقط لتكبير مقاطع الفيديو أو الصور.
  •  يدعم تجربة الفيديو بالحركة البطيئة بمعدل 120 و 240 إطارًا في الثانية.
  •  أداة انعكاس الفيديو. أضف ملصقات ونصًا. 
  • يمكنك اختيار إعادة الإصدار من البداية أو العودة إلى الخطوة السابقة.

تعليقات