افضل برنامج للحصول على رقم وهمي لدولة صربيا 381 وتفعيل واتس اب

 نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل البرامج والتطبيقات والمواقع القادرين من خلالها على الحصول على رقم وهمي وتفعيل كافة وجميع برامج التواصل الاجتماعي بحث سوف تجد بهذه  الأوقات الكثير من عشاق الأرقام الوهمية يبحثون عن افضل البرامج والتطبيقات القادمين من خلالها بشكل فاعل في الحصول على رقم وهمي لتفعيل على جميع التواصل الاجتماعي مثل واتساب و فيسبوك و انستغرام و تويتر و أيضا سجنال وكذلك على تطبيق التلغرام.


افضل برنامج للحصول على رقم وهمي لدولة صربيا 381 وتفعيل واتس اب


 طبعا يمني تابعونا دائما نحن نقدم افضل الشروحات على موقعنا حيث قدم في السابق أفضل الطرق القادمة في الحصول على رقم وهمي وشاركنا معكم أهم المواقع والتطبيقات مثل تطبيق تيكست ناو أيضا شاركنا  معكم افضل المواقع التي قادر من خلالها الحصول على رقم وهمي لدولة  اسبانيا او على رقم بريطانيا على رقم فرنسا وانا رقم بلجيكي او على رقم صيني بحيث فهد هذه المواقع أيضا من المواقع المميزة للغاية.


 ولكن اليوم سوف نكمل الطريق بشرح مختلف عن كافة الشروحات مع العلم أيضا ان شاركنا معكم في السابق افضل تطبيق تستطيع من خلاله الحصول على رقم دولة لاتفيا دولة أذربيجان.


 أيضا من التطبيقات الرائعة والمميزة ولكن اليوم سوف يكون هذا الحديث مختلف تماما عن كافة الأحاديث التي تحدثنا عنها سابقا سوف نشارك معكم هذا التطبيق الرائع والمميز وهو تطبيق تستطيع من خلال الحصول على رقم وهمي دوله صربيا وتفعيلها على كافه تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون ان تواجه مشاكل.

 

لماذا عليه استخدام الرقم الوهمي 


نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ارقام وهمية انت فينك يفتتح التواصل الاجتماعي لأسباب عديدة ومن اهم هذه الأسباب هو الحفاظ على الرقم الخاص بهم وجعله خاص الأصدقاء والمقربين من العائلة و لا يريدون الإفصاح عنه لباقي الأشخاص الذين ربما يجبرون على التحدث معهم.


لذلك أصبحت الأرقام الوهمية هي مقصد الكثيرين ولهذا السبب وفرنا على هذا الموقع بطرق عديدة تستطيع من خلالها الحصول على رقم وهمي وانا احنا اليوم نكمل هذا الطريق ونقدم لك أفضل برنامج تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي دولة صربيا وتفعيلها علاقات تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

أهم التطبيقات المميزة للغاية بحيث يمنحها وبكل سهوله رقم وهمي تستطيع تفعيله على الواتساب او انستغرام وأيضا على الفيسبوك والمميز في هذا التطبيق انخفاضه على الحصول على عشرات الأرقام الوهمية بدون أي مشاكل.

 

مع العلم ان هناك العديد من التطبيقات التي شارك فيها معكم سابقا ربما إذا قمت بتجربتها ولم تجدد فائدة منها في هذه التطبيقات مع الأسف ربما توقفت بشكل مؤقت بسبب الضغط الكبير عليها.


وأيضا بعض التطبيقات توقفت بشكل كامل ولكن تفاجئ بعد  كيفيه تشغيل التطبيقات مرة أخرى ولكن اليوم سوف نحن جميع المشاكل عبر هذا التطبيق ويخبرك عن افضل برنامج استطيع من خلالها الحصول على رقم وهمي دولة صربيا.

 

برنامج Global Tel للحصول على رقم لدولة صربيا وتفعيل واتساب


 هو من التطبيقات التي تستطيع العمل عليها بحيث يعد البرنامج هذا سهل جدا للغاية كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق سوف تظهر لك رغبتك التنزيل في الوسط وأيضا بجانب هذا التطبيق يجب عليك ان تقوم بتنزيل  تطبيق  VPN   لكي لا تواجهك أي مشاكل.

 

وطبعا تستطيع التسجيل في هذا التطبيق عليك أن تقوم بالتسجيل عبر الرقم لكي تستطيع الدخول الى واجهة تطبيق الرئيسية والحصول على الرقم الذي ترغب به و هو رقم وهمي دولة صربيا.

 

هل تسأل نفسك لماذا يحتاج التطبيق هذا منك رقم طبعا هذا طبيعي ما هو الرقم مدى الحياة لذلك إذا كنت من الأشخاص المهتمين جدا للرقم الذي سوف تحصل عليه من خلال هذا التطبيق يفضل أن تقوم بالتسجيل عبر الرقم خاص بك لكي تستطيع استرجاع الرقم في حال قمت بتبديل الهاتف لا تفقد الرقم ولكي  تستطيع الحصول على رقم وهمي من خلال تطبيق تيكست ناو وقد شرحنا سابقا عن هذا التطبيق تستطيع الرجوع إلى هذه المقالة ومعرفة كيفية الحصول على رقم وهمي في هذا التطبيق.

 

المهم بعد ان تكون بالحصول على الرقم تطبيق تكس ناو سوف تقوم بتشغيل برنامج VPN وتقوم بتحديد دولة صربيا وبعد ذلك سوف تقوم بفتح البرنامج على هاتفك و تقوم بإدخال الرقم الذي حصلت عليه عبر تطبيق تكست ناو في داخل تطبيق الأرقام الصربية ومن ثم تضغط على تأكيد وسوف يتم توصيلك بــ الكود بشكل مباشر.


 سوف تقوم بوضع كود التفعيل على تطبيق الأرقام الصربية ومن ثم سوف يتم الدخول الى واجهة التطبيق سهلة للغاية بمجرد أن تقوم بالدخول الى سوف تجد ان التطبيق منحك رقم سوف يبدأ بدايته بـ 381  كل ما عليك هو ان تقوم بنسخ هذا الرقم ولصقه في التطبيق الذي تريد تفعيل الرقم عليه  لنفترض على تطبيق الواتساب و سوف يتم بشكل مباشر اتواصل بيع الكود على التطبيق وتستطيع استخدام الرقم بشكل مميز للغاية بدون أي مشاكل.

 

المميز في تطبيق برنامج Globaltel انه يمنحك دقائق مجانية تستطيع من خلال هذه الدقائق اجراء المكالمات بكل سهولة و المميز أيضا اذا كنت ترغب بدقائق مزيد على التطبيق تستطيع مشاهدة الفيديوهات من خلاله متى تتمكن من الحصول على دقائق مجانية ولكن بشرط حتى تستطيع استخدام هذا التطبيق بدون انترنت والاتصال من خلال يجب أن بتوفر أيضا هذا البرنامج على هاتف الأصدقاء لكي تتمكن  بالاتصال بهم. رابط تحميل التطبيق من هـــنــــا. لتحميل تطبيق الفي بي ان من هـــنــــا.

 

ملاحظه مهمه جدا: يجب عليك ان تقوم باستخدام نسخه واتساب أعمال حتى لا يتم حظر الرقم نهائيا مع العلم ان النسخ المعدلة للواتساب يعاني منها بعض الأشخاص من حظر الأرقام عليها ولقد قبلنا طريقه في السابق عن كيفية فك الحظر عن رقمك الواتس اب استطيع استخدام هذه الطريقة لكي تتمكن من فك الحظر عن رقمك اذا  تلقيت حظر عليه.

 

يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على رقم وهمي  وتبقى لي حركات تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون أي مشاكل واحد من أفضل البرامج التي يعتمد عليها الكثيري الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب بشكل خاص

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد