طريقة الاتصال بشبكة الواي فاي أفضل 3 تطبيقات عليك تجربته

  يعد الانترنت من اهم الأمور التي نحتاجها بشكل يومي بحيث أصبح عالم الانترنت بشكل عام هو جزء من حياتنا لا يمكن أن  نتخيل يوما المعيشة ولا ساعه بدون هذا الانترنت بحيث أصبح هذا الانترنت جزء لا يتجزأ من اهتمام المستخدمين للهواتف الذكية التي ظهرت معه أيضا جميعنا يعلم بأن التكنولوجيا التي نعيشها اليوم هي من اهم الأمور التي يهتم بها الإنسان وفي ظل التطور الذي نشهده في كل يوم اصبحنا توقع الكثير من  الأمور التي سوف تحدث في المستقبل.


طريقة الاتصال بشبكة الواي فاي أفضل 3 تطبيقات عليك تجربته


 الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر في أيدي المستخدمين لهم  سوف تجد بان كل شخص  له اهتمام واسع وكبير في العمل عن طريقه  حيث تجد اشخاص مهتمين في الألعاب واشخاص مهتمون بالتصفح واقسام مهتمون في مشاهدة الفيديوهات و أشخاص مهتمون في التواصل والخ  وطبعا جميع هذه الأمور  في حاجة إلى شيء واحد حتى تستطيع فعل كل الأمور التي اخبرتك بها و هو الانترنت.


طريقة فتح شبكة واي فاي بدون روت


 شبكات الواي فاي الذي أصبحت متواجد في كل منزل و مقهى ومدرسة  وحتى في الشوارع  بحيث هذه الشبكات أصبحت من الضروريات أصبح تواجدها هدف رئيسي يجعل الأشخاص يتواصلون مع بعضهم البعض عبر الهواتف الذكية على سبيل المثال قضاء الكثير من الوقت الممتع عبر هواتفهم أو عبر الأجهزة المحمولة الكمبيوتر


 هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من شيء واحد هو كيف يمكنني الاتصال بأي شبكة واي فاي عبر الهاتف الخاص بي أو الجهاز الكمبيوتر.


 طبعا هناك الكثير من الأشخاص الذين بحاجة شبكات الواي فاي روبا في المنزل او في العمل أو ربما ما نفذ الرصيد من  الرقم الخاص بهم بمعنى التعبئة ويرغبون في الاتصال بأقرب شبكة واي فاي تقطع هاتفهم الخاص بها.


 ربما يكون الامر مستحيل لكن مع المطورون الذين دائما يقومون بتطوير التطبيقات والبرامج التي يحتاجها المستخدم بالطبع لم يكن هناك شيء مستحيل بحيث سوف يكون هناك كل شيء وارد.


 حديث من اليوم ولا نطول معكم عن أفضل التطبيقات التي سوف تكون من خلالها قادر على فتح أي شبكه واي فاي والاتصال بها بشكل آمن بحيث نحن سوف نوفر لك افضل البرامج التي سوف تساعدك بكل سهوله  معرفه رمز الشبكة وأيضا فحصها قبل الاتصال بها لك يمنحك التطبيق اتصال آمن.


 سوف نتحدث عن أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها بسهولة الاتصال بشبكات الواي فاي بدون روت وطبعا اذا كنت من الأشخاص الذين لا يعرفون معنى الروت لقب لنا نبذه عن هذا التطبيق او هذه الميزة وأيضا قد من افضل البرامج التي تساعدك على عمل روت لهاتفك  بحيث وفرنا لك أفضل 5 تطبيقات لعمل روت من هاتف الاندرويد.


افضل التطبيقات للاتصال بشبكة واي فاي بدون كلمة المرور


 الان نتطرق اهم التطبيقات التي سوف نشرتها معكم اليوم ونخبرك بشرح مفصل عن كيفية الاتصال بها واستخدامها عبر هواتفكم


تطبيق WPSApp: طبعا بعد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك سوف تقوم بفتح هذا البرنامج على هاتفك ومن ثم سوف تقوم بفتح شبكة الواي فاي وأيضا التطبيق يعمل معك بيروت أو بدون روت تستطيع ان تختار مع رغبة سوف تقوم بمجرد ان تقوم بمنحه على عمل روت سوف تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية سوف تختار السهمين الذين سوف يكونون بعكس بعضهم ومن ثم تقوم بالضغط عليهم.


وهي بمجرد ان تقوم بأعادة البحث حتى يقوم التطبيق بفحص الشبكات المتواجدة على هاتفك سوف يظهر لك كيف كيف المتواجدة على هاتفك سوف بمجرد ان تقوم بالضغط على الشبكة ومن ثم سوف يقوم التطبيق يظهر لك العديد من الخيارات طبعا اذا كان هاتفه الروت سوف تضغط على الخيار الثاني وهو خيار الاتصال برادو إذا كان لم يتواجد على هاتفي كروت سوف تضغط على خيار الاتصال بدون روت و هو الخيار الثالث وسوف يعمل التطبيق على تخمين كلمة السر بمجرد ان يقوم بالاتصال في الشبكة سوف يظهر لك الرمز الخاص بها وبهذه الطريقة سوف تكون قادر على الاتصال به.


تطبيق WIFI WPS WPA TESTER: ايضا يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها كشف كلمة السر الخاصة في شبكه الواي فاي بحيث بمجرد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك سوف تقوم بفتح التطبيق سوف تجد ان واجهة الرئيسية وتظهر لك كافة الشبكات التي يمكن الاتصال بها.


سوف تختار الشبكة واحدة من الذين ترغب بالاتصال بها ومن ثم سوف تقوم بالضغط على التالي سوف يظهر لك أيضا عدة خيارات كل ما عليك هو الضغط على خيار(Connect Automatic) وسوف يبدأ التطبيق بالعمل والبحث عن أفضل طريقة للاتصال بهذه الشبكة ربما يطلب منك التطبيق بعض الأذونات سوف تقوم بمنحه كافة الإجراءات التي يحتاجها.


تطبيق Free WiFi Passwords: ربما يكون هذا التطبيق مميز أيضا لكن هذا التطبيق يعمل بشكل مختلف عن التطبيقات التي أخبرتك به في الأعلى في الأعلى تطبيق بكل سهولة تستطيع معرفه كلمه السر الخاصة في الشبكة التي انت متصل بها بصراحه أصبحت هذه تطبيق مدى كفاءة عمله وأيضا يعتبر من أهم التطبيقات المميزة للغاية التي تستطيع بكل سهولة من خلاله معرفه كلمه السر الشبكة الواي فاي المتصل بها وخصوصا تطبيق رائع ومميز ولا يحتاج منك الى روت حتى تستطيع العمل بهن وهذا ما جعله من أفضل التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن