تطبيق مكالمة وهمية مزيفة | أفضل 3 برامج للاتصال المزيف

 أحيانًا يكون إجراء مكالمات احتيالية أو مزيفة أمرًا ممتعًا ، ولكن في أوقات أخرى يكون مفيدًا ، خاصة إذا كنت في موقف محرج وترغب في الخروج من الموقف بأقصى سرعة ، لذلك من الضروري تثبيت تطبيق مكالمة وهمية على هاتفك. 


تطبيق مكالمة وهمية مزيفة | أفضل 3 برامج للاتصال المزيف


ومع ذلك ، بغض النظر عن الأسباب التي تقودك إلى البحث عن التطبيقات التي يمكنها إجراء مكالمات وهمية على Android ، سنعرض لك اليوم أفضل المنتجات بناءً على آرائنا الشخصية.


افضل برنامج مكالمات مزيفة


قد تكون المكالمات الوهمية ، والمعروفة أيضًا باسم مكالمات المحاكاة للعديد من الأشخاص ، ممتعة بعض الشيء في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، قد تكون خدعة كذبة أبريل أو قد تكون مكالمة تم إجراؤها خلال موسم الهالوين الممتع. سيضمن ذلك أن لديك ذكريات ويمكن أن تنقذ حياتك المستقبلية. بعد كل شيء ، في حياتنا الحديثة المحمومة اليوم ، تعتبر اللحظات المضحكة أمرًا نادرًا جدًا ، أليس كذلك؟


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر تطبيقات الاتصال هذه العديد من الأسباب الوجيهة لإسعادهم. كما أنها توفر خيارًا جيدًا لقضاء الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على العديد من التطبيقات على الإنترنت حتى الآن. في حين أن هذه أخبار جيدة ، إلا أنها ستحدث قريبًا. من بين الكثير ، أي واحد يجب أن تختار؟ أي تطبيق يناسب احتياجاتك؟ هذه الأسئلة تربكك حقًا ، خاصةً إذا كنت مبتدئًا أو شخصًا ليس لديه الكثير من المعرفة التقنية. ماذا ستفعل بعد ذلك؟ هل هناك طريقة للهروب من هذا؟


إذا كنت تبحث عن إجابات لهذه الأسئلة ، يا صديقي ، من فضلك لا تخاف. هل هناك حل. لقد اتيتم الى المكان الصحيح. أنا هنا لمساعدتك. في هذه المقالة ، سأقدم لك أفضل 3  تطبيقات اتصالات وهمية على نظام اندرويد والتي يمكن العثور عليها على الإنترنت حتى الآن. 


سأناقش معك أيضًا المزيد من التفاصيل عنها. سيساعدك هذا في اتخاذ قرارات أفضل بناءً على معلومات وبيانات محددة. عندما تنتهي من قراءة هذا المقال ، لن تحتاج إلى فهمه بعد الآن. لذا تأكد من المتابعة. الآن ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، دعنا نتعمق في الموضوع. قراءة.


تحميل تطبيق Dingtone 


يُعرف Dingtone بأنه أول تطبيق اندرويد مزيف سأتحدث عنه. عادة ما تكون مكالمة ، مثل تطبيق المراسلة النصية. بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم الوصول إلى شبكة wi-fi ، تعمل تطبيقات الاتصال المزيفة بشكل أساسي مثل خدمات الهاتف الرخيصة أو خدمات الخط الثاني.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة تغيير رقم الهاتف الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب مكالمات مجانية من خلال مشاهدة العديد من الإعلانات المختلفة. إذا كنت تريد ، فهذا تطبيق مناسب جدًا لإجراء مكالمات وهمية من حين لآخر.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق كتطبيق مراسلة نصية مجانًا. لكن ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى معاينة إعلانك من أجل استخدامه. عملية التسجيل بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. يمكن لأي شخص لديه القليل من المعرفة التقنية أو بدأ لتوه في استخدام التطبيق التعامل معه بسهولة ، دون مشاكل. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


برنامج مكالمات وهمية Fake Call – Prank


Fake Call – Prank مكالمات وهمية أفضل تطبيق اتصال آخر لنظام Android والذي سأناقشه هو المكالمة المزيفة المزيفة. التطبيق جيد جدًا في ميزاته ، لذا فهو بالتأكيد يستحق وقتك وجهدك. يتيح تطبيق المكالمات الوهمية للمستخدمين تحديد اسم المتصل ورقم المتصل وحتى صورة لإظهار المتصل. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تمامًا تحديد صوت أو نغمة رنين للمتصل.


 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل صوت المتصل إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا مشاهدة إشعارات المكالمات المزيفة. لن تكون هناك مكالمات هاتفية حقيقية في ذلك الوقت. باختصار ، إذا كنت تريد اللعب مع الأصدقاء والعائلة ، فهذا تطبيق جيد جدًا. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


تطبيق Fake Call and Sms


Fake Call and Sms مكالمة وهمية الآن ، يعتبر الهاتف المزيف أفضل تطبيق هاتف مزيف لنظام اندرويد سأناقشه. يعد هذا أحد أقدم التطبيقات وأكثرها شيوعًا التي يمكنك العثور عليها في متجر جوجل بلاي. 


الإصدار المجاني من التطبيق يأتي مع الإعلانات. ومع ذلك ، قد يكون هذا مزعجًا جدًا للعديد من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء مكالمات على الفور تقريبًا. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنظيم مكالمات وهمية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر عملية إرسال مكالمات وهمية بعض الوقت المؤقت. نتيجة لذلك ، يمكنك التصرف ببراءة والابتعاد عنك. لتحميل التطبيق من هــــنـــــا.


.تأتي ميزة التخطيط مع العديد من الإعدادات المسبقة المختلفة ، مثل دقيقتين و 30 ثانية وثانية واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إدخال الأرقام والأسماء ونغمات الرنين. بالإضافة إلى ذلك ، عندما ترد على مكالمة ، يمكنك أيضًا اختيار تشغيل التسجيل على الطرف الآخر من الخط. 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن