أفضل 4 مواقع لمعرفة قوة كلمة المرور واختباره عبر الهاتف أو الكمبيوتر

نظرًا لأن المنافسة على عمليات تسجيل الدخول الأكثر أمانًا عبر الإنترنت قد اجتذبت المزيد والمزيد من الاهتمام ، فقد أصبحت مواقع التحقق من قوة كلمة المرور شائعة جدًا.


أفضل 4 مواقع لمعرفة قوة كلمة المرور واختباره عبر الهاتف أو الكمبيوتر


 هناك بعض الأدوات الجيدة (والعديد من أدوات التحقق من كلمة المرور الضعيفة) ، لكن معظم الناس لا يستخدمونها بشكل صحيح. إذا كنت تعطي الأولوية لأمان كلمة المرور ، فراجع أفضل 4 أدوات للتحقق من قوة كلمة المرور وتلميحات حول كيفية استخدامها بشكل صحيح.


من خلال هذه المواقع ، يمكن التحقق من كلمة المرور المراد تعيينها للحساب ، وكذلك الكلمات القديمة المستخدمة للتأكد من سلامتها. تحتوي هذه المواقع على خوارزميات تشفير دقيقة يمكنها التحقق من أي كلمة مرور وتوفير القوة المحتملة لكلمة المرور هذه.


موقع nordpass الذي صممه نفس الفريق الذي أنشأ NordVPN ، يعد Nordpass Password خيارنا الأول وواحدًا من أشهر خدمات VPN التجارية في السوق. الآن ، لاحظ أنهم يقدمون هذه الخدمة المجانية لأنهم يريدون تعريفك بمدير كلمات مرور NordPass للتطبيقات المتميزة ، وهو أمر مهم. 


ومع ذلك ، فإن هذه الأداة ممتازة لأنها لا تستطيع فقط التحقق من قوة كلمة المرور التي أدخلتها ، ولكن أيضًا التحقق مما إذا كانت كلمة المرور قد تأثرت بأي تسرب للبيانات ، بحيث يمكن التحقق منها مقابل قاعدة بيانات معروفة. واجهة موقع الويب بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، مما يسمح لك بإدخال كلمة المرور ليتم التحقق منها ثم عرض النتيجة بناءً على تقنية الأمان الخالصة.


رابط الموقع من هــــــنــــــــا.


allthingssecured كل شيء موقع آمن يمكنك التأكد من أن كل شيء جاهز ليكون أحد أفضل مواقع التحقق من قوة كلمة المرور ويستحق التفكير فيه. تكمن ميزة هذه الأداة وقوتها في أنها لا توفر فقط إحصاءات أساسية حول كلمة المرور التي أدخلتها (ما هي المدة؟ ما نوع الأحرف التي تستخدمها؟ ما الوقت الذي يستغرقه اختراق كلمة المرور؟) ، ولكنها توفر أيضًا معلومات حول الملاحظة التالية:


 كلمة المرور. لذلك ، على سبيل المثال ، إذا كانت كلمة مرورك تتطلب مزيدًا من العمل ، فإن قسم "العرض" سيوفر بعض النصائح المهمة حول كيفية تحسينها وتحسينها. بمعنى آخر ، لن يقول موقع الويب فقط "كلمة مرورك ضعيفة" أو "كلمة مرورك قوية!" ، ولكن هذه الأداة ستوجهك إلى مستوى أمان أفضل.


رابط الموقع من هــــــنــــــــا.


password.kaspersky موقع ويب مقياس قوة كلمة المرور من Kaspersky يعد أداة شائعة أخرى ، تم إنشاؤها بواسطة أحد أشهر الشخصيات في مجال أمان الكمبيوتر ومكافحة الفيروسات. 


تقوم الأداة بما يجب عليها القيام به ، أي أنها تتحقق من قوة كلمة المرور وتوفر أيضًا بعض الوظائف المهمة. واجهة الموقع بسيطة للغاية ، فقط افتح الموقع وادخل. بعد فتح الموقع ، ستجد مربعًا خاصًا لإدخال كلمة المرور ، لذلك كل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور التي تريد التحقق من قوتها.


 لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لعرض نتائج قوة كلمة المرور هذه. تتمثل ميزة هذا الموقع في أنه يوفر فترة زمنية تقديرية ، أي المدة التي يستغرقها الطرف الآخر لاختراق كلمة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموقع آمن للغاية ولن يكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لأي سبب من الأسباب.


رابط الموقع من هــــــنــــــــا.


.passwordmeter موقع جدول كلمات المرور يحتوي موقع الويب على موارد ممتازة يمكنها تصنيف كل وظيفة من وظائف كلمة المرور وإظهار كيفية تقييمها بالضبط وكيفية تعيين كلمة المرور بنجاح. أخيرًا ، بعد تعيين كلمة المرور ، ستحصل على درجة (100٪ في المثال أعلاه) وتعقيد "قوي جدًا".


 لا تختلف هذه الأداة عن الأدوات السابقة ، ولكن من المهم أن تفهم مزايا وعيوب كلمات المرور المستخدمة. ومع ذلك ، نظرًا للأمان الذي يوفرونه ، نريدك أن تستخدم الموقع السابق. نحن نشجعك على استخدام هذا الموقع كملاذ أخير.


رابط الموقع من هــــــنــــــــا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن