افضل 5 تطبيقات لعمل روت Root لهاتفك بدون الكمبيوتر

 في هذه المقالة ، سنوفر طريقة لعمل روت لهاتف Android الخاص بك بدون جهاز كمبيوتر ، ببساطة عن طريق الوصول إلى تطبيق يمكن تنزيله على هاتفك من الرابط الموجود في الموضوع.


افضل 5 تطبيقات لعمل روت Root لهاتفك بدون الكمبيوتر


الجدير بالذكر أنه قبل عمل روت لهاتفك ، يجب عليك أولاً أن تعلم أن هذه العملية حساسة للغاية مع وجود ثغرات ، وقد تواجهك مشاكل في التجسس أو سرقة معلوماتك الشخصية ، لأن جدار الحماية بعد الوصول إلى الروت يكون سيئًا للغاية ولا يمكن تحديثه. . ثانيًا ، يمكنك تدمير ملفات الهاتف والنظام ، حيث يتيح لك Root إجراء العمليات اللازمة ، أي يمكنك حذف أو تغيير ملفات الهاتف وفقدانها. في هذه الحالة ، قد يكون من الضروري وجود مشكلة تكمن في أن معظمهم ليس لديهم نظام أندرويد رسمي أو أن إصدارًا أقدم من Android غير مثبت وأن هاتفك يدعم أحدث إصدار من.


ما هو الروت ؟ 


أولاً ، دعنا نفهم السبب الجذري بطريقة بسيطة أو عن طريق تأصيل الهاتف وجذب صوت المدمنين. قم بتغيير ملفات اللعبة أو حذف الإعلانات المزعجة الموجودة على نظام الهاتف الأصلي الذي تم تنشيطه بواسطة هاتف الشركة المصنعة. تتطلب كل هذه المشكلات فاعلية الجذر الخاص بك أو ما يسمى بالمسؤول أو المسؤول ، ويمكنك معرفة ما إذا كنت مدمنًا أو إذا كان هاتفك يوفر الوصول إلى الجذر عن طريق تنزيل تطبيق SuperSu ، لكنك لا تعتقد أن هاتفك صالح. لمعرفة المزيد حول الميزات وأفضل التطبيقات لعمل روت لهاتفك.


افضل التطبيقات لعمل روت بدون الحاسوب 


تطبيق روت Iroot : التطبيق متوافق مع العديد من أجهزة Android ، ولكن ليس جميعها ، ولكن القليل منها فقط. هذا هو العيب الرئيسي لهذا التطبيق. إذا كان هاتفك متوافقًا مع التطبيق ، فيمكنك تثبيت أي جهاز دون استئصال الكمبيوتر بنقرة واحدة ، والتطبيق آمن للغاية ولن يضر هاتفك. أو يحتوي التطبيق على وظيفة لإلغاء وظيفة الجذر في أي وقت ، اضغط على التطبيق.زر السحب على البرنامج يعيد هاتفك إلى حالته الطبيعية ونظامك. نسبة نجاح المعاملة الأخيرة ليست 100٪ ، بل 90٪. معدل الفشل للعملية الأخيرة 10٪. العملية الأخيرة ورابط التنزيل للتطبيق.


تنزيل Framaroot يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات تميزًا في مجال عمل جذر الهاتف المحمول. أنجح تطبيق هو تطبيق يمكنه دعم عدد كبير من الهواتف القديمة والحديثة بدون كابلات أو أجهزة كمبيوتر. فقط قم بالتنزيل ، أتمنى أن يكون هاتفًا متوافقًا ، إذا اكتمل المظهر بنجاح ، يمكنك أيضًا حذف الجذر بالنقر فوق الزر ، واستعادته في أي وقت ، وكذلك تنزيل رابط التطبيق على موقعه الرسمي على الويب.


قم بتنزيل برنامج KingRoot وهو تطبيق يتيح لك الوصول إلى الجذر في بضع ثوانٍ ، ولكن المشكلة تكمن في أن التطبيق يدعم الهواتف بإصدارات Android 4.2.2 و Android 5.1 ، وكما نعلم جميعًا ، فإن هذه الإصدارات قد مرت أو تم نسيانها ، الشيء الثاني هو تطبيق صيني. أتمنى أن يهتم مطورو التطبيق بهذه المشكلات ويحاولوا تحديثها للتكيف مع الإصدارات الجديدة والمستقبلية من نظام Android.


تطبيق Vroot. تطبيق آخر هو عمل روت للجهاز وإدارته بأمان ويمكنه الوصول بسهولة إلى جذر الهاتف. لا داعي لأن تعرف أولاً أن هذا التطبيق يتطلب جهاز كمبيوتر ، ومعدل نجاح هذه العملية هو 90٪. بعد ذلك ، قم بتثبيت التطبيق والبرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم سيتم التعرف على البرنامج تلقائيًا على إصدار الهاتف الخاص بك. تكتمل العملية. بعد ذلك ، اضغط على زر الجذر ، في هذه المرحلة ، أصبحت الجذر ولديك رابط لتنزيل التطبيق من موقعه الرسمي.


تطبيق Z4Root واجهة المستخدم بسيطة للغاية وتوفر العمل. ما عليك سوى النقر فوق زر لإرفاق الهاتف بالهاتف. يعرض التطبيق قائمة طويلة من الأجهزة والإصدارات التي يدعمها الجهاز ، والتي يمكن من خلالها حذف المستخدم الجذر للهاتف أو استعادته. التطبيق وتوفير الدليل الجذر للتطبيق أو اللعبة ، وللتطبيق العديد من الخيارات. يمكنك تصفح التطبيق بعد تنزيله. هذه قائمة مختصرة بالهواتف المتوافقة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن