العاب سباق سيارات | أفضل 5 العاب سباق للاندرويد

 لعبة سباق لهواتف اندرويد . السباق هو نوع اللعبة المفضل للأجيال. بغض النظر عن العمر ، يحب الجميع ألعاب السرعة. يحب كل واحد منا الجري ، والإسراع ، والتغلب على الخصوم ، واستخدام النيتروجين وبعض الإثارة لضرب الآخرين. 


ألعاب سباقات لا حصر لها لأجهزة اندرويد . قمنا بتجميع أفضل 5 ألعاب سباقات رسومات لهواتف اندرويد . ما عليك سوى إخراج هاتفك من جيبك والبدء في العمل كمحترف.


العاب سباق سيارات | أفضل 5 العاب سباق للاندرويد


عندما نبحث عن ألعاب السرعة والسيارات في المتجر ، نجد مئات التطبيقات المختلفة في المتجر. ولكن لتجنب الالتباس عند اختيار أفضل لعبة ، إليك أفضل 5 ألعاب سيارات لنظام اندرويد .


ما هي أفضل العاب سباق السيارات 


Asphalt 8: أول لعبة في قائمتنا يجب أن تكون Asphalt. هي سلسلة من ألعاب فيديو السباقات التي طورتها شركة الألعاب الشهيرة Gameloft. يحتوي Asphalt 8 على رسومات مذهلة وموسيقى مذهلة ووضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنك اللعب مع الأصدقاء. للتحكم في السيارة ، يمكنك استخدام مقياس التسارع وشاشة الهاتف التي تعمل باللمس. 


أنت تركض في شوارع المدن الرئيسية في العالم. تحتوي اللعبة على أكثر من 140 سيارة سباق رسمية ، مثل Ferrari و Lamborghini و McLaren و Bugatti و Mercedes و Audi و Ford و Chevrolet والعديد من سيارات السباق المحترفة الأخرى. يمكنك أيضًا شراء السيارات وترقية السيارات الموجودة بالفعل في المرآب ثم اصطحابها إلى المسار للتنافس مع لاعبيك الآخرين في هذه اللعبة. للتحميل اضغط هــــنــــأ


Asphalt Extreme هذه هي لعبة سباق الأسفلت النهائية ، والتي يمكن أن تأخذك إلى حلبة Asphalt Xtreme الخاصة ، حيث يمكن للاعبين عبور الكثبان والأودية في أوضاع لعب مختلفة. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من المركبات ، من الشاحنات الجبلية إلى الشاحنات الصغيرة والشاحنات العملاقة.


 هذه سيارات مرخصة من علامات تجارية مشهورة مثل جيب وفورد ودودج. تقدم اللعبة 5 أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك مختلف الأحداث والتحديات المهنية. يوفر Asphalt Xtreme أيضًا خيارات لمسابقات متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي ، مع ما يصل إلى 8 رياضيين يتقدمون على الحلبة. للتحميل اضغط هــــنــــأ


Real Racing 3  هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات للأندرويد على Google Play ، مع رسومات فائقة الجودة تم تطويرها بواسطة Firemonkeys Studios. تتضمن اللعبة 39 مسارًا مرخصًا رسميًا في 17 موقعًا فعليًا ، وشبكة من 43 سيارة وأفضل الشركات المصنعة من أودي ، وبورش ، ولامبورجيني ، وبوجاتي ، وفورد ، وفيراري ، وماكلارين ، وكوينيجسيج. من بين أكثر من 140 سيارة سباق مصنوعة بعناية.


 تشتمل اللعبة أيضًا على العديد من الميزات ، مثل Rea-Time multiplayer ، المتصدرين الاجتماعيين ، تجربة الوقت ، السباق الليلي وتقنية Time Shifted Multiplayer ™ المبتكرة (TSM) ، مما يسمح لك بالتسابق مع أي شخص في أي مكان في العالم.للتحميل اضغط هــــنــــأ


Need for speed: تعد  واحدة من أفضل ألعاب السباقات وأكثرها روعة للأندرويد . تقدم اللعبة مسابقات قصيرة ولكنها مكثفة عند القيادة على مسارات تحت الأرض.


أيضا  تعد Drift  و nitro ضرورية للفوز بالسباق ، مما سيسمح لك باستخدام الأجزاء الميكانيكية لتعديل سيارتك أو فتح تصميم سيارة جديدة. يحتوي NFS: No Limit على مجموعة متنوعة من أنظمة عملات الألعاب المتقدمة. بالإضافة إلى نظام التجديد ، تحتاج أيضًا إلى المشاركة في التحديات اليومية ، حتى تتمكن من كسب أموال متقدمة دون شراء منتجات داخل التطبيق. للتحميل اضغط هــــنــــأ


CSR Racing 2:هي أفضل لعبة سباق أخرى لهواتف اندرويد وهي CSR Racing 2 ، التي طورتها Naturalmotion Studio. تتميز لعبة السباق هذه برسومات ثلاثية الأبعاد من الجيل التالي ، بما في ذلك السباق عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ، وبناء مرآب الأحلام و 50 ترخيصًا رسميًا من شركات تصنيع السيارات الرائدة (مثل LaFerrari و McLaren P1 ™ و Koenigsegg One: 1 والمزيد) من المركبات. للتحميل اضغط هــــنــــأ.


تتضمن اللعبة أيضًا خيارات الدردشة داخل اللعبة ، بالإضافة إلى العديد من الأحداث الخاصة والمتصدرين في PvP المتصدرين. من خلال إضافة أنشطة جديدة كل يوم ، يمكنك كسب المزيد من المال لترقيات السيارات والأجزاء النادرة. ستوفر هذه الأحداث تحديثات يمكنك استخدامها لتعديل السيارة كما هو الحال في العالم الحقيقي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن