تحميل لعبة بن Ben المتكلم أفضل لعبة مسلية للكبار والصغار

 الهواتف المحمولة بشكل عام غيرت بنا الكثير من الأشياء في حياتنا , بحيث عن طريقه أصبحت الحياة بالنسبة للكثيرين اسهل , بحيث أصبحت هذه الهواتف مهام عديدة يمكنك أن تفعلها  عن طريق هذه الهواتف المحمولة والذكية ربما اذا رجعنا للوراء كثيرا وتذكرت الأيام  الجميلة التي عشتها عندما كنت صغيرا بالتأكيد لم تعيش هذه التكنولوجيا التي يعيشها اليوم الجيل الجديد نحيف أصبح حتى الطفل الذي عمره ثلاث سنوات يمتلك هاتف  او دعونا نقول اذا قمت بوضع على الهاتف لهذا الطفل بالتأكيد سوف يتجاوب معه.

 

تحميل لعبة بن Ben المتكلم أفضل لعبة مسلية للكبار والصغار

الهواتف المحمولة جاءت الكثير من الأمور الرائعة والمميزة التي لونها هذه التطبيقات والبرامج  والألعاب التي سوف نتحدث  عن أهم لعبه مميزه للغاية و يعشقها الكثير من الأطفال بحيث سوف يعودون من خلالها اوقاتا ممتعه ومسليه للغاية وتعتبر من افضل الألعاب التي حصلت على نسبة كبيرة من التنزيلات وهذا يوحي بأن اللعبة بالتأكيد انتشرت بشكل واسع واحبها الملايين بحيث سوف تكون مجرد تسليه للأطفال.

 

لكن سرعان ما تطور الأمر وأصبحت هذه اللعبة يستخدمها حتى الكبار  دوره نقود بشكل عام الفتيات الحين ادخل هذه اللعبة اصبحوا يقوم بتسجيل الأصوات بشكل مضحك للغاية و أرسلها للأخرين في الأعياد والمناسبات يستهدفون هذه اللعبة بالذات لأنها مضحكه وبنفس الوقت مسليه للغاية.


 تنزيل لعبة بن المتكلم تحديث جديد 


في مقال اليوم سوف نتحدث عن لعبه بين المتكلم التي حصلت على نسبة كبيرة من التنزيلات و أصبحت من اهم الألعاب المميزة للغاية لدي الملايين وأيضا حصلت على تحديثات رائعة ومذهلة  جعلتها من أفضل الألعاب الخاصة بالأطفال وأيضا الكبار والصغار بشكل عام.

 

دعونا الآن نتعرف على افضل لعبة مسلية للغاية والتي تعد من الألعاب الرائعة الخاصة بالأطفال تستطيع تنزيلها بشكل مباشر على هاتفك  بحيث هي متوفرة لكافة الهواتف الذكية.


يتحدث بن أستاذ متقاعد في الكيمياء. يحب أن يأكل ويشرب ويقرأ الصحف في حياة هادئة ومريحة. ولجعله يستجيب ، يجب أن تقاطعه لفترة كافية ليقوم بطي الورقة. لذا يمكنك التحدث معه أو دفعه أو دغدغته أو حتى التحدث معه عبر الهاتف.


ومع ذلك ، إذا وضعت بن في معمله ، فسيكون سعيدًا لأن يكون جروًا. هنا ، يمكنك إجراء تجارب كيميائية عن طريق خلط خليط من أنبوبين اختبار ومشاهدة تفاعلات مثيرة للاهتمام. للتنزيل اللعبة للاندرويد من هـــنــــا .


كيفية اللعب في بن المتكلم 


  • سجل مقطع فيديو مثيرًا للمكالمة مع Ben وأرسله إلى أصدقائك. 
  • عندها يمكنك التحدث إلى بن وسيكرر كلامه.
  •  ادفع بن برفق أو صفعه على وجهه أو بطنه أو على قدمه أو يده.
  • قم بدعدعة بن من بطنها.
  • اضغط على صورة تخرج بن. 
  • اضغط على زر الهاتف للتحدث مع Ben. 
  •  سجل مقطع فيديو ممتعًا يشرح اتصالك بـ Ben. 
  • اضغط على الزر للسماح لـ Ben بتناول الطعام والشراب والاستمتاع. 
  • اضغط على الزر الكيميائي لتحويل الحاوية إلى معمل. 
  • امزج أي أنبوبين معًا ولاحظ التفاعلات الكيميائية المثيرة للاهتمام.
  •  سجّل الفيديو وشاركه مع أصدقائك وعائلتك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد