معرفة اسم المتصل وعنوانه عن طريق رقم الهاتف

 طريقة معرفة اسم صاحب الرقم عبر الإنترنت دون إجراءات دخلت حيز التنفيذ مؤخرًا ، حيث يحتاج الكثير من الأشخاص دائمًا إلى تحديد هوية المتصل ، إذا كانت المكالمة تأتي من رقم غير معروف أو تتكرر المكالمات أحيانًا ، إذا كان الأمر مزعجًا أو شخصيًا سواء تمت سرقة البيانات ، يتم تهديدها برقم هاتف معين.


معرفة اسم المتصل وعنوانه عن طريق رقم الهاتف


 لذلك يبحث هؤلاء الأشخاص عن طريقة سهلة لمعرفة كيفية التخلص من هذا الإزعاج ، والوصول إلى الإنترنت هو أحد أسهل الطرق يمكننا استخدامها في العثور على اسم المتصل وعنوانه وكافة البيانات المتعلقة به دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات أو برامج باستخدام بعض المواقع الإلكترونية المخصصة لعرض هوية المتصل. هوية المتصل وبياناته الشخصية ،


يمكن لأي شخص التعرف بسهولة على هوية المتصل عبر الإنترنت ، والتي لها العديد من الطرق المختلفة ، مثل القدرة على تنزيل برامج معينة أو استخدام تطبيقات معينة ، ويمكن استخدامها على جميع الأجهزة الإلكترونية ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو iPad أو يعمل بنظام هاتفك الذكي على نظام Android أو iPhone ، يمكن أيضًا التعرف على معرف المتصل دون تثبيت أي برنامج ، وتشمل أكثر الطرق فعالية المتاحة على الإنترنت ما يلي:


افضل موقع لمعرفة عنوان المتصل من رقم الهاتف 


يعد موقع Truecaller أحد أهم مواقع الويب ، وذلك لمساعدة المستخدمين في البحث عن هوية المتصلين المجهولين والتعرف عليها ، وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة والقدرة على حظر المكالمات الضارة.


 للتنزيل على الفور ، يمكن للمستخدمين الوصول مباشرة إلى موقع Truecaller الإلكتروني من خلال أي متصفح لديهم في المتصفح ، ثم يمكنهم البحث عن صاحب رقم الهاتف دون استخدام البرنامج الرسمي ويمكنهم البحث عن معرف المتصل على موقع Truecaller بالطرق التالية : استكمل كما يلي:


سجّل الدخول إلى أي متصفح إنترنت مثبت على الجهاز (على سبيل المثال ، Google Chrome) وادخل إلى موقع Petrocaller على محرك البحث "truecaller.com".


 بعد الدخول إلى موقع Truecaller الإلكتروني ، أدخل رقم المالك الذي تريد معرفته في حقل البحث المخصص لذلك وانقر فوق الزر (إدخال).


يجب على المستخدمين تسجيل الدخول إلى موقع الويب عن طريق البريد الإلكتروني على Google أو Hotmail (متوفر أم لا).


بحيث بعد تسجيل الدخول للموقع ووضع الرقم , سوف ترى مباشرة اسم صاحب ها الرقم المجهول , وطبعا سوف تجد صورة له إذا كان قد قام بتعين صورة له عبر الانترنت وربطه عبر القم , وأيضا عنوانه إذا كان يوجد , ومكان الاقامة والعديد من الأمور التي تخصه والبيانات طبعا غذا كان مسجل به .


، بالإضافة إلى عمله و موقع Truecaller الإلكتروني بيانات أخرى. يمكن لأي شخص اتباع الخطوات السابقة أعلاه للعثور على رقم الهاتف الذي يزعجه ، حتى تتمكن من الإبلاغ عن الرقم أو حظر الرقم حتى لا يقوموا بإجراء أي مكالمات أخرى.


موقع Whoscal هو موقع يتيح للمستخدم التعرف على المتصل ، حيث يتضمن قاعدة بيانات كبيرة جدًا تحتوي على عدة أرقام هواتف. يمكنك استخدام المتصفح الذي يمكنه استخدامه لزيارة الموقع واكتب الرابط التالي في محرك البحث للبحث: whoscall .com ، ثم ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، وتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني ، وإدخال الرقم المالك لك تريد أن تعرف ، وبعد ذلك سترى اسم المتصل مباشرة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن